منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-02-2011, 04:52 PM   #[16]
وراق
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
انت ما كوز ومستلذ من حكاية المناكفة دي
غايتو ده اغرب منبر يلاقيني
الزول يقول انا كوز يقولوا ليه لا انت ما كوز
في المنابر التانية لو انتقدت المعارضة ساي يدمغوك بالكوزنة
انا تعريفكم للكوزنة ما بعرفو
لكن أنا مؤيد للإنقاذ وبدافع عنها باستماتة

اقتباس:
أعقل ياوراق عشان في ناس هنا لسة ما دايرين يخشو في الفلم دا وبتمني انهم ما يخشو..
وانا اتمنى إنهم يخشوا
أها رايك شنو يا ابو الفتوح؟
يلا يا (الناس) خشوا



وراق غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 25-02-2011, 05:54 PM   #[17]
كباشي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية كباشي
 
افتراضي

يا خواجة سلامتك من الجن أبداً حشاك ما مجنون لكن رايحالك ثورة شعبية ظهرت المرة دي في شمال الوادي بين ما جنوبه أحوج هذه البتحير العقال .



التوقيع: سلام يالبقعة مبروكة الاله والدين
حباب الحرورك لا انتماء لادين

حباب السودنوك خلوك سمارة وزين
حباب الازهري النكس ذرا العلمين

حباب الراية هفهافة وتكيل العين
قولوا معاي تبارك اقول دقر ياعين
كباشي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 25-02-2011, 06:07 PM   #[18]
فتحي مسعد حنفي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية فتحي مسعد حنفي
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وراق مشاهدة المشاركة
غايتو ده اغرب منبر يلاقيني
الزول يقول انا كوز يقولوا ليه لا انت ما كوز
في المنابر التانية لو انتقدت المعارضة ساي يدمغوك بالكوزنة
انا تعريفكم للكوزنة ما بعرفو
لكن أنا مؤيد للإنقاذ وبدافع عنها باستماتة


وانا اتمنى إنهم يخشوا
أها رايك شنو يا ابو الفتوح؟
يلا يا (الناس) خشوا

أها وبعد ما الانقاذ تغور حتقلب كورة ولا غناء..يازول شوف ليك حصان مضمون ألعب عليهو وسيبك من الخرمجة البتسوي فيها دي..



التوقيع: شيخ البلد خلف ولد..
سماهو قال عبد الصمد..
كبر الولد ولامن كبر نهب البلد..
ما خلي زول ما قشطو..
وآخر المطاف بقي شيخ بلد..
عجبي..
فتحي..
فتحي مسعد حنفي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 25-02-2011, 06:14 PM   #[19]
فتحي مسعد حنفي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية فتحي مسعد حنفي
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kabashi مشاهدة المشاركة
يا خواجة سلامتك من الجن أبداً حشاك ما مجنون لكن رايحالك ثورة شعبية ظهرت المرة دي في شمال الوادي بين ما جنوبه أحوج هذه البتحير العقال .

يالقيدو في شبلو عليك الله الما بجنن شنوشباب زي الورد مضحوك عليهم قاعدين زي شيالين الحقيبة وحتي صينية العشا مخروتين فيها.الواحد يقول ليك بيأيد الانقاذ وهو بي سبب الانقاذ سافر يشتغل في السعودية عشان أكل العيش في بلدو بقي مقفول علي المتأسلمين بس. والشباب ديل مسلمين ما متأسلمين بس للأسف مصدقين المتأسلمين..وما عايزين يسمعو كلام الناس العاشو الفلم دا أكتر من مرة وما عندهم غرض غير صالح البلد والشعب المسكين..عرفتا ليه أنا ممكن أكون جنيت ياكباشي



التوقيع: شيخ البلد خلف ولد..
سماهو قال عبد الصمد..
كبر الولد ولامن كبر نهب البلد..
ما خلي زول ما قشطو..
وآخر المطاف بقي شيخ بلد..
عجبي..
فتحي..
فتحي مسعد حنفي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 25-02-2011, 07:33 PM   #[20]
وراق
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
الواحد يقول ليك بيأيد الانقاذ وهو بي سبب الانقاذ سافر يشتغل في السعودية عشان أكل العيش
وأزيدك كمان يا فتحي، عشان أعمل ليك (جن كلكي)
ما (سافر)، (سفروهو) بالفصل التعسفي/إحالة للصالح العام بعد خدمة خمسة سنة خدمة في تلفزيون السودان
وكان داير زيادة يا فتحي، لسه في، وبنزيدك



