الأسايطة عموم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بسم الله يا جماعة زهايمر شنو ؟ وانفلونزا شنو ؟ إنتو بدرى عليكم ، كان ما ساى انتو ناس متين ! شلاقة خلتكم تكونا شاطرين تدخلو المدرسة وتمشو طوالى وبرضو شلاقة تعرسو وتجيبو اولاد ويمشو على نفس خُطاكم .
والله إنى أحبكم فى الله . ويكفى انه الواحد ما برتاح إلا بينكم بقول أى حاجة من غير ما يفكر فى حسابات الفهم الخاطئ . ودى تثبت انكم مميزين وما فى زيكم . أسأل الله أن يجمعنا فى الفردوس ويظلنا بظله يوم لا ظل إلا ظله .
ملحوظة : الحب بشمل حتى المسيخين والقطيمين والشيوخ .
لكم تقديرى واحترامى
|