اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طارق صديق كانديك
ما قصروا والله كتر خيرن .. !!
الترهل الذي أصاب الديوان الحكومي بكافة أشكاله ولاة ونوابهم معتمدين ونوابهم وزراء والى آخر هذه القائمة ستظل خصماً على ميزانية الدولة حتى "بالموبايل فقط"
اوجه الفساد في البلاد بلا عدد
شكرا عبدالمنعم شيخ ادريس
تحياتي
اها ياطارق وبعدين تاني تفتكر حايلقو ليهم قروش قدر دي يبعزقوها زي دا