عرض مشاركة واحدة
قديم 15-10-2007, 10:57 AM   #[16]
عكــود
Administrator
الصورة الرمزية عكــود
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mahmoud مشاهدة المشاركة
كل عام والجميع بألف خير...
ها ناس العيد مبارك عليكم في داركم...
ربنا يتقبل الصيام والقيام...ويجعل أعمالنا كلها
خالصة لوجهه الكريم..
عتقا من النار
عتقاً من الشطب...
الحبيب محمود . .
ليك وحشة والله . . وده يوماً سعيد اللّينا جابك،
والجابك يجيبلنا الوجيه ود الزين كمان.
أتطلّع لمشاركاتك ذات النكهة الخاصة . .

جدّاً.



التوقيع:
ما زاد النزل من دمع عن سرسار ..
وما زال سقف الحُزُن محقون؛
لا كبّت سباليقو ..
ولا اتقدّت ضلاّلة الوجع من جوّه،
واتفشّت سماواتو.
عكــود غير متصل   رد مع اقتباس