منديل حرير !!! النور يوسف
قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد
خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر
آخر 5 مواضيع إضغط علي او لمشاركة اصدقائك! سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار منو المجنون فينا أنا ولا القذافي ولا البشير؟؟؟؟؟ اسم العضو حفظ البيانات؟ كلمة المرور التعليمـــات مركز رفع الملفات مشاركات اليوم البحث البحث في المنتدى عرض المواضيع عرض المشاركات بحث بالكلمة الدلالية البحث المتقدم الذهاب إلى الصفحة... صفحة 2 من 4 < 1 2 3 > Last » أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع 25-02-2011, 04:52 PM #[16] وراق :: كــاتب نشــط:: اقتباس: انت ما كوز ومستلذ من حكاية المناكفة دي غايتو ده اغرب منبر يلاقيني الزول يقول انا كوز يقولوا ليه لا انت ما كوز في المنابر التانية لو انتقدت المعارضة ساي يدمغوك بالكوزنة انا تعريفكم للكوزنة ما بعرفو لكن أنا مؤيد للإنقاذ وبدافع عنها باستماتة اقتباس: أعقل ياوراق عشان في ناس هنا لسة ما دايرين يخشو في الفلم دا وبتمني انهم ما يخشو.. وانا اتمنى إنهم يخشوا أها رايك شنو يا ابو الفتوح؟ يلا يا (الناس) خشوا وراق مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى وراق البحث عن المشاركات التي كتبها وراق 25-02-2011, 05:54 PM #[17] كباشي :: كــاتب نشــط:: يا خواجة سلامتك من الجن أبداً حشاك ما مجنون لكن رايحالك ثورة شعبية ظهرت المرة دي في شمال الوادي بين ما جنوبه أحوج هذه البتحير العقال . التوقيع: سلام يالبقعة مبروكة الاله والدين حباب الحرورك لا انتماء لادين حباب السودنوك خلوك سمارة وزين حباب الازهري النكس ذرا العلمين حباب الراية هفهافة وتكيل العين قولوا معاي تبارك اقول دقر ياعين كباشي مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى كباشي البحث عن المشاركات التي كتبها كباشي 25-02-2011, 06:07 PM #[18] فتحي مسعد حنفي :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وراق غايتو ده اغرب منبر يلاقيني الزول يقول انا كوز يقولوا ليه لا انت ما كوز في المنابر التانية لو انتقدت المعارضة ساي يدمغوك بالكوزنة انا تعريفكم للكوزنة ما بعرفو لكن أنا مؤيد للإنقاذ وبدافع عنها باستماتة وانا اتمنى إنهم يخشوا أها رايك شنو يا ابو الفتوح؟ يلا يا (الناس) خشوا أها وبعد ما الانقاذ تغور حتقلب كورة ولا غناء..يازول شوف ليك حصان مضمون ألعب عليهو وسيبك من الخرمجة البتسوي فيها دي.. التوقيع: شيخ البلد خلف ولد.. سماهو قال عبد الصمد.. كبر الولد ولامن كبر نهب البلد.. ما خلي زول ما قشطو.. وآخر المطاف بقي شيخ بلد.. عجبي.. فتحي.. فتحي مسعد حنفي مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى فتحي مسعد حنفي زيارة موقع فتحي مسعد حنفي المفضل البحث عن المشاركات التي كتبها فتحي مسعد حنفي 25-02-2011, 06:14 PM #[19] فتحي مسعد حنفي :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kabashi يا خواجة سلامتك من الجن أبداً حشاك ما مجنون لكن رايحالك ثورة شعبية ظهرت المرة دي في شمال الوادي بين ما جنوبه أحوج هذه البتحير العقال . يالقيدو في شبلو عليك الله الما بجنن شنوشباب زي الورد مضحوك عليهم قاعدين زي شيالين الحقيبة وحتي صينية العشا مخروتين فيها.الواحد يقول ليك بيأيد الانقاذ وهو بي سبب الانقاذ سافر يشتغل في السعودية عشان أكل العيش في بلدو بقي مقفول علي المتأسلمين بس. والشباب ديل مسلمين ما متأسلمين بس للأسف مصدقين المتأسلمين..وما عايزين يسمعو كلام الناس العاشو الفلم دا أكتر من مرة وما عندهم غرض غير صالح البلد والشعب المسكين..