منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-06-2010, 12:41 PM   #[31]
عباس الشريف
Banned
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميرى مشاهدة المشاركة
ههههههههههههه
ياعباس ياااخ الله يرضي عليك أمرقني من هنا



لييييييي

صغير وجاهل والله مابعضي
هاك دي تاني واحده يا اميري دعوة في استراحه هنا في الرياض زي ما قالت العزيزه اروي شنبوا اكتفوا بيهوا الصقر من اولاد مدينتنا نفس سيناريو اروي هو واقف في باب الاستراحه بعد الدعوه انتهت انا جيت ماشي بيني وبينك اتغابيت فيهو العرفه شوف الحوار ده:
هو: ود الشريف انت غايتو بري منك من زمان ما بتسلم علي الناس كان ما ريحتك المتريح بيها دي الشحتفت روحي انا ذاتي ما كان انتبهت ليك....
انا: اهلين يا فلان يا خي المشغوليات اسف والله
هو: الرسول فيك تجيب لي باقي الفتيل بتاع الريحه كان ما عايز تشتري لي واحد جديد انا كان نفسي دخلت في الحاجه عندي ظار كنت شغال مع ناس وقت انهيت من حش بصلتي والشغل كثير علي جابو لي بنيه تساعد فيني لابسه سلسل حازي رقبتا نفسي دخلت فيهو وقع منها في حلة ام رقيقه الناس دي كلها تفتش ما لقتوا وقت ملحته لي طرقه قلته اسد بيها جوعي لقيتوا جوه الصحن بتاعي ......... هويييييي اعمل حسابك سلم علي الناس وجيب لي الريحه ما ابلعك في بطينتي دي انت من زمان حارق حشاي......... بعد ده نطلع من البوست ده زي ماقلته ........
..



عباس الشريف غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-06-2010, 12:45 PM   #[32]
فتحي مسعد حنفي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية فتحي مسعد حنفي
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اروي حامد عبد الله حامد مشاهدة المشاركة
خلاس الحجل بالرجل


شوف يا أميري نصيحة من أخوك الكبير البت صاحبة المؤهلات العالية دي ما تباريها...بتبيعك بي قزازة شامبيون للعصابة اياها



التوقيع: شيخ البلد خلف ولد..
سماهو قال عبد الصمد..
كبر الولد ولامن كبر نهب البلد..
ما خلي زول ما قشطو..
وآخر المطاف بقي شيخ بلد..
عجبي..
فتحي..
فتحي مسعد حنفي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-06-2010, 12:47 PM   #[33]
اروي حامد عبد الله حامد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية اروي حامد عبد الله حامد
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عباس الشريف مشاهدة المشاركة
هاك دي تاني واحده يا اميري دعوة في استراحه هنا في الرياض زي ما قالت العزيزه اروي شنبوا اكتفوا بيهوا الصقر من اولاد مدينتنا نفس سيناريو اروي هو واقف في باب الاستراحه بعد الدعوه انتهت انا جيت ماشي بيني وبينك اتغابيت فيهو العرفه شوف الحوار ده:
هو: ود الشريف انت غايتو بري منك من زمان ما بتسلم علي الناس كان ما ريحتك المتريح بيها دي الشحتفت روحي انا ذاتي ما كان انتبهت ليك....
انا: اهلين يا فلان يا خي المشغوليات اسف والله
هو: الرسول فيك تجيب لي باقي الفتيل بتاع الريحه كان ما عايز تشتري لي واحد جديد انا كان نفسي دخلت في الحاجه عندي ظار كنت شغال مع ناس وقت انهيت من حش بصلتي والشغل كثير علي جابو لي بنيه تساعد فيني لابسه سلسل حازي رقبتا نفسي دخلت فيهو وقع منها في حلة ام رقيقه الناس دي كلها تفتش ما لقتوا وقت ملحته لي طرقه قلته اسد بيها جوعي لقيتوا جوه الصحن بتاعي ......... هويييييي اعمل حسابك سلم علي الناس وجيب لي الريحه ما ابلعك في بطينتي دي انت من زمان حارق حشاي......... بعد ده نطلع من البوست ده زي ماقلته ........
..
أميري (انا) اتقدم اطلع بجي بي وراك

ياعباس ازيك ياخ انت عارف انا اي زول لما يزهجني بقول ليه ياعباس (دي خارج النص)

صحبك دا كان في بوست المجنونات ديلك ولا شنو (يجعل كلامنا خفيف عليهن)
اها قول لي الريحة اسمها شنو (الشحتافة) اوعي تقول لي
وام رقيقة دي انا ما بحبها وكدا كرهتها فتشو السلس جواها كيف
ياععععععععععععععععععععع
اها جاوب لي يا الحارق حشاه
ياخ خليك في البوست دا شوية

