منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-07-2006, 08:57 PM   #[1]
mime
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي الوليد وأم إيمان (مبروك أول)

صباح اليوم ، صحوت على نغمة المخصصة للرسائل بالموبايل خاصتي

وأنا أغالب ما تبقى من نًعاس من جراء سهرة (لمة سودانيات ) بالامس ، وافتح احدى عيني بعد مكابدة ، تاركا الاخرى مرتاحة ، كغول كبير

احاول التقاط كلمات الرسالة ، بدأت أقرأ الكلمات ، بعد ان اتممت الرسالة قفزت من سريري كمن لسعته حية ،

أعيد قراءة الرسالة مرة اخرى :


أكرمنا الله بمولودة جميلة ، حفظها الله من كل شر ، وجعلها لنا قرة عين

الاخ الوليد / الاخت (أم إيمان ) استقبلا اليوم زهرة لطيفة ، أطلت علي أبوين ينتظرانها بلهفة وشوق ،

ظللنا نتابعها معهما .

الاخ الوليد / الاخت (أم إيمان)

لا أملك الا أن اردد معكما ، حفظها الله من كل شر ، وجعلها قرة عين لكم ، ومتعكما الله وأياها بالصحة والعافية

وطول العمر .

وحمدا لله على سلامة الاخت ام ايمان والمولودة

التهنئة موصولة لعم البتوتة (المهندس)


ابو الحسين : أهو أم ايمان بقت أم ايمان ، باقي انتا يا أبوي يا أبو الحسين

طفاااااااااااسة :
الوليد ، عليك الله كلم أم ايمان تخلي لي كورية (.....) كبييييرة ، سمح ؟؟؟



التوقيع: [align=center]لو كان مخاض الحرف الواحد
مثل مخاض الأم إذ تحبل بالأبناء
لمنحنا الأحرف والكلمات بكل سخاء
وملأنا راح الكون قصائد

الأنسان : جمال محمد إبراهيم
[/align]
mime غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14-07-2006, 09:01 AM   #[2]
مهند الجيلي بادي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية مهند الجيلي بادي
 
افتراضي


الوليد .. أم أيمان ،،


ألف مبروك البنية
وربنا يجعلها من المستورات
ويجعلها غرة عين لكما
ويملا بيها البيت محبة وإلفة


مايم ،،

شوتة ضفاري :

اقتباس:
طفاااااااااااسة :
ابو الحسين : أهو أم ايمان بقت أم ايمان ، باقي انتا يا أبوي يا أبو الحسين
انت مالك مضايق كدي
الراجل دا متييييييييين خطب
خليهو شوية
إنت جكتك وينها ؟؟؟




اقتباس:
الوليد ، عليك الله كلم أم ايمان تخلي لي كورية (.....) كبييييرة ، سمح ؟؟؟
معقولة يا مايم ...





مرفق :
حبي الكبير
بـــــادي



التوقيع: [align=center]
وَخَرجْتُ مِنْ وَجعِي
بآلافِ التَجَارِبْ ..

وأمْتَهَنْتُ الصَبْرَ
وَعَشِقْتُ بِلادِي
ثُمَ مَلَكِ المَوتِ
وَبَقِيتُ أُحَارِبْ ..


(مهند الجيلي بادي)[/align]
مهند الجيلي بادي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14-07-2006, 10:20 AM   #[3]
المجدلية
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية المجدلية
 
افتراضي

مبروك إيمان يا أم إيمان وحمدلله على السلامة

مبروك الوليد 401

تتربى في عزكم إن شاء الله وربنا يحفظها من كل شر





التوقيع: [align=center]"الأصدقـــــ أوطان صغيرة ـــــــاء "
- إميلي ديكنسون -
[/align]
المجدلية غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14-07-2006, 06:17 PM   #[4]
haneena
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية haneena
 
افتراضي

ألف مبروك للوليد و أم إيمان ب (إيمان)
تتربى في عزكم إن شاء الله و ربنا يجعلها مصدر فرح دائم
و يعز السودان بها

حمد الله على سلامة والدتها



التوقيع: Life is all about choices
haneena غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14-07-2006, 09:27 PM   #[5]
3mk-Tango
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية 3mk-Tango
 
افتراضي

ام ايمان ( بحق وحقيقي ) وولي الحبوب ..