عرفتا ليه أنا ممكن أكون جنيت ياكباشي التوقيع: شيخ البلد خلف ولد.. سماهو قال عبد الصمد.. كبر الولد ولامن كبر نهب البلد.. ما خلي زول ما قشطو.. وآخر المطاف بقي شيخ بلد.. عجبي.. فتحي.. فتحي مسعد حنفي مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى فتحي مسعد حنفي زيارة موقع فتحي مسعد حنفي المفضل البحث عن المشاركات التي كتبها فتحي مسعد حنفي 25-02-2011, 07:33 PM #[20] وراق :: كــاتب نشــط:: اقتباس: الواحد يقول ليك بيأيد الانقاذ وهو بي سبب الانقاذ سافر يشتغل في السعودية عشان أكل العيش وأزيدك كمان يا فتحي، عشان أعمل ليك (جن كلكي) ما (سافر)، (سفروهو) بالفصل التعسفي/إحالة للصالح العام بعد خدمة خمسة سنة خدمة في تلفزيون السودان وكان داير زيادة يا فتحي، لسه في، وبنزيدك وراق مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى وراق البحث عن المشاركات التي كتبها وراق 25-02-2011, 09:31 PM #[21] فتحي مسعد حنفي :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وراق وأزيدك كمان يا فتحي، عشان أعمل ليك (جن كلكي) ما (سافر)، (سفروهو) بالفصل التعسفي/إحالة للصالح العام بعد خدمة خمسة سنة خدمة في تلفزيون السودان وكان داير زيادة يا فتحي، لسه في، وبنزيدك طيب البتسوي فيهو دا شنوياهو دا ياربي البقولو عليهو جلد الذات ما قلت ليك انت قاعد تخرمج ومضحوك عليك يازول أصحي وخلي البتسوي فيهو دا عشان ما تبقي مضحكة.. ياناصر يوسف بالله شوف لينا ملف الزول دا أحسن يقوم يطلع لينا كضاب ونضيفا ليهو مع كوز..قال اشتغل خمسة سنين في التلفزيون..ما يكون رفدتوهو عشان قال التمثيل حرام والتلفزيون ذاتو من عمل الشيطان التوقيع: شيخ البلد خلف ولد.. سماهو قال عبد الصمد.. كبر الولد ولامن كبر نهب البلد.. ما خلي زول ما قشطو.. وآخر المطاف بقي شيخ بلد.. عجبي.. فتحي.. فتحي مسعد حنفي مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى فتحي مسعد حنفي زيارة موقع فتحي مسعد حنفي المفضل البحث عن المشاركات التي كتبها فتحي مسعد حنفي 25-02-2011, 09:57 PM #[22] ناصر يوسف :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وراق وأزيدك كمان يا فتحي، عشان أعمل ليك (جن كلكي) ما (سافر)، (سفروهو) بالفصل التعسفي/إحالة للصالح العام بعد خدمة خمسة سنة خدمة في تلفزيون السودان وكان داير زيادة يا فتحي، لسه في، وبنزيدك التلفزيوووووووووووووووون ؟؟؟ وخمسسسسسسسسسسة سنين وشاتوك فصل تعسفي ؟؟؟ دي دايره ليها حكة راس يا وراق البعرفو إنو الناس الشاتوهم خارج التشكيلة في موضوع الـــ ( هيكَلَه ) كان السبب الأول هو مسألة الشهادات الغير جامعية وناس الشهادات المزورة ... أو ... غير الموالين ... أها إنت كنت من ياتو فئة ؟؟؟ والكلام ده حصل ليك سنة كم كده بالضبط عشان ندخل معاك فلمك ده كلللللللللللنا يا أخوي بقينا (| صاااااااااااالح عااااااااااااااااام وغرقان كمان) التوقيع: ما بال أمتنا العبوس قد ضل راعيها الجَلَوس .. الجُلوس زي الأم ما ظلت تعوس يدها تفتش عن ملاليم الفلوس والمال يمشيها الهويني بين جلباب المجوس من التيوس النجوس ناصر يوسف مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى ناصر يوسف البحث عن المشاركات التي كتبها ناصر يوسف 25-02-2011, 10:02 PM #[23] فتحي مسعد حنفي :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر يوسف التلفزيوووووووووووووووون ؟؟؟ وخمسسسسسسسسسسة سنين وشاتوك فصل تعسفي ؟؟؟ دي دايره ليها حكة راس يا وراق البعرفو إنو الناس الشاتوهم خارج التشكيلة في موضوع الـــ ( هيكَلَه ) كان السبب الأول هو مسألة الشهادات الغير جامعية وناس الشهادات المزورة ... أو ... غير الموالين ... أها إنت كنت من ياتو فئة ؟؟؟ والكلام ده حصل ليك سنة كم كده بالضبط عشان ندخل معاك فلمك ده كلللللللللللنا يا أخوي بقينا (| صاااااااااااالح عااااااااااااااااام وغرقان كمان) ما قلت ليك ياوراق في ناس لسة ما خشو..أهو دا واحد منهم وكمان جاييهو في بيتو..شيل شيلتك يابطل التوقيع: شيخ البلد خلف ولد.. سماهو قال عبد الصمد.. كبر الولد ولامن كبر نهب البلد.. ما خلي زول ما قشطو.. وآخر المطاف بقي شيخ بلد.. عجبي.. فتحي.. فتحي مسعد حنفي مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى فتحي مسعد حنفي زيارة موقع فتحي مسعد حنفي المفضل البحث عن المشاركات التي كتبها فتحي مسعد حنفي 25-02-2011, 10:52 PM #[24] Sana Mursi :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وراق غايتو ده اغرب منبر يلاقيني الزول يقول انا كوز يقولوا ليه لا انت ما كوز في المنابر التانية لو انتقدت المعارضة ساي يدمغوك بالكوزنة انا تعريفكم للكوزنة ما بعرفو لكن أنا مؤيد للإنقاذ وبدافع عنها باستماتة وانا اتمنى إنهم يخشوا أها رايك شنو يا ابو الفتوح؟ يلا يا (الناس) خشوا مبروك عليك تاييد الانقاذ وان شاء الله يدفعوا ليك كويس عشان ما تطلع شايل وش القباحه بلوشي التوقيع: الي جنات الخلد يا خالد Sana Mursi مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى Sana Mursi البحث عن المشاركات التي كتبها Sana Mursi 25-02-2011, 11:45 PM #[25] فتحي مسعد حنفي :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سناء مرسي اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وراق غايتو ده اغرب منبر يلاقيني الزول يقول انا كوز يقولوا ليه لا انت ما كوز في المنابر التانية لو انتقدت المعارضة ساي يدمغوك بالكوزنة انا تعريفكم للكوزنة ما بعرفو لكن أنا مؤيد للإنقاذ وبدافع عنها باستماتة وانا اتمنى إنهم يخشوا أها رايك شنو يا ابو الفتوح؟ يلا يا (الناس) خشوا مبروك عليك تاييد الانقاذ وان شاء الله يدفعوا ليك كويس عشان ما تطلع شايل وش القباحه بلوشي ودي ياخوي من الاتحاد النسائي بتاعنا أفتكر كدا القوة بتكون متعادلة دا لو ما مايلة لي صالحا..شفت حنيتي دي كيف..يللا ياسناء اتوصي بالأخ وراق..ما دايرك تقع في يد اللا بحن ولا برحم.. التوقيع: شيخ البلد خلف ولد.. سماهو قال عبد الصمد.. كبر الولد ولامن كبر نهب البلد.. ما خلي زول ما قشطو.. وآخر المطاف بقي شيخ بلد.. عجبي.. فتحي.. فتحي مسعد حنفي مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى فتحي مسعد حنفي زيارة موقع فتحي مسعد حنفي المفضل البحث عن المشاركات التي كتبها فتحي مسعد حنفي 26-02-2011, 12:05 AM #[26] بدور التركي :: كــاتب نشــط:: أعتقد الشعب هو المجنون!! بدور التركي مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى بدور التركي البحث عن المشاركات التي كتبها بدور التركي 26-02-2011, 05:00 AM #[27] مكي محمد الحسن :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتحي مسعد حنفي والله يامكي الظاهر أنا المجنون عشان ما متذكر امداد تلفون ولا مكالمة ولا انت ذاتك منو وجيت هنا متين السلام عليكم عمنا فتحي ...أنا شفيق يا راجل.... معقولة بس ما متذكرني .... وكما غني المغني كلمات الشاعر ..( مع إبدال كلماته في مخاطبته لذاته الي مخاطبتك فيما يريده لك غير العارفين لشخصك) إن شاء الله تجن ..وتزيد في الجن ...وإنتوا جنوني يا حلوين ... التوقيع: اللهم أنزل رحمة من رحمتك ..علي خالد الحاج وأدخله الجنة مع الصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقاً ..يا أرحم الراحمين .. اللهم آمين , اللهم آمين , اللهم آمين مكي محمد الحسن مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى مكي محمد الحسن البحث عن المشاركات التي كتبها مكي محمد الحسن 26-02-2011, 05:15 AM #[28] مكي محمد الحسن :: كــاتب نشــط:: حدثتني نفسي بأن هنالك غزوة مدبرة علي موقع سودانيات من الإنقاذ وذيولها فتساءلت مجرد .. سؤال؟ لماذا؟ التعديل الأخير تم بواسطة مكي محمد الحسن ; 26-02-2011 الساعة 05:24 AM. التوقيع: اللهم أنزل رحمة من رحمتك ..علي خالد الحاج وأدخله الجنة مع الصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقاً ..يا أرحم الراحمين .. اللهم آمين , اللهم آمين , اللهم آمين مكي محمد الحسن مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى مكي محمد الحسن البحث عن المشاركات التي كتبها مكي محمد الحسن 26-02-2011, 05:59 AM #[29] وراق :: كــاتب نشــط:: اقتباس: البعرفو إنو الناس الشاتوهم خارج التشكيلة في موضوع الـــ ( هيكَلَه ) كان السبب الأول هو مسألة الشهادات الغير جامعية وناس الشهادات المزورة ... أو ... غير الموالين ... يا ناصر يا اخوي انت بتتكلم عن حاجات متأخرة شدييييد الهيكلة دي جات بعد ما (هم) اتوهطوا ومدوا رجليهم نحنا الناس الشاتوهم من قولة (تيت)، وتحديداً في مايو90 كنت سكرتير في النقابة العامة و ممثل للمهندسين بالهيئة وكنا (أول) من نفذ اضراب (صامت) ضد الانقاذ انت اكيد اشتغلت في فترة متأخرة، انا اعرف حوش التلفزيون فردا فردا، ولاّ يكون اخونا فتحي (عادانا) بالزهايمر بتاعو ده وراق مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى وراق البحث عن المشاركات التي كتبها وراق 26-02-2011, 06:08 AM #[30] وراق :: كــاتب نشــط:: إنتو كدي النسألكم سؤال: المداخلات التلاتة الفوق دي: مرسي حنفي تركي هل انا في منبر (سودانيات) ولّا (طشيت) وراق مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى وراق البحث عن المشاركات التي كتبها وراق صفحة 2 من 4 < 1 2 3 > Last » تعليقات الفيسبوك « الموضوع السابق | الموضوع التالي » أدوات الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع انواع عرض الموضوع العرض العادي الانتقال إلى العرض المتطور الانتقال إلى العرض الشجري تعليمات المشاركة لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك BB code is متاحة الابتسامات متاحة كود [IMG] متاحة كود HTML معطلة Forum Rules الانتقال السريع لوحة تحكم العضو الرسائل الخاصة الاشتراكات المتواجدون الآن البحث في المنتدى الصفحة الرئيسية للمنتدى منتـديات سودانيات منتـــــــــدى الحـــــوار خـــــــالد الـحــــــاج موضوعات خـــــــالـد الحـــــــــاج ما كُتــب عن خـــــــالد الحــــــاج صــــــــــــــــور مكتبات مكتبة لسان الدين الخطيب محمدخير عباس (لسان الدين الخطيب) مكتبة أسامة معاوية الطيب مكتبة الجيلي أحمد مكتبة معتصم محمد الطاهر أحمد قنيف (معتصم الطاهر) مكتبة محي الدين عوض نمر (nezam aldeen) مكتبة لنا جعفر محجوب (لنا جعفر) مكتبة شوقي بدري إشراقات وخواطر بركة ساكن عالم عباس جمال محمد إبراهيم عبدالله الشقليني أبوجهينة عجب الفيا نــــــوافــــــــــــــذ الســــــرد والحكــايـــــة مسابقة القصة القصيرة 2009 مسابقة القصة القصيرة 2013 كلمـــــــات المكتبة الالكترونية خاطرة أوراق صـــــالة فنــــون فعــــاليات إصــدارات جديــدة الكمبيــــــــــوتــر برامج الحماية ومكافحة الفايروسات البرامج الكاملة برامج الملتميديا والجرافيكس قسم الاسطوانات التجميعية قسم طلبات البرامج والمشاكل والأسئلة قسم الدروس وشروح البرامج منتــــدي التوثيق ارشيف ضيف على مائدة سودانيات مكتبة سودانيات للصور صور السودان الجديدة صور السودان القديمة وجوه سودانية صور متنوعة المكتبة الالكترونية نفــاج خالــد الحــاج التصميم Mohammed Abuagla الساعة الآن 08:08 PM. زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11 اتصل بنا / مقترحات القراء - سودانيات - الأرشيف - الأعلى Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.