اوعك تبارينا



اروي حامد عبد الله حامد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-06-2010, 12:49 PM   #[34]
اروي حامد عبد الله حامد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية اروي حامد عبد الله حامد
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتحي مسعد حنفي مشاهدة المشاركة
شوف يا أميري نصيحة من أخوك الكبير البت صاحبة المؤهلات العالية دي ما تباريها...بتبيعك بي قزازة شامبيون للعصابة اياها
عمو فتحي لا ازيك ولا حاجة
هو الزيك انقرضو زماااااااااااااان
انت قاعد حارث شنو
وما تحرش اميري دا علي
اتروض بعد جهد جهيد
وانت نحن مش عملنا هدنة
الجد شنو



اروي حامد عبد الله حامد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-06-2010, 12:53 PM   #[35]
أميرى
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية أميرى
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتحي مسعد حنفي مشاهدة المشاركة
شوف يا أميري نصيحة من أخوك الكبير البت صاحبة المؤهلات العالية دي ما تباريها...بتبيعك بي قزازة شامبيون للعصابة اياها
وجاء عم فتحي وأتي بالخبر اليقين
خليني وراك يا أروي أكان كدة


يا عباس زمان في حلتنا في واحد شغال في بيت اسرة مرتاحة كدة زول نص كم اسمو النور
بنات الراجل مشوا لندن عشان يدرسوا الجامعة وقال للنور تلحقهم هناك وتقضي طلباتهم
وتدير الشقة بتاعتهم النور رفض يمشي لندن قلنا ليهو لي يا مجنون دي لندن لندن ياخ
قام مصمص شفايفوا كدة وجدع إيدو الشمال وطبق العراقي تحت اباط إيدو اليمين
وقال بررررررري والرجال هنا أخليهم لي منو

ــــ
ثم والله لو جبتوني بى امر قبض تاني ماجاي بى هنا



أميرى غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-06-2010, 12:54 PM   #[36]
رأفت ميلاد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية رأفت ميلاد
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر يوسف مشاهدة المشاركة
[align=right]عباس يا شريفاً

تحيةً واحتراما

هي مواجعنا يا صديقي

عندما نُصنف أنفسنا بأننا

مجتمعُ الرجولةِ والفحولةِ والكرم والشهامة والشرف

ويأتي مثل هؤلاء و ( يلخبطون) كُل المقاييس والمعايير
[/align]
يا ناصر سلام

التاورك شنو وجيت تكشف حال الناس ديل .. أكيد أكيد فى حاجة للزعلة دى .. الظاهرة دى ما جديدة زى ما قال ليك زول الله .. وديل ناس مصابين بنقص بوليجى .. ما داير أقول خلقة الله ونعفيهم .. .. لكن ما ممكن يكونوا مقياس سقوط المجتمع أو طعن فى رجولته وفحولته ..

تعرف داخل البلد بنستحملم وبنجيب الطباخين بيوتنا .. رغم أنو أنا ما بستحملم كلو كلو .. وأول وآخر مرة دخلت فيها الحراسة بسببم .. بشكلة بشلاليت فى الوش فى سانت جيمس ..
لكن بره البلد بنخجل منهم شديد والله .. فى فترة ما وفى زمن سفير سودانى (الله يرحمه) فى جدة ملوا البلد .. وكانوا بتختفوا فى شوارع بنى مالك بالصف .. والعرب موبيؤين بالحكاية دى .. والله بقينا قدر السمسمة ووشنا فى الواطة .. المدينة إتملت بيهم هم والحريم .. يوم فى الهنداوية كشوا أربعين مرة ..

واحد سعودى قال (والله الزواويل كنا مغشوشين فيهم)



