منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-06-2010, 09:37 AM   #[1]
imported_wadosman
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي و هكذا يتحدث العود مع ود الامين...عجيب...!!!

[align=center]رهيب....!![/align]
[align=center]
[media]http://sudaniyat.net/wadosman/uploading/shal_alnouar.wma[/media][/align]



imported_wadosman غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-06-2010, 10:05 AM   #[2]
عكــود
Administrator
الصورة الرمزية عكــود
 
افتراضي

[align=center]يا ريت - للحفظ[/align]
[align=justify]سلام يا ودعثمان،

تسلم ياخي على الفن الأصيل والتسجيل النضيف.

عاجبني اليومين ديل تخصيص البوستات الطربانة وتسمية كل بوست بالفنّان المعني.
ويا ريت . . يا ريت لو تستمر البوستات بالطريقة دي لزوم التوثيق المنظّم، مع شرط إنزال التسجيلات النضيفة فقط، وإذا نسيت لنكات الحفظ خلّيها علي. مع التركيز على العمالقة (عثمان حسين، وردي، الذرّي، كابلي . . إلخ وجيلهم).
عن نفسي، فتحت فولدر لكل فنّان على حِدة (أبو السيد، أبوداؤود والآن أبو الأمين).

كل المُنى.
[/align]



التوقيع:
ما زاد النزل من دمع عن سرسار ..
وما زال سقف الحُزُن محقون؛
لا كبّت سباليقو ..
ولا اتقدّت ضلاّلة الوجع من جوّه،
واتفشّت سماواتو.
عكــود غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-06-2010, 10:10 AM   #[3]
imported_ود فداسي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_ود فداسي
 
افتراضي

ود عثمان والله كيفتني في حناني ياخ

ياخ دا الفن البنضف الاضنين البقولو عليهو زاتو

شكراً يا انيق السمع



التوقيع: وانحت حروف فوق الصخر واتحسسها
imported_ود فداسي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-06-2010, 10:12 AM   #[4]
imported_نبراس السيد الدمرداش
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_نبراس السيد الدمرداش
 
افتراضي

الصباح عندك و بمزااااج
دا طرب الطرب
يا ريت و بالعود كمان

يديك ما يساهرن بيك قول آمين



التوقيع:
[frame="9 80"]

اذا جاء نصر الله والحب
ورأيت الورد في الطرقات يمنحك الامان
فاشرع سفينتك العتيقة وامنح الياقوت وجهك
وانتظر فرح الزمان

عصام عبدالسلام


[/frame]
imported_نبراس السيد الدمرداش غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-06-2010, 10:33 AM   #[5]
imported_سمراء
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_سمراء
 
افتراضي

تسلم ياراقى ياخ
سلطنة من النوع دااااااااااااااااااااك



التوقيع:
[SIGPIC]غيرنا التوقيع عشان النور قال طويل
اها كدة كيف ؟
[/SIGPIC]
imported_سمراء غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-06-2010, 10:38 AM   #[6]
imported_ام التيمان
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_ام التيمان
 
افتراضي

برجعنى لى الزمن الجميل
قبل الانقاص



imported_ام التيمان غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-06-2010, 03:56 PM   #[7]
imported_wadosman
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عكــود مشاهدة المشاركة
[align=center]يا ريت - للحفظ[/align]
[align=justify]سلام يا ودعثمان،

تسلم ياخي على الفن الأصيل والتسجيل النضيف.

عاجبني اليومين ديل تخصيص البوستات الطربانة وتسمية كل بوست بالفنّان المعني.
ويا ريت . . يا ريت لو تستمر البوستات بالطريقة دي لزوم التوثيق المنظّم، مع شرط إنزال التسجيلات النضيفة فقط، وإذا نسيت لنكات الحفظ خلّيها علي. مع التركيز على العمالقة (عثمان حسين، وردي، الذرّي، كابلي . . إلخ وجيلهم).
عن نفسي، فتحت فولدر لكل فنّان على حِدة (أبو السيد، أبوداؤود والآن أبو الأمين).

كل المُنى.
[/align]
عكود يا حبيب...

اليومين ديل فعلا شكلو اتفتح مجرى الغنا المسدود و نقدر نقول
امشير الغنا...

خلاص نمشى زى ما قلت نتابع فى البوستات الخاصه بكل فنان و مع انها شغلانه
ما سهله لكن برضو حنحاول و ربنا يدينا الوقت...و سوف نوااصل فى هذا البوست
مع اغنياات العود لفنان الكبير ود الامين...!

تسلم يا ملك و حضورك دايما يعطينا الدافع المعنوى و يطمئنا فى ما نقدمه...

يديك العاافيه...



imported_wadosman غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-06-2010, 03:58 PM   #[8]
imported_wadosman
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ود فداسي مشاهدة المشاركة
ود عثمان والله كيفتني في حناني ياخ

ياخ دا الفن البنضف الاضنين البقولو عليهو زاتو

شكراً يا انيق السمع
الجميل ود فداسى...

يسلم ذوقك الرفيع و شكرا لطلتك هنا..

يديك العاافيه...



imported_wadosman غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-06-2010, 03:59 PM   #[9]
imported_wadosman
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبراس السيد الدمرداش مشاهدة المشاركة
الصباح عندك و بمزااااج
دا طرب الطرب
يا ريت و بالعود كمان

يديك ما يساهرن بيك قول آمين
هلا نيبو..

سلمتى من كل شر يا ست الكل
و لكل الطرب الجميل..

كل الود..



imported_wadosman غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-06-2010, 04:01 PM   #[10]
imported_wadosman
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمراء مشاهدة المشاركة
تسلم ياراقى ياخ
سلطنة من النوع دااااااااااااااااااااك
سمرمر...

كيفك..؟؟؟

و قاليك سلطنه ولا تويتى زااتو..


يديك العاافيه..



imported_wadosman غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-06-2010, 04:03 PM   #[11]
imported_wadosman
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام التيمان مشاهدة المشاركة
برجعنى لى الزمن الجميل
قبل الانقاص
ام التيمان..

تحاايا يا ست الكل

و قليل من الزمن الجميل يعدل المزاج كثيرا...مش..؟؟

امنياات طيبه...



imported_wadosman غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-06-2010, 09:00 PM   #[12]
Ismat
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية Ismat
 
افتراضي

الفنان ود عثمان المايسترو الباشمهندس....

دا انسكاب التدفق..العود اوتاره شلالات
من عبقرية قدرات بليغة وشاذه ومتفوقه ترن وتتداخل
وتختلط وتنسجم وتمتطى وتحتوى وترحل وتسافر وتتموج
وتنثر وتتقطر وتلون وتهدر وتمور وتأتلق...وتشع .وتحترق....
وتصطفق وهى تحمل فى خلجات ترديدها افق ذلك المدى لتنقلنا الى عوالم
ساحره ومترفه ومتنوعه ..ومشكله بكل الوان البهارج وسلطنة الطرب...
ودعثمان..
دا ابو اللمين...
ساحر متمكن.وهو يطلق طلاسم اسحاره..
فيحير الكون....ويسحر الدنيا..ويلزممها بروعته وبديع فنه
ما اروعك يا ود عثمان يا فنان..
اختيارات خطيره وجميله ورائعه...
وواصل ا مبدع يا جميل يا راقى.



Ismat غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

تعليقات الفيسبوك


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 06:38 AM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.