منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 29-04-2011, 04:14 PM   #[1]
imported_Sahar
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_Sahar
 
Post دعوة لذرف الدموع ..... هل تبكي ان اتيحت لك الفرصة ؟؟؟ ام انك تخجل من ان تبكي؟؟؟

أن تبكي وتمتلك القدرة علي ذرف الدموع فتلك نعمة واي نعمة...
اي كان الدافع أو المسبب لهذا البكاء..
قد تبكي من جراء الم تحسه، سيخف المك فانشغالك بذرف الدموع يخفف من وقع
هذا الألم..
قد تبكي متأثرا بموقف تراه امامك ستخفف هذه الدموع من هول ما رأيت ..
وقد ..
وقد ..
وقد تبكي ايضا من شدة الفرح ومن عظم السرور والرضا ... وهنا ايضا الدموع مفيدة فهي تعمل علي معادلة الاحساس الداخلي وكم التفاعل مع اللحظة ..
وفوق هذا كله فهي امر صحي جدا اذ انها تخلصنا من الاملاح الزائدة عن حاجة الجسم وعادة ما تجد انك بعد انتهاء حالة البكاء وذرف الدموع تعود اكثر هدؤا وتشعر براحة داخلية ..

اعتقدت ولفترات طويلة انني ولأكون شخصا قويا فيجب الا ابكي .. مؤخرا وجدت أنه كان جدا خاطئ هذا الاعتقاد.. لذا فلا اتواني الان بأن اذرفها هذه الدموع لأنني بعدها أكون اكثر راحة .. اعتقد ان اخرها كان البارحة..

والسؤال للجميع ...
هل تبكي ان اتيحت لك الفرصة؟؟
ام انك تخجل من ان تبكي؟؟؟



التوقيع: الإهداء إلى ست الحبايب

أُمي
يامن رأيتُها تسير
وكُلُها إباء
وكُلُها إزدهاء

في دربها الطويل
يُحفها السناء


كنجمةٍ مضئية
قديمة جديدة

كهذه الثُريا
قريبة بعيدة

تُنير ليًّ السماء
imported_Sahar غير متصل   رد مع اقتباس
 

تعليقات الفيسبوك


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 02:11 AM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.