منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-04-2011, 04:14 PM   #[1]
imported_Sahar
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_Sahar
 
Post دعوة لذرف الدموع ..... هل تبكي ان اتيحت لك الفرصة ؟؟؟ ام انك تخجل من ان تبكي؟؟؟

أن تبكي وتمتلك القدرة علي ذرف الدموع فتلك نعمة واي نعمة...
اي كان الدافع أو المسبب لهذا البكاء..
قد تبكي من جراء الم تحسه، سيخف المك فانشغالك بذرف الدموع يخفف من وقع
هذا الألم..
قد تبكي متأثرا بموقف تراه امامك ستخفف هذه الدموع من هول ما رأيت ..
وقد ..
وقد ..
وقد تبكي ايضا من شدة الفرح ومن عظم السرور والرضا ... وهنا ايضا الدموع مفيدة فهي تعمل علي معادلة الاحساس الداخلي وكم التفاعل مع اللحظة ..
وفوق هذا كله فهي امر صحي جدا اذ انها تخلصنا من الاملاح الزائدة عن حاجة الجسم وعادة ما تجد انك بعد انتهاء حالة البكاء وذرف الدموع تعود اكثر هدؤا وتشعر براحة داخلية ..

اعتقدت ولفترات طويلة انني ولأكون شخصا قويا فيجب الا ابكي .. مؤخرا وجدت أنه كان جدا خاطئ هذا الاعتقاد.. لذا فلا اتواني الان بأن اذرفها هذه الدموع لأنني بعدها أكون اكثر راحة .. اعتقد ان اخرها كان البارحة..

والسؤال للجميع ...
هل تبكي ان اتيحت لك الفرصة؟؟
ام انك تخجل من ان تبكي؟؟؟



التوقيع: الإهداء إلى ست الحبايب

أُمي
يامن رأيتُها تسير
وكُلُها إباء
وكُلُها إزدهاء

في دربها الطويل
يُحفها السناء


كنجمةٍ مضئية
قديمة جديدة

كهذه الثُريا
قريبة بعيدة

تُنير ليًّ السماء
imported_Sahar غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 29-04-2011, 04:29 PM   #[2]
imported_سماح محمد
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

العزيزة سحر..
أوقن تماما أن الدموع نعمة كبيرة جدا..
وأحيانا تساهم في التخلص من التوتر بصورة كبيرة..
أنا لا أخجل من دموعي..وليس هنالك ما يمنعني من ذرفها إذا ما وجدت الأسباب المحفزة لذلك..
أعتقد أن دواعي البكاء هي ما نختلف فيه قليلا..
أنا مثلا أبكي تعاطفا..حزنا..واحيانا في نهاية ثورات الغضب..
لكني لا أبكي في الإشتبكات..ونادرا ما أبكي من الفرح (يمكن لأن مسبباته قليله والحمدلله)..
ولكني أكره الدموع كاداة للضغط ولجلب التعاطف وهو ربما اكثر ما إشتهرت به النساء..


دمتِ بخير



التوقيع: دنيـــا لا يملكها من يملكها..
أغنى أهليها سادتها الفقراء..
الخاسر من لم يأخذ منها ما تعطيه على إستحياء..
والغافل من ظن الأشياء هي الأشياء...
الفيتوري
imported_سماح محمد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 29-04-2011, 06:31 PM   #[3]
imported_عمر كبير
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

والسؤال للجميع ...
هل تبكي ان اتيحت لك الفرصة؟؟
ام انك تخجل من ان تبكي؟؟؟

سحر سلامات
والله ان ادونا فرصة زي دي نبكي ونوصف كمان
اصلو الواحد عاوز ليهو فرصة زي دي يبكي بكا صاح لحد ما يقع علي قفاه



imported_عمر كبير غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

تعليقات الفيسبوك


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 01:01 AM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.