منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-10-2010, 01:33 PM   #[31]
اروي حامد عبد الله حامد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية اروي حامد عبد الله حامد
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رضا

هو حمودي داير فياغرا يسوي بيها شنو يازكي ياخ



يتفيغر بيها
سيب الاسئلة التأسفية دي

رضا مشتاقين والله



اروي حامد عبد الله حامد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13-10-2010, 01:34 PM   #[32]
زكي عبد الحي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية زكي عبد الحي
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اروي حامد عبد الله حامد
اقتباس:



زكي شان ياوهم

انت مابتوب من الصور

شكلك كدا حتتوقف بي صورة





الصورة فى غاية الاحتشام والاحترام شنو تاني



التوقيع: [align=center]نسيت بداركم انسان

اللهم ارحم خالد الحاج وتقبله [/align]
زكي عبد الحي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13-10-2010, 01:35 PM   #[33]
زكي عبد الحي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية زكي عبد الحي
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اروي حامد عبد الله حامد




يتفيغر بيها
سيب الاسئلة التأسفية دي

رضا مشتاقين والله



فقرة فقرة يعنى



التوقيع: [align=center]نسيت بداركم انسان

اللهم ارحم خالد الحاج وتقبله [/align]
زكي عبد الحي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13-10-2010, 01:41 PM   #[34]
Amin Bushari
Banned
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ZEIN ABDALLA مشاهدة المشاركة
اعدل شنو يا امين مع ناس الرشيد البخطو الكلام
و يقتبسوهو قبل ما يطلع من خشمك.
و ست البوست قلت ليها الفياقرا براها ما منها فايدة
الا يكون معاها محفزات تانية...ان شاء الله طحنية.
آآآآخخخخخخخخخخخ يا بطني
ناس الرشيد ديل بالغوا والله
حالتي مشيت قلت امسح ليك الاقتباس حقك من مداخلتي
يا زين والله زي ما قالت كرجـاكة بت حلتنا
الما نافع دا اصلو ما نافع والله كان جبت ليهو
محفزات باراك اوباما للبشير ما تنفع معــاهو
المهم يــااااخ في ايقونة اسمها معاينة المشاركة
الظاهر كدا الخال خالد الحاج تعب فيها شديد حاول تستخدمها
بس اوصيك خلي البوست دا يحتل تحت لأنو عباس تاني ما بجي إلا يوم السبت



Amin Bushari غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13-10-2010, 01:43 PM   #[35]
Amin Bushari
Banned
 
افتراضي

غايتو أنا بديت اشــك إنو البوست دا شـــرك
وتكون جيجي قاعدة تعاين من خرم الباب
وبتضحك على الناس المنداحة دي




Amin Bushari غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13-10-2010, 01:45 PM   #[36]
ناصر يوسف
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية ناصر يوسف
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم الطاهر
الفياجرا دى مهدئات ...مش كدا ؟




إتنين أصحاب تُجار ( مساطيل)

مشي منهم واحد لبنان عشان يجيب بضاعة

المفروض يتم تلاته يوم بس ويجي

شهر كاااااااامل عداهو هناك حتي جاء راجع وما معاهو أي بضاعه

قريشاته كلهن كِملن

زميله لاقاهو في المطار وسأله ؟؟؟

ليه التأخير ده يا عثمان ؟؟ ووينها البضاعه ؟؟؟

ردَ عليه: والله والللللللللللله يا الطيب ... ديل هناك عنهم حبَة كده ... هييييييييييع

تضربها عليك أمان الله تغوص في الأبيض ده غوص !!! هييييييييييييييييع أكان خمسه أكان سته ...

رد عليه عثمان بهدوء: وده مُهدئ ده ولا شنو ؟؟؟

الليله ورورووووووووووووووك علي البوست ده وستو الغايبه دي

ــــــــــــــــــــــــــــ

عبد العزيز خطاب مااااا تلحق صاحبنا يا أخوي

المُهدئات كِملن

هههههههههههههههههههههههههههه



التوقيع:
ما بال أمتنا العبوس
قد ضل راعيها الجَلَوس .. الجُلوس
زي الأم ما ظلت تعوس
يدها تفتش عن ملاليم الفلوس
والمال يمشيها الهويني
بين جلباب المجوس من التيوس النجوس
ناصر يوسف غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13-10-2010, 01:56 PM   #[37]
جيجي
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

بري والله مابخش بوستات زي دي
بكرة يجي النقر يدق لينا طاره



جيجي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13-10-2010, 01:56 PM   #[38]
بدور التركي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية بدور التركي
 
افتراضي

حسي عليكم الله الفرق شنو بين البوست دا وبوست عبد الجليل القامت قيامتو ووقعت


جيجي:
عارفاكي بريئة وكلك حسن نية



بدور التركي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13-10-2010, 01:57 PM   #[39]
نبراس السيد الدمرداش
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية نبراس السيد الدمرداش
 
افتراضي

طبعا انا كلام اروى دي على قلبي زي العسل
خصوصا ما يخص الصور



التوقيع:
اذا جاء نصر الله والحب
ورأيت الورد في الطرقات يمنحك الامان
فاشرع سفينتك العتيقة وامنح الياقوت وجهك
وانتظر فرح الزمان

عصام عبدالسلام
نبراس السيد الدمرداش غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13-10-2010, 02:00 PM   #[40]
بدور التركي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية بدور التركي
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي مشاهدة المشاركة
بري والله مابخش بوستات زي دي
بكرة يجي النقر يدق لينا طاره
ونزلتيها ليه!!

شكيت في برائتك



بدور التركي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13-10-2010, 02:02 PM   #[41]
ناصر يوسف
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية ناصر يوسف
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي
بري والله مابخش بوستات زي دي
بكرة يجي النقر يدق لينا طاره





وهل في فرق ما بين إنو مواضيع زي دي تنزلها أخت كريمه ولا أخ كريم ؟؟؟

سؤال جادي شديد وشايل حيلو



التوقيع:
ما بال أمتنا العبوس
قد ضل راعيها الجَلَوس .. الجُلوس
زي الأم ما ظلت تعوس
يدها تفتش عن ملاليم الفلوس
والمال يمشيها الهويني
بين جلباب المجوس من التيوس النجوس
ناصر يوسف غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13-10-2010, 02:08 PM   #[42]
رضا
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدور التركي
ونزلتيها ليه!!

شكيت في برائتك

حفاظا علي الرجال من الأنقراض



رضا غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13-10-2010, 02:09 PM   #[43]
Amin Bushari
Banned
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي مشاهدة المشاركة
بري والله مابخش بوستات زي دي
بكرة يجي النقر يدق لينا طاره

يعني خلاص نشرب الحليب والعصير عــاااادي
النقر زاتو لو لقى زي عصيرهم دا ما أظن يقول لا



Amin Bushari غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13-10-2010, 02:10 PM   #[44]
جيجي
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدور التركي
اقتباس:
حسي عليكم الله الفرق شنو بين البوست دا وبوست عبد الجليل القامت قيامتو ووقعت


جيجي:
عارفاكي بريئة وكلك حسن نية

اولاياستي ا نانزلته كمعلومة
عشان تساعد في معرفة اسباب الموت الفجائي للرجال
الواحد يصحومن النوم يلقوا ميت
ثانيا هو يعني بوست عبد الجليل كان مالوا
ثالثا
ماتخافي النقر وسرورة ديل اصدقائي



جيجي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13-10-2010, 02:12 PM   #[45]
جيجي
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدور التركي
اقتباس:
ونزلتيها ليه!!

شكيت في برائتك

واللهي نيتي زي العسل المصفى
الكلام على الشكاكين



جيجي غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

تعليقات الفيسبوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 02:48 AM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.