15-10-2007, 10:57 AM
|
#[16]
|
|
Administrator
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mahmoud
كل عام والجميع بألف خير...
ها ناس العيد مبارك عليكم في داركم...
ربنا يتقبل الصيام والقيام...ويجعل أعمالنا كلها
خالصة لوجهه الكريم..
عتقا من النار
عتقاً من الشطب...
|
الحبيب محمود . .
ليك وحشة والله . . وده يوماً سعيد اللّينا جابك،
والجابك يجيبلنا الوجيه ود الزين كمان.
أتطلّع لمشاركاتك ذات النكهة الخاصة . .
جدّاً.
|
|
|
|