التوقيع: رأفت ميلاد

سـنمضى فى هذا الدرب مهما كان الثمن

الشـهيد سـليمان ميلاد
رأفت ميلاد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-06-2010, 12:55 PM   #[37]
عبدالله وداعه الامين
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عباس الشريف مشاهدة المشاركة
هاك دي تاني واحده يا اميري دعوة في استراحه هنا في الرياض زي ما قالت العزيزه اروي شنبوا اكتفوا بيهوا الصقر من اولاد مدينتنا نفس سيناريو اروي هو واقف في باب الاستراحه بعد الدعوه انتهت انا جيت ماشي بيني وبينك اتغابيت فيهو العرفه شوف الحوار ده:
هو: ود الشريف انت غايتو بري منك من زمان ما بتسلم علي الناس كان ما ريحتك المتريح بيها دي الشحتفت روحي انا ذاتي ما كان انتبهت ليك....
انا: اهلين يا فلان يا خي المشغوليات اسف والله
هو: الرسول فيك تجيب لي باقي الفتيل بتاع الريحه كان ما عايز تشتري لي واحد جديد انا كان نفسي دخلت في الحاجه عندي ظار كنت شغال مع ناس وقت انهيت من حش بصلتي والشغل كثير علي جابو لي بنيه تساعد فيني لابسه سلسل حازي رقبتا نفسي دخلت فيهو وقع منها في حلة ام رقيقه الناس دي كلها تفتش ما لقتوا وقت ملحته لي طرقه قلته اسد بيها جوعي لقيتوا جوه الصحن بتاعي ......... هويييييي اعمل حسابك سلم علي الناس وجيب لي الريحه ما ابلعك في بطينتي دي انت من زمان حارق حشاي......... بعد ده نطلع من البوست ده زي ماقلته ........
..
هسه عليك الله يا الشريف لو عاوز تطلع بتعرف درب الباب بي وين؟
يا اخوي عووووم بث وخج القارورة كويث
واهم شيء تسد خشم الفتيل عشان الريحة ما تطق وتجيب ليك زي صاحبك دا والهواء البارد


غايتو شكيتهم لي الله بس



التوقيع: اللهم أغفر
لخالد الحاج
وارحمه وأعفو عنه و أكرمه ..
اللهم نقه من خطاياه كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس ..
اللهم أغسله بالثلج و الماء والبرد ..
اللهم وسع مدخله و ادخله الجنة بغير حساب ..
اللهم يمّن كتابه و هوّن حسابه و ليّن ترابه
و ثبّت أقدامه و ألهمه حسن الجواب ..
عبدالله وداعه الامين غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-06-2010, 01:00 PM   #[38]
فتحي مسعد حنفي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية فتحي مسعد حنفي
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اروي حامد عبد الله حامد مشاهدة المشاركة
أميري (انا) اتقدم اطلع بجي بي وراك

ياعباس ازيك ياخ انت عارف انا اي زول لما يزهجني بقول ليه ياعباس (دي خارج النص)

صحبك دا كان في بوست المجنونات ديلك ولا شنو (يجعل كلامنا خفيف عليهن)
اها قول لي الريحة اسمها شنو (الشحتافة) اوعي تقول لي
وام رقيقة دي انا ما بحبها وكدا كرهتها فتشو السلس جواها كيف
ياععععععععععععععععععععع
اها جاوب لي يا الحارق حشاه
ياخ خليك في البوست دا شوية

اوعك تبارينا
خلاص يا أروي الهدنة أعلناها تاني والا قسما عظما مداخلتك دي كنت شررحتها ليك ومن كل حتة كنت عملت ليك منها موضوع خادش للحياء عشان كنتي تطفشي الطفشة الياها.لكن ريدتك مانعاني وبعدين في حاجات عند ود الزين دايرك تجيبيها لي معاك لامن تجي القاهرة بس ود الزين دا أعملي حسابك منو عشان بعدين ما تجي تقولي اتآمرتا عليك ورميتك في الكمين:p



التوقيع: شيخ البلد خلف ولد..
سماهو قال عبد الصمد..
كبر الولد ولامن كبر نهب البلد..
ما خلي زول ما قشطو..
وآخر المطاف بقي شيخ بلد..
عجبي..
فتحي..
فتحي مسعد حنفي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-06-2010, 01:03 PM   #[39]
عبدالله وداعه الامين
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر يوسف مشاهدة المشاركة
[align=right]ديل يا أميري

الــ Gays

بتوع الغرب

ونحن حاكيناهم بس بمسألة البنطلون النااااااااصل يوسف ده


الشكيه لي الله علي قول

خالد الحاج
[/align]

المعلومة دي غلط يا ناس
وناس السيستم ما عنهم علاقة بي القي او عدمه
خاصة في الغرب
دي بقت موضة والسود هم السبب فيها وانتقلت العدوى لي الشباب البيض

اجمل شيء امس واقف في الارع
و البوليس عاملة جوطة مع كمية من الشباب ديل واحد طويل كدا اسود
ماشي يحامي مع اصحابو وجاري جرية السووا ليه القيد حرن
ياخ ما قادر يجري لانو البنطلون ناصل وماسكو بي يدو عشان ما يقع ويوقعو
انا غايتو خيت شمشرة الشكلة وبقيت اعاين على الزول اب بنطلون ناصل وما قادر يجري دا



