منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-03-2009, 01:32 PM   #[1]
محمد عبده إسماعيل
:: كــاتب جديـــد ::
 
افتراضي مسيرة العزة والكرامة لمحكمة الجنايات بلاهاي ... دعوة للجميع

[justify]تسير اللجنة الوطنية السودانية بهولندا مسيرة كبرى إلى محكمة الجنايات الدولية وذلك يوم السبت الموافق 7 مارس 2009م استنكاراً للقرار الذي اصدرته المحكمة بحق السيد المشير عمر حسن أحمد البشير رئيس الجمهورية ورمز الدولة ... وسيكون التجمع في ميدان ماليفيلد Maliveld بجوار محطة سنترال استشين لاهاي ((CS Den Haag الساعة الثانية عشر ظهراً ... ثم التحرك لمقر المحكمة لتسليم مذكرة الاستنكار ...
يشارك في المسيرة أبناء الجاليات السودانية في كل من ألمانيا وبلجيكا وفرنسا ومنظمات المجتمع المدني بأوروبا ... وتهيب اللجنة الوطنية بكل أبناء السودان الأوفياء المشاركة في هذه المسيرة رداً لكرامة وعزة السودان الحبيب .[/justify]


اللجنة الوطنية السودانية لمناهضة
قـــــــــرار محكمة الجنايات الدولية
لاهاي - هولندا



التوقيع:
محمد عبده إسماعيل غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-03-2009, 01:43 PM   #[2]
فتحي مسعد حنفي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية فتحي مسعد حنفي
 
افتراضي

انت يالحبيب راكب من محطة غلط ونازل في محطة غلط..أمشي شوف ليك حتة تانية طبل فيها للكيزان..



التوقيع: شيخ البلد خلف ولد..
سماهو قال عبد الصمد..
كبر الولد ولامن كبر نهب البلد..
ما خلي زول ما قشطو..
وآخر المطاف بقي شيخ بلد..
عجبي..
فتحي..
فتحي مسعد حنفي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-03-2009, 10:16 PM   #[3]
النور يوسف محمد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية النور يوسف محمد
 
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم

الأستاذ فتحى

المسألة ليست محطات , نودعها ركام ذكرياتنا
المسألة ليست محطات , نقرأ لافتاتها على عجل
المسألة ليست محطات لا نأبه لمن يشاركنا المسافة والرحلة
وسودانيات منبر( كبر) بمقدرته على الإستيعاب
وسودانيات منتدى (تفرد) بأن وسع الجميع
وسودانيات لن يدعى حكرها نفر

ليست القضية ( تطبيل أو كيزان )
القضية أعمق والجرح أعمق والعاصفة لا تبقى ولا تذر
البشير ليس الحجاج بن يوسف , وأكامبو ليس هو عمر بن عبد العزيز
ولن نجرح فى كبريائنا وإن جرعنا ذوى القربى السم الزعاف
والعدالة الدولية الهزيلة المحتضرة لن يكون السودان ورئيسه ترياقاً لها

ولا بأس أن أذكرك بقول الشاعر

إن الذى بينى وبين بنى أبى وبين بنى عمى لمختلف جدا
فإن أكلوا لحمى وفرت لحومهم وإن هدموا مجدى بنيت لهم مجدا
ولا أحمل الحقد القديم عليهم فسيد القوم لا يحمل الحقدا

الأخ فتحى
آمل أن يكون فى ( قلبك الكبير ) متسع للآخرين !!!!!!!!!!!!!!!!



النور يوسف محمد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-03-2009, 10:55 PM   #[4]
شبارقة
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية شبارقة
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النور يوسف محمد مشاهدة المشاركة

سودانيات منبر( كبر) بمقدرته على الإستيعاب
وسودانيات منتدى (تفرد) بأن وسع الجميع
وسودانيات لن يدعى حكرها نفر
نعم ... ليس المطلوب منا إبراز هوياتنا وتوجهاتنا السياسية حتى نستطيع المشاركة ... يجب علينا إحترام حرية الرأي وحرية التعبير وحرية التجمع وحرية التظاهر وحرية التنظيم الحزبي وحرية الإعتقاد وحرية العبادة .



شبارقة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-03-2009, 11:52 PM   #[5]
فتحي مسعد حنفي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية فتحي مسعد حنفي
 
افتراضي

الأخ فتحى
آمل أن يكون فى ( قلبك الكبير ) متسع للآخرين !!!!!!!!!!!!!!!!