الف الف الف مبروك ربنا يجعلها من البارات النجيبات

وان يمتعها بالصحة والعافية ..



التوقيع: كلما اتسعت الرؤيا ضاقت العبارة ..

..الامام النفري ....
3mk-Tango غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14-07-2006, 09:48 PM   #[6]
ناصر يوسف
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية ناصر يوسف
 
افتراضي


أم إيمان

الوليد

إيمان مبرووووووووووووووووووكه عليكم

وبي كدي الدنيا بتبقالكم نورين
النور الأول لمتكم علي بعض
والنور التاني النور نورتكم الأولي

إيمان
جعلها الله من المستورات العابدات الحامدات الشاكرات البارات بوالديها

آآآآآآآآآآآآآآآمين يا رب العالمين
وحمداُ لله علي سلامة أم إيمان



التوقيع:
ما بال أمتنا العبوس
قد ضل راعيها الجَلَوس .. الجُلوس
زي الأم ما ظلت تعوس
يدها تفتش عن ملاليم الفلوس
والمال يمشيها الهويني
بين جلباب المجوس من التيوس النجوس
ناصر يوسف غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-07-2006, 06:26 AM   #[7]
أبو خليفه
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

[align=center]أم إيمان الوليد





حمد الله على سلامتك ام إيمان
مبروك الوليد ربنا يجعلها من المستورات البارات بكم
تتربي في عزكم


[/align]



التوقيع: تعالوا نواعد الأطفال بعالم يزدهر بكره
أبو خليفه غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-07-2006, 07:56 AM   #[8]
نولا
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

[align=center]
ألف مبروك للوليد و أم إيمان بــ أيمان

ان شاء الله تتربى في عزكم

ايمان الف الف حمد الله على سلامتك ا
[/align]



التوقيع: هل يكفي
أن نحتاجك ملء القلب لتأتي..
أو نغتالك ملء الموت..
ليذهب عنا ألم الشوق؟

(عبد الله جعفر)
نولا غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-07-2006, 08:53 AM   #[9]
بنت النيل
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

مبروووووووووووووووووووووووووووووووووووووك إيمان

يأم وأبو إيمان

حفظها الله من كل شر وفرحكم بها


ودى
بنت النيل



التوقيع: [frame="7 80"]

[align=center]على نجمة الروح
جليلة أوراق العاشقين
تمشي برائحة الوقت البهيج
كلما أشعل النور نافِذة الحب البعيدة
يخرج الحزن عابراً طحلب الفاجعة
إلي وردةٍ تغسل السواد من جدارن المكان .

نصّار الحاج [/align]
[/frame]
بنت النيل غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-07-2006, 02:37 PM   #[10]
قمر الزمان
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية قمر الزمان
 
افتراضي



مبرروووك الأمورة ايمـــــان ..

ربنا يخليها ليكم و يجعلها قرة عين لكم ..

و تتربى في عزكم يا رب ..



التوقيع:
قمر الزمان غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 19-07-2006, 01:48 PM   #[11]
الوليد احمد
:: كــاتب جديـــد ::
 
Smile

الحبيب والعزيز جدا على القلب .. مايم

تحياتي وتشكراتي على كلماتك الجميلة الرقيقة الراقية
من قلب اخ يحمل في حناياه كل هذا الود والحب قلبك الذي يسع الكل ...
عزيزي مايم .. ايمان جاءت الينا كنسمة جميلة في صباح اجمل
غيرت فينا كل معالم الحياة ومعانيها عندنا ..
جاءت ايمان .. بعد صرختها الاولى عند ولوجها هذه الدنيا ..
جاءت متبسمة ضاحكة تهدي الينا الحب والفرح
سعداء نحن بها .. وتلقى هذه الايام اهتمام كبيراً جداً من الجميع .. تحسد عليه
جعلتني اتمنى لو أنني اعود طفلاً صغيراً يلقى كل هذه الحفاوة في استقباله

الشكر لك والتقدير والاحترام .. والشكر لكل من شاركنا هذه الفرحة
والشكر موصول لأسرة سودانيات التي عودتنا على ذلك الاهتمام الكبير الذي نلقاهو في هذه الدار العامرة ...

