الموضوع
:
خريجو جامعة أسيوط لمزيد من التواصل
عرض مشاركة واحدة
24-05-2009, 09:02 AM
#[
3013
]
imported_شبارقة
:: كــاتب نشــط::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مكي محمد الحسن
يعني فرقة الرياض الموسيقية جاهزة : علي العود أبراهيم عباس وعلي البيز جيتار فايز هندسه وعلي الاورج د.ايهاب قباني ..ناقصكم ( الفنان ) أوع شبارقه ينط في الخانة الفاضية دي قبل ما نجيكم
[align=justify]
ياخوي نحن معاهم هنا في الرياض يعني زيتنا في بيتنا ... شوية موية ملح مع شوية نحنحه ونمسك المايك
[/align]
imported_شبارقة
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى imported_شبارقة
البحث عن المشاركات التي كتبها imported_شبارقة