التوقيع: اللهم أغفر
لخالد الحاج
وارحمه وأعفو عنه و أكرمه ..
اللهم نقه من خطاياه كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس ..
اللهم أغسله بالثلج و الماء والبرد ..
اللهم وسع مدخله و ادخله الجنة بغير حساب ..
اللهم يمّن كتابه و هوّن حسابه و ليّن ترابه
و ثبّت أقدامه و ألهمه حسن الجواب ..
عبدالله وداعه الامين غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-06-2010, 01:03 PM   #[40]
نسايم
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية نسايم
 
افتراضي

سلام عليكم بوست حار جدا وانا ادخل عن استحياء .....انا عاوزة اناقش موضوع الجنس التالت بي موضوعية اكتر تخلو من تقزز المتدخلين وسخريتهم اولا لازم تعرفو انو حاجة اسمها الطفرات والشذوذ الجيني في كرموسومات الجنس ينتج عنها الجنس التالت ومرات الخلل بيكون في الهرمونات ودا كتير عند النساء ... تخيلو مقدار الكرب النفسي لما تبقي رجل في جسم امرأة ومرأة ذات طابع رجولي ينفر منو الناس ويثير الاستياء ....... وفي شذوذ نفسي ودا الغالب حيث يكون الشخص تعرض لي حادث نفسي مهين وذو طابع جنسي من نفس جنسو بيخليهو يتخلي عن بنى جنسو ويكرهم ويميل للجنس الاخر ..... بحثي بتاع السنة الاخيرة كان عن الطفرات ولاقيت ناس كتار من النوع دا حسيت بألمهم لانهم منبوذوين وهم مرات كتيرة ماليهم ذنب والمجتمع الانسانى القاسي ابعدهم من الحياة العامة بدل مايصلح من شأنهم ويعالجهم .... انا ما بأيدهم ولا مع هذه الفئة لكن حسو بيهم شوية وماتكون كل الناس ضدهم



نسايم غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-06-2010, 01:06 PM   #[41]
زول الله
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية زول الله
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي مشاهدة المشاركة
سجمي يازول الله دا كله معانا هنا في الامارات دي
يعني الواجد لو وقع ليه في زول زي دا لاقدر الله الا يغسل ليك العدة
مرة جاني عريس
قام اخوي فال ادوني فرصةاسال
لمن طلع قلت ليه تسال من شنو
قال لي عندي ستة اسئلة
تلاتة بكلمك بيها
وتلاتةما بقولها ليك
التلاتة الكلمني بيها
انه
بيسكر
بتاع مخدرات
بيصلي
ام التلات الاخري فيبدو ان من ضمنها سوال في هذا المضمار
صراحة فيديو الرياض خوفنا
فعلاً كانت مفاجأة انو عدد كبير منهم في الامارات
وكأنهم رابطة أو مجموعة عندها عضوية أو حاجة زي دي لأنهم كتااار ومترابطين شديد
والنكتة انو اساميهم بيقلبوها زي ماعايزين مثلاً الزين يسموهو الزينة وينادوه كدا وقدام الناس
الادهى انهم ناس كباااار يعني اتعدو عمر الطفولة أو المراهقة وبعضهم يعول كمان
المشكلة الظاهرة دي موجودة حتى عندنا هنا في المملكة وبصورة واضحة ومقرفة
والفيديو بتاع عباس دا قليل من كتير وأدهى وأمر

لكن عفيت من اخوك .. واعي ومفتح










اقول قولي هذا واستغفر الله لي ...............




التوقيع:

انا يوماتي أردد إسمِك بعد الحمدو "مكان الآية"
لما وحاتِك -من أشواقي- حِفِظ القول خيط المُـصلاية



أبــداً ماهُنـتَ ياســـوداننا يـومـاً علـينا

زول الله غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-06-2010, 01:20 PM   #[42]
عبدالله وداعه الامين
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

انا غايتو ما بدق طار ناس هولندا
بس شفت من عينتهم دي شلة جات لندن من مدة وعرفت انهم مقيمين في هولندا
وحاجاتهم برضو منظمة زي ناس الامارات والسعودة وكدا

بي المناسبة دي مفوم (homosexuality) وخاصة ال gays
بختلف بعض الشيء من الغرب

بتذكر صاحبنا كدا الله يطراهم بي الخير قالوا ليهو انت ياخ بتحب الجماعة ديل مالك ما صاحبت ليك واحد منهم قام قال ليهم ياخ في السودان الواحد معروف يا (قي) سالب او موجب
هنا في البلد دي لا ,,,, لازم تكون الاتنين وبعد العمر دا كلو عاوزني اكون سالب؟



