منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-08-2012, 09:35 PM   #[1]
هشام ديدي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية هشام ديدي
 
افتراضي بلوتوت سودانيات

التواصل مهم شعار من سودانيات



هشام ديدي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 24-08-2012, 09:36 PM   #[2]
هشام ديدي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية هشام ديدي
 
افتراضي

لكن



هشام ديدي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 24-08-2012, 09:39 PM   #[4]
هشام ديدي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية هشام ديدي
 
افتراضي

الجديع مع دينا

http://sudanyat.org/vb/showthread.php?t=25131



هشام ديدي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 24-08-2012, 09:41 PM   #[5]
هشام ديدي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية هشام ديدي
 
افتراضي

مؤخرات اكرمكم الله

http://sudanyat.org/vb/showthread.php?t=25084



هشام ديدي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 24-08-2012, 09:43 PM   #[6]
هشام ديدي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية هشام ديدي
 
افتراضي

قنوات كلام الفارغ
http://sudanyat.org/vb/showthread.php?t=25112



هشام ديدي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 24-08-2012, 09:49 PM   #[7]
هشام ديدي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية هشام ديدي
 
افتراضي

بوستات للتفكير واعاده التفكير في الكتابه الجاده

كلهم جاااد لكن الفكره لست جاااده ..






هشام ديدي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 24-08-2012, 09:54 PM   #[8]
اشرف السر
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية اشرف السر
 
افتراضي

الأخ هشام

تحية واحترام


بوستك الهجومي سينجم عنه تلقائياً وضع دفاعي من الطرف المقابل،
والكل لن يعدم ما يتكىء عليه في توضيح وجهة نظره..

هذه هي طبيعة الحياة وطبيعة الانترنت
ستجد مواضيع تلفت انتباهك وتجذبك للرد عليها
وبالمقابل ستجد مواضيع - ربما تكون مهمة - لكنها لا تشكل أولوية بالنسبة لك.
ولن يلومك أحد على التغاضي عنها..

فنّوع مواضيع البوستات التي تضيفها وستجد المداخلات التي تستحقها من وجهة من يهمهم المشاركة فيها



التوقيع:

اشرف السر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 24-08-2012, 10:29 PM   #[9]
هشام ديدي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية هشام ديدي
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اشرف السر مشاهدة المشاركة
الأخ هشام

تحية واحترام


بوستك الهجومي سينجم عنه تلقائياً وضع دفاعي من الطرف المقابل،
والكل لن يعدم ما يتكىء عليه في توضيح وجهة نظره..

هذه هي طبيعة الحياة وطبيعة الانترنت
ستجد مواضيع تلفت انتباهك وتجذبك للرد عليها
وبالمقابل ستجد مواضيع - ربما تكون مهمة - لكنها لا تشكل أولوية بالنسبة لك.
ولن يلومك أحد على التغاضي عنها..

فنّوع مواضيع البوستات التي تضيفها وستجد المداخلات التي تستحقها من وجهة من يهمهم المشاركة فيها
الاخ اشرف /التحايا لك

هي ملامات لاصحاب بوستات مفتوحه لا يردون للمداخلات او سرقه فكره من

جانب آخر او عنتريه يكبها احدهم هنا و يتخارج و يقول انا عارف انا عالم بشواهد الامور...وهو لا يعلم او يفقه لماذا كبيت بوست هنا ... انا هنا لا اتكلم عن الجديه في

الاسافير..لكن بالعاميه السودانيه ارجو ان تكون ونسه مفيده للجميع..



هشام ديدي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 24-08-2012, 11:48 PM   #[10]
الدقيقة 30
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية الدقيقة 30
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هشام ديدي مشاهدة المشاركة
او سرقه فكره من

جانب آخر او عنتريه يكبها احدهم هنا و يتخارج و يقول انا عارف انا عالم بشواهد الامور...وهو لا يعلم او يفقه لماذا كبيت بوست هنا ...
الاخ هشام ....
يااااخ كل سنه وانت طيب

...
!!!!!!!!!!!!!!
لى عوده ان شاء الله.....
انا هسه ماشى المزرعة السعيدة ..وراجعين



التوقيع: يا كل الكلام
الدقيقة 30 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 24-08-2012, 11:51 PM   #[11]
الدقيقة 30
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية الدقيقة 30
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هشام ديدي مشاهدة المشاركة
1



التوقيع: يا كل الكلام
الدقيقة 30 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 26-08-2012, 10:12 PM   #[12]
هشام ديدي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية هشام ديدي
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدقيقة 30 مشاهدة المشاركة
1
جاييك...يا اب 30



هشام ديدي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 26-08-2012, 11:21 PM   #[13]
محمد مصطفي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية محمد مصطفي
 
افتراضي

الغريبة اني ما شايف ليك اي موضوع
اللهم الا الخط نمرة 7
فادرج ما افتتحت من بوستات سابقاً لمضمون هذا البوست
وحتي البوست ده



التوقيع: أتوق لينابيع شعر ، تتهيأ مفردات الحب فيها للتحليق بعيدا داخل احلامي
أشواق يضحك الفجر لها وتضمها مدائن الفرح

اشراق ضرار

ستبقي في قلوبنا ابداً يا خال
محمد مصطفي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 26-08-2012, 11:33 PM   #[14]
جيجي
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد مصطفي مشاهدة المشاركة
الغريبة اني ما شايف ليك اي موضوع
اللهم الا الخط نمرة 7
فادرج ما افتتحت من بوستات سابقاً لمضمون هذا البوست
وحتي البوست ده
اتا جبدتك هناية ولاشنو؟



جيجي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 27-08-2012, 07:38 AM   #[15]
ZEIN ABDALLA
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية ZEIN ABDALLA
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي مشاهدة المشاركة
اتا جبدتك هناية ولاشنو؟

هناية دى منو يا جيجى؟
وكمان (بلوتوت) يعنى شنو؟
امبارح يا جيجى عجبتنى كلمة (عرجونة) ومشيت افتش عن المعنى ولمن
فترت قلت خلاص عرجونة بتكون مؤنث عرجون ....(والقمر قدرناه
منازلآ حتى عاد كالعرجون القديم)





'



ZEIN ABDALLA غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

تعليقات الفيسبوك


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 04:31 AM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.