وراق غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 25-02-2011, 09:31 PM   #[21]
فتحي مسعد حنفي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية فتحي مسعد حنفي
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وراق مشاهدة المشاركة
وأزيدك كمان يا فتحي، عشان أعمل ليك (جن كلكي)
ما (سافر)، (سفروهو) بالفصل التعسفي/إحالة للصالح العام بعد خدمة خمسة سنة خدمة في تلفزيون السودان
وكان داير زيادة يا فتحي، لسه في، وبنزيدك

طيب البتسوي فيهو دا شنوياهو دا ياربي البقولو عليهو جلد الذات ما قلت ليك انت قاعد تخرمج ومضحوك عليك يازول أصحي وخلي البتسوي فيهو دا عشان ما تبقي مضحكة..
ياناصر يوسف بالله شوف لينا ملف الزول دا أحسن يقوم يطلع لينا كضاب ونضيفا ليهو مع كوز..قال اشتغل خمسة سنين في التلفزيون..ما يكون رفدتوهو عشان قال التمثيل حرام والتلفزيون ذاتو من عمل الشيطان




التوقيع: شيخ البلد خلف ولد..
سماهو قال عبد الصمد..
كبر الولد ولامن كبر نهب البلد..
ما خلي زول ما قشطو..
وآخر المطاف بقي شيخ بلد..
عجبي..
فتحي..
فتحي مسعد حنفي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 25-02-2011, 09:57 PM   #[22]
ناصر يوسف
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية ناصر يوسف
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وراق مشاهدة المشاركة
وأزيدك كمان يا فتحي، عشان أعمل ليك (جن كلكي)
ما (سافر)، (سفروهو) بالفصل التعسفي/إحالة للصالح العام بعد خدمة خمسة سنة خدمة في تلفزيون السودان
وكان داير زيادة يا فتحي، لسه في، وبنزيدك

التلفزيوووووووووووووووون ؟؟؟ وخمسسسسسسسسسسة سنين وشاتوك فصل تعسفي ؟؟؟

دي دايره ليها حكة راس يا وراق

البعرفو إنو الناس الشاتوهم خارج التشكيلة في موضوع الـــ ( هيكَلَه ) كان السبب الأول هو مسألة الشهادات الغير جامعية وناس الشهادات المزورة ... أو ... غير الموالين ...

أها إنت كنت من ياتو فئة ؟؟؟

والكلام ده حصل ليك سنة كم كده بالضبط عشان ندخل معاك فلمك ده

كلللللللللللنا يا أخوي بقينا (| صاااااااااااالح عااااااااااااااااام وغرقان كمان)



التوقيع:
ما بال أمتنا العبوس
قد ضل راعيها الجَلَوس .. الجُلوس
زي الأم ما ظلت تعوس
يدها تفتش عن ملاليم الفلوس
والمال يمشيها الهويني
بين جلباب المجوس من التيوس النجوس
ناصر يوسف غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 25-02-2011, 10:02 PM   #[23]
فتحي مسعد حنفي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية فتحي مسعد حنفي
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر يوسف مشاهدة المشاركة
التلفزيوووووووووووووووون ؟؟؟ وخمسسسسسسسسسسة سنين وشاتوك فصل تعسفي ؟؟؟

دي دايره ليها حكة راس يا وراق

البعرفو إنو الناس الشاتوهم خارج التشكيلة في موضوع الـــ ( هيكَلَه ) كان السبب الأول هو مسألة الشهادات الغير جامعية وناس الشهادات المزورة ... أو ... غير الموالين ...

أها إنت كنت من ياتو فئة ؟؟؟

والكلام ده حصل ليك سنة كم كده بالضبط عشان ندخل معاك فلمك ده

كلللللللللللنا يا أخوي بقينا (| صاااااااااااالح عااااااااااااااااام وغرقان كمان)
ما قلت ليك ياوراق في ناس لسة ما خشو..أهو دا واحد منهم وكمان جاييهو في بيتو..شيل شيلتك يابطل



التوقيع: شيخ البلد خلف ولد..
سماهو قال عبد الصمد..
كبر الولد ولامن كبر نهب البلد..
ما خلي زول ما قشطو..
وآخر المطاف بقي شيخ بلد..
عجبي..
فتحي..
فتحي مسعد حنفي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 25-02-2011, 10:52 PM   #[24]
Sana Mursi
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وراق
غايتو ده اغرب منبر يلاقيني
الزول يقول انا كوز يقولوا ليه لا انت ما كوز
في المنابر التانية لو انتقدت المعارضة ساي يدمغوك بالكوزنة
انا تعريفكم للكوزنة ما بعرفو
لكن أنا مؤيد للإنقاذ وبدافع عنها باستماتة

وانا اتمنى إنهم يخشوا
أها رايك شنو يا ابو الفتوح؟
يلا يا (الناس) خشوا








مبروك عليك تاييد الانقاذ وان شاء الله يدفعوا ليك كويس عشان ما تطلع شايل وش القباحه بلوشي