الشكر لكم جميعاً فرداً .. فرداً حتى اعود اليكم بعد حين

ابو إيمان



الوليد احمد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 19-07-2006, 03:45 PM   #[12]
منعم ابراهيم
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية منعم ابراهيم
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوليد احمد
الحبيب والعزيز جدا على القلب .. مايم

تحياتي وتشكراتي على كلماتك الجميلة الرقيقة الراقية
من قلب اخ يحمل في حناياه كل هذا الود والحب قلبك الذي يسع الكل ...
عزيزي مايم .. ايمان جاءت الينا كنسمة جميلة في صباح اجمل
غيرت فينا كل معالم الحياة ومعانيها عندنا ..
جاءت ايمان .. بعد صرختها الاولى عند ولوجها هذه الدنيا ..
جاءت متبسمة ضاحكة تهدي الينا الحب والفرح
سعداء نحن بها .. وتلقى هذه الايام اهتمام كبيراً جداً من الجميع .. تحسد عليه
جعلتني اتمنى لو أنني اعود طفلاً صغيراً يلقى كل هذه الحفاوة في استقباله

الشكر لك والتقدير والاحترام .. والشكر لكل من شاركنا هذه الفرحة
والشكر موصول لأسرة سودانيات التي عودتنا على ذلك الاهتمام الكبير الذي نلقاهو في هذه الدار العامرة ...

الشكر لكم جميعاً فرداً .. فرداً حتى اعود اليكم بعد حين

ابو إيمان


مبروك ابو ايمان

نحس السعادة ...تتوج كلماتك الراقيات ..
الفرحة تتقطر كشهد نقرات الجبل ...
ربنا يحفطها ليكم ويجعلها من المستورات ..
ونحمد الله علي سلامة امها
لكم التحية



منعم ابراهيم غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 19-07-2006, 04:59 PM   #[13]
إسماعيل حميم
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية إسماعيل حميم
 
افتراضي



أحبائي ابو إيمان (جد جد)
وأم إيمان ( البقت جد جد)

ملايين المليارات من التبريكات ( يلا ما حدش حوش هي بي قروش)

اللهم إجعلها من العفيفات المستورات العابدات المحفوظات البارات بوالديها - ذاد للآخرة
اللهم إجعلها من النجيبات الناجحات المتفوقات المليحات - ذاد للدنيا

الف الف مبروك الوليد - ندي
أخت هبة


إسماعيل حميم




إسماعيل حميم غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 20-07-2006, 09:59 AM   #[14]
الوليد احمد
:: كــاتب جديـــد ::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهند الجيلي بادي

الوليد .. أم أيمان ،،
ألف مبروك البنية
وربنا يجعلها من المستورات
ويجعلها غرة عين لكما
ويملا بيها البيت محبة وإلفة
بـــــادي
الحبيب والعزيز والقريب.. مهند الجيلي
بارك الله فيك وفي أيامك .. وإنشاء الله عقبال ما نفرح بيك
ونفرح بعيالك .. أنت كما أنت وكما العهد بك سباق .. سباق على الدوام
شكراً على كلماتك الطيبة التي تخلف اثر طيباً على النفس ..

اخوك .. ابو ايمان



الوليد احمد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23-07-2006, 12:18 PM   #[15]
الوليد احمد
:: كــاتب جديـــد ::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المجدلية
مبروك إيمان يا أم إيمان وحمدلله على السلامة

مبروك الوليد 401

تتربى في عزكم إن شاء الله وربنا يحفظها من كل شر

المجدلية .. اختي الغالية

مشكوووووووورة شديد.. وانشاء الله عقبالك وعقبال ما نهنيك بالسمح انشاء الله
ايمان بخير والحمد لله .. كما تقبلي تحياتي أم ايمان
مع خالص تحياتي .. ابو ايمان



الوليد احمد غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

تعليقات الفيسبوك


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 06:18 PM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.