اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عكــود
سلام يا شليل،
هناك تجربة إفطار مستمرّة للسنة التالتة تسير بكل بساطة.
خلاصتها حصر عدد الطالبات المستهدفات بواسطة مديرة المدرسة وتكلفة إفطارهن خلال السنة الدراسيّة.
توفير المبلغ قبل بداية السنة الدراسيّة وتسليمه لمديرة ووكيلة المدرسة.
المبلغ نقوم بتجميعه من المتبرّعين، ولا نجد صعوبة في ذلك (عادة يتم تجميعه من شخصين أو ثلاثة وبعضهم من جنسيات مختلفة).
ثمّ الإتّفاق مع صاحبة بوفيه المدرسة بإفطارهن يوميّاً ومحاسبة المديرة.
للسنة الثالثة على التوالي لم نجد صعوبة في ذلك والحمدلله.
ذكرت هذه التجربة بغرض الإستفادة منها أو من بعض خطواتها.
|
تجربة جديره بإنو ناخدها في الإعتبار يا عمده.. بتمنى من الشباب في اللجنة التنسيقية إنو يبتدوا اتصالاتهم مع بعض و يدرسوا كل الأراء الوارده هنا و ، وصولا لراي متفق عليه.