بسم الله الرحمن الرحيم
الأستاذ فتحى
المسألة ليست محطات , نودعها ركام ذكرياتنا
المسألة ليست محطات , نقرأ لافتاتها على عجل
المسألة ليست محطات لا نأبه لمن يشاركنا المسافة والرحلة
وسودانيات منبر( كبر) بمقدرته على الإستيعاب
وسودانيات منتدى (تفرد) بأن وسع الجميع
وسودانيات لن يدعى حكرها نفر
ليست القضية ( تطبيل أو كيزان )
القضية أعمق والجرح أعمق والعاصفة لا تبقى ولا تذر
البشير ليس الحجاج بن يوسف , وأكامبو ليس هو عمر بن عبد العزيز
ولن نجرح فى كبريائنا وإن جرعنا ذوى القربى السم الزعاف
والعدالة الدولية الهزيلة المحتضرة لن يكون السودان ورئيسه ترياقاً لها
ولا بأس أن أذكرك بقول الشاعر
إن الذى بينى وبين بنى أبى وبين بنى عمى لمختلف جدا
فإن أكلوا لحمى وفرت لحومهم وإن هدموا مجدى بنيت لهم مجدا
ولا أحمل الحقد القديم عليهم فسيد القوم لا يحمل الحقدا
الأخ فتحى
آمل أن يكون فى ( قلبك الكبير ) متسع للآخرين !!!!!!!!!!!!!!!!
|