التوقيع: الي جنات الخلد يا خالد
Sana Mursi غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 25-02-2011, 11:45 PM   #[25]
فتحي مسعد حنفي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية فتحي مسعد حنفي
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سناء مرسي مشاهدة المشاركة
اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وراق
غايتو ده اغرب منبر يلاقيني
الزول يقول انا كوز يقولوا ليه لا انت ما كوز
في المنابر التانية لو انتقدت المعارضة ساي يدمغوك بالكوزنة
انا تعريفكم للكوزنة ما بعرفو
لكن أنا مؤيد للإنقاذ وبدافع عنها باستماتة

وانا اتمنى إنهم يخشوا
أها رايك شنو يا ابو الفتوح؟
يلا يا (الناس) خشوا

مبروك عليك تاييد الانقاذ وان شاء الله يدفعوا ليك كويس عشان ما تطلع شايل وش القباحه بلوشي


ودي ياخوي من الاتحاد النسائي بتاعنا أفتكر كدا القوة بتكون متعادلة دا لو ما مايلة لي صالحا..شفت حنيتي دي كيف..يللا ياسناء اتوصي بالأخ وراق..ما دايرك تقع في يد اللا بحن ولا برحم..



التوقيع: شيخ البلد خلف ولد..
سماهو قال عبد الصمد..
كبر الولد ولامن كبر نهب البلد..
ما خلي زول ما قشطو..
وآخر المطاف بقي شيخ بلد..
عجبي..
فتحي..
فتحي مسعد حنفي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 26-02-2011, 12:05 AM   #[26]
بدور التركي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية بدور التركي
 
افتراضي

أعتقد الشعب هو المجنون!!



بدور التركي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 26-02-2011, 05:00 AM   #[27]
مكي محمد الحسن
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتحي مسعد حنفي
والله يامكي الظاهر أنا المجنون عشان ما متذكر امداد تلفون ولا مكالمة ولا انت ذاتك منو وجيت هنا متين


السلام عليكم
عمنا فتحي ...أنا شفيق يا راجل....
معقولة بس ما متذكرني ....
وكما غني المغني كلمات الشاعر ..( مع إبدال كلماته في مخاطبته لذاته الي مخاطبتك فيما يريده لك غير العارفين لشخصك)
إن شاء الله تجن ..وتزيد في الجن ...وإنتوا جنوني يا حلوين ...



التوقيع: اللهم أنزل رحمة من رحمتك ..علي خالد الحاج وأدخله الجنة مع الصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقاً ..يا أرحم الراحمين ..
اللهم آمين , اللهم آمين , اللهم آمين
مكي محمد الحسن غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 26-02-2011, 05:15 AM   #[28]
مكي محمد الحسن
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

حدثتني نفسي بأن هنالك غزوة مدبرة علي موقع سودانيات من الإنقاذ وذيولها
فتساءلت مجرد .. سؤال؟ لماذا؟



التعديل الأخير تم بواسطة مكي محمد الحسن ; 26-02-2011 الساعة 05:24 AM.
التوقيع: اللهم أنزل رحمة من رحمتك ..علي خالد الحاج وأدخله الجنة مع الصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقاً ..يا أرحم الراحمين ..
اللهم آمين , اللهم آمين , اللهم آمين
مكي محمد الحسن غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 26-02-2011, 05:59 AM   #[29]
وراق
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
البعرفو إنو الناس الشاتوهم خارج التشكيلة في موضوع الـــ ( هيكَلَه ) كان السبب الأول هو مسألة الشهادات الغير جامعية وناس الشهادات المزورة ... أو ... غير الموالين ...
يا ناصر يا اخوي انت بتتكلم عن حاجات متأخرة شدييييد
الهيكلة دي جات بعد ما (هم) اتوهطوا ومدوا رجليهم
نحنا الناس الشاتوهم من قولة (تيت)، وتحديداً في مايو90
كنت سكرتير في النقابة العامة و ممثل للمهندسين بالهيئة
وكنا (أول) من نفذ اضراب (صامت) ضد الانقاذ
انت اكيد اشتغلت في فترة متأخرة، انا اعرف حوش التلفزيون فردا فردا، ولاّ يكون اخونا فتحي (عادانا) بالزهايمر بتاعو ده



وراق غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 26-02-2011, 06:08 AM   #[30]
وراق
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

إنتو
كدي النسألكم سؤال:
المداخلات التلاتة الفوق دي:
مرسي
حنفي
تركي

هل انا في منبر (سودانيات) ولّا (طشيت)



وراق غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

تعليقات الفيسبوك


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 09:59 PM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.