منديل حرير !!! النور يوسف
قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد
خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر
آخر 5 مواضيع إضغط علي او لمشاركة اصدقائك! سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار ان كيدهن فياجرا اسم العضو حفظ البيانات؟ كلمة المرور التعليمـــات مركز رفع الملفات البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة صفحة 4 من 8 « First < 3 4 5 > Last » أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع 13-10-2010, 02:17 PM #[46] جيجي :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر يوسف اقتباس: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي بري والله مابخش بوستات زي دي بكرة يجي النقر يدق لينا طاره وهل في فرق ما بين إنو مواضيع زي دي تنزلها أخت كريمه ولا أخ كريم ؟؟؟ سؤال جادي شديد وشايل حيلو ابدا ياسيدي مادمنا كرماء انابهظرفي المداخلةالاخيرة ياخ اوعى تكونو مافهمتوني لحدوت هسه ] جيجي مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى جيجي البحث عن المشاركات التي كتبها جيجي 13-10-2010, 02:22 PM #[47] سارة :: كــاتب نشــط:: اقتباس: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدور التركي اولاياستي ا نانزلته كمعلومة عشان تساعد في معرفة اسباب الموت الفجائي للرجال الواحد يصحومن النوم يلقوا ميت ثانيا هو يعني بوست عبد الجليل كان مالوا ثالثا ماتخافي النقر وسرورة ديل اصدقائي يا جيجى انا بعزك جدا علا خايفة عليك من صحبتى غايتو سرورة تطير عيشتها بقت القندول الشنقل الريكة فى أى بوست.... بدينا بى بوليص وانتهينا باوصاف أخلاقية مرورا بظلامية وحاجة انا بصراحة قررت اعتزل البوستات تانى بكتب لروحى وبرد لى روحى التوقيع: تـجـــاربنا بـالـحيـــاة تــألـــمنـا.... ولــكنــها بــلا شــك تــعلــمنـا لك الرحمة ياخالد ولنا صبرا جميلا سارة مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى سارة البحث عن المشاركات التي كتبها سارة 13-10-2010, 02:24 PM #[48] جيجي :: كــاتب نشــط:: النقر وامين وجميع المتداخلين البوست دا تكية كل زول يخم العايزه جيجي مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى جيجي البحث عن المشاركات التي كتبها جيجي 13-10-2010, 02:29 PM #[49] عباس الشريف Banned اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amin Bushari كان صاحبي تصدق وبعدين انت عــارف الشفت بتاع عباس خلص عشان كدا كتبت كلامك دا أها احسن تلحق تعدل المداخلة دي قبال ما يجي بكره ويرشك لوووووووووووول ما بنكلمو بأي حاجة نصيحة غايتو أبــدي اعجبابك بالنكتة بدون ذكر اسماء كلو من الكورة والدافوري ومجتمع الكورة انت في دا يــااااخ ولا ست البوكس (البوست) دا نزلت وخلت الركاب ينــداحــــو .... ... .. . __ عباس الشريف ازيك حبيبنا امين بقينا نخاف بدون فياغرا قالوا عنف البت دي جابت فيها فياغرا المسألة بتبقي بعد ده ضرب عديل. البوست ده احترموا وما بطلع من التعليق في حدود ما يسمح به النشر بدون استعمال حبة كامله ربع حبة لزوم بوسة ..... والعبرة في الصلابة [youtube]http://il.youtube.com/watch?v=v-dx099YpJM[/youtube] خلي واحد افتح بوست اقول الدