09-11-2009, 11:29 PM
|
#[11]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.عصام الدين عليش
[align=justify]
الاخ العزيز د الجيلي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي د هاشم قال ليك بأنه الصورة جابوها ليه لما كان في الثانوي يعني لما انا كنت في المتوسطة لك الف تحية وألى لقاء
[/align]
|
اهلا وسهلا الأخ عصام عليش ...
نأمل أن تكون الاسرة بخير ...طولت الغيبه ..
ياخوي نحن زمن الكوامر والهنتر وسايق الفيات والابيض ضميرك ده ما بنتذكره
إلا نجد مساعده من الزول ...؟؟
|
|
|
|
|