أيه الدنيا غير (لمت ناس في خير .. او ساعة حزن) - شكر وعرفان
الإخوة والأخوات الأعزاء ..
تحية طيبة مباركة من عند الله ،،،
نيابة عن إفراد الأسرة الكريمة أود أن أتقدم إليكم بأسمى آيات الشكر والعرفان لكل من شاطرنا أحزاننا في وفاة والدتنا العزيزة – رحمها الله - والتي حدثت وفاتها يوم الجمعة الموافق 18/8/2006م .. نسأل الله المولى العلي القدير أن ينزلها منزلاً مباركاً ويغسلها بالماء والثلج والبرد وينقها من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس وأن يجعل قبرها روضة من رياض الجنة ويسكنها فسيح جناته مع الصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقاً .. كما نسأله أن يوسع مرقدها ويثبت كلماتها بالقول الثابت عند السؤال ويلزمها ويلهمها كلمة التقوى والإيمان ... أمين
الشكر موصول لجميع الأهل والأصدقاء وبخاصة أعضاء أسرة سودانيات الذين كان لوقوفهم الأثر الكبير في نفوس أفراد الأسرة سواء أكان ذلك في الخرطوم أو هنا في الرياض، والشكر كذلك لكل من اتصل معزياً عبر الهاتف والرسائل من خارج السودان وداخله وهذا عهدنا بكم دائماً ،، وهو عهد المؤمن لأخيه المؤمن عند الشدائد.
كانت الوالدة – رحمها الله – تعاني وتصارع المرض لردح من الزمن وعلى الرغم من ذلك كانت صابرة محتسبة مؤمنة بقضاء الله وقدره إلى أن وافتها المنية في ذلك اليوم.. نسأل الله لها المغفرة والرحمة وان يسكنها فسيح جناته .. {أنا لله وإنا إليه راجعون }.. وجزاكم الله عنا كل خير ,,
ولا اراكم الله مكروه في عزيز لديكم ...
وليد،،
|