عزيزي النور..نعم في قلبي متسع للآخرين ولكن صدقني عندما فتحت هذا البوست توقعت عكس ما قرأته تماما فرأيت في البوست نوعا من الاستفذاذ لمشاعر كل من له صلة بأحد ضحايا النظام وأنا أحدهم فجاءت مداخلتي متسرعة دون روية لذا لزم الاعتذار لصاحب البوست..فأنا أملك الشجاعة التامة للاعتذار حين أحس بأني قد شطحت أو أحطأت ـ..



التوقيع: شيخ البلد خلف ولد..
سماهو قال عبد الصمد..
كبر الولد ولامن كبر نهب البلد..
ما خلي زول ما قشطو..
وآخر المطاف بقي شيخ بلد..
عجبي..
فتحي..
فتحي مسعد حنفي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-03-2009, 01:41 AM   #[6]
الجيلى أحمد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية الجيلى أحمد
 
افتراضي

التحايا للجميع
وطابت أوقاتكم

هنالك سؤال ملح حول ماهية الجهة الداعية للتظاهر,
كيف تكونت?
من كونها?
ومن هم لجنتها التنفيذية..?
من أين تحصل على التمويل;??



ومن ثم هنالك أسئيلة جوهرية عن ضرورة التظاهر لطالبى
اللجوء الذين قدموا فى طلبات لجؤهم مايفيد بانهم تضرروا من
هذا النظام,
غالبية من سيخرجون فى هذه التظاهره هم من طالبى اللجؤ,
أو من الذين توفروا على حقوقهم فى الجنسية عن طريق اللجؤ,
الا يعتبر الأمر منافيآ للأخلاق حين يتقدم كل هؤلاء
بطلبات لجوء ويذكرون أنهم تعرضوا للتعزيب من نظام الخرطوم
وفى ذات الوقت يتظاهرون محبة فى من قام بتعذيبهم..!!!
تلك نقطة عصية على الفهم..
سنفهم أكثر حين يخاطبنا كاتب الخيط ويرد
ولعله لايظن الأنترنت أماكن تعبئية توفر حشودآ
وكأننا نعيش فقط فى عالمه ونولد فى مخيلته منزوعى الفكرة
والقدرة على السؤال ..



التوقيع: How long shall they kill our prophets
While we stand aside and look
Some say it's just a part of it
We've got to fulfill de book
Won't you help to sing,
These songs of freedom
'Cause all I ever had
Redemption songs
الجيلى أحمد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-03-2009, 06:09 AM   #[7]
عادل عسوم
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية عادل عسوم
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتحي مسعد حنفي مشاهدة المشاركة
الأخ فتحى
آمل أن يكون فى ( قلبك الكبير ) متسع للآخرين !!!!!!!!!!!!!!!!




عزيزي النور..نعم في قلبي متسع للآخرين ولكن صدقني عندما فتحت هذا البوست توقعت عكس ما قرأته تماما فرأيت في البوست نوعا من الاستفذاذ لمشاعر كل من له صلة بأحد ضحايا النظام وأنا أحدهم فجاءت مداخلتي متسرعة دون روية لذا لزم الاعتذار لصاحب البوست..فأنا أملك الشجاعة التامة للاعتذار حين أحس بأني قد شطحت أو أحطأت ـ..
هو أعتذار (تزداد) به فوتا وتبجيلا يا أستاذنا فتحي
التحية لك أخي محمد عبدة أسماعيل ولضيوفك الكرام



التوقيع: المرء أن كان مخبوءا في لسانه فإنه - في عوالم هذه الأسافير - لمخبوء في (كيبورده)
عادل عسوم غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-03-2009, 09:52 AM   #[8]
معتصم الطاهر
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية معتصم الطاهر
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد عبده إسماعيل مشاهدة المشاركة
[justify]
اللجنة الوطنية السودانية لمناهضة
قـــــــــرار محكمة الجنايات الدولية
لاهاي - هولندا
ما أسرع ما تكونت هذه اللجنة ..

مع احترامي للكل ..

و لجنة وطنية و سودانية ..
يعنى كل الفيها وطنيون و سودانيون و لا يحملون هوية أخرى ..



التوقيع:
أنــــا صف الحبايب فيك ..
و كـــــــــــل العاشقين خلفي
معتصم الطاهر غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

تعليقات الفيسبوك


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 03:19 AM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.