التوقيع: اللهم أغفر
لخالد الحاج
وارحمه وأعفو عنه و أكرمه ..
اللهم نقه من خطاياه كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس ..
اللهم أغسله بالثلج و الماء والبرد ..
اللهم وسع مدخله و ادخله الجنة بغير حساب ..
اللهم يمّن كتابه و هوّن حسابه و ليّن ترابه
و ثبّت أقدامه و ألهمه حسن الجواب ..
عبدالله وداعه الامين غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-06-2010, 01:37 PM   #[43]
عباس الشريف
Banned
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اروي حامد عبد الله حامد مشاهدة المشاركة
أميري (انا) اتقدم اطلع بجي بي وراك

ياعباس ازيك ياخ انت عارف انا اي زول لما يزهجني بقول ليه ياعباس (دي خارج النص)

صحبك دا كان في بوست المجنونات ديلك ولا شنو (يجعل كلامنا خفيف عليهن)
اها قول لي الريحة اسمها شنو (الشحتافة) اوعي تقول لي
وام رقيقة دي انا ما بحبها وكدا كرهتها فتشو السلس جواها كيف
ياععععععععععععععععععععع
اها جاوب لي يا الحارق حشاه
ياخ خليك في البوست دا شوية

اوعك تبارينا
يا روح عباس انتي.... العزيزه اروي اعملي حسابك ما اسمعوك ناس بابكر عباس وبقية ما يشملهم اسم عباس تحت المنظور الثلاثي للاسم الناس ديل كان سمعوك بخلوا ريحتك صوف صوف (خارج النص) .... الريحه انتي لو عاوزاها انا برسلا ليك اعتقد ما بتنفع معاك رجاليه رسلي العنوان علي الخاص بالله ثلاثه تصلك انتي قايلانا هينين احنا ناس التقابه وخلاوي القران.... ام رقيقه دي مالك لحقتيها امات طه بي ياععععععععععع رايك شنو في ملاح لبن وملاح الويكاب



عباس الشريف غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-06-2010, 01:43 PM   #[44]
عباس الشريف
Banned
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميرى مشاهدة المشاركة
وجاء عم فتحي وأتي بالخبر اليقين
خليني وراك يا أروي أكان كدة


يا عباس زمان في حلتنا في واحد شغال في بيت اسرة مرتاحة كدة زول نص كم اسمو النور
بنات الراجل مشوا لندن عشان يدرسوا الجامعة وقال للنور تلحقهم هناك وتقضي طلباتهم
وتدير الشقة بتاعتهم النور رفض يمشي لندن قلنا ليهو لي يا مجنون دي لندن لندن ياخ
قام مصمص شفايفوا كدة وجدع إيدو الشمال وطبق العراقي تحت اباط إيدو اليمين
وقال بررررررري والرجال هنا أخليهم لي منو

ــــ
ثم والله لو جبتوني بى امر قبض تاني ماجاي بى هنا
اميري بدون زكر اسماء فنان العرضه وجلد السوط اب شنب من الشله قالوا واحد من الجعليين ديل مباريهوا اي حفله في سقط لقط امشي ليها وامتد الحال امشي بشارع بيتم من الاعجاب الفنان قالوا كان بخت الكرسي بره الشارع المعجب بجي اسلم عليهو واحد من صحبان الفنان قال ليهوا الزول الدشن ده مالوا متلحك كدي ساكيك للبيت اطيروا منك قال ليهوا تكون خدمتني والله راح قال للزول المعجب يا خوي مباري الزول ده كدي قايلوا فيهو رجاله الزول ده ........ المعجب قال ليهوا سبحانه الله يازول والله انا كنته قايل الزول ده زاتوا ما عندو.......



عباس الشريف غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-06-2010, 02:01 PM   #[45]
ZEIN ABDALLA
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية ZEIN ABDALLA
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رأفت ميلاد مشاهدة المشاركة
يا ناصر سلام

.. رغم أنو أنا ما بستحملم كلو كلو .. وأول وآخر مرة دخلت فيها الحراسة بسببم .. بشكلة بشلاليت فى الوش فى سانت جيمس ..
واحد سعودى قال (والله الزواويل كنا مغشوشين فيهم)
يا رأفت ....
الجماعة ديل بقيادة داوودى كانو بدقو اي زول ما بستحملهم
و خاصة فى (رويال)....و الناس المدقوقين زيكم كان ياخدو
دقتهم و يسكتو..و مافى داعى للمشاكل مع ناس متغذيين كويس.



ZEIN ABDALLA غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

تعليقات الفيسبوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 01:15 PM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.