12-11-2009, 11:45 PM
|
#[11]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجيلي عبد الله الريح
سلآآآآآم يا ود البك ...
يظهر ان الصورتين كانتا في وقت واحد ...
ولم يظهر كيشو في الصورة الاولى... وظهوره في الصورة التانيه
يدل انه كوكب...؟؟
الاخ مجدي/هندسه/امدرمان.يتوسط الصورة ,مكي يحاول ابعاد الصورة عنه...
الاخوان عبدالماجد وعمار على اليسار...
عصام محمود الرجل الطيب يبتسم وودالبك يطالع اخبار اليوم قبل
فرشها في الطاوله للعضه...؟؟ا
|
والله يا الجيلى خطييير عديل.. ما شاء الله...
فعلاً هو الأخ مجدى سليمان... كلية هندسة-معمار..من الخرطوم بحرى ... الغريبة عدا أنا ومجدى الباقين كلهم من أم درمان..
أما بخصوص الجريدة فكنت أفضل جريدة الأهرام لأنو أهم حاجة كان ورقها كتير.. وكنت أقرأ فيها العمود بتاع أبراهيم نافع بالإضافة لحل الكلمات المتقاطعة... قبل ما نفرشها للعضة..
|
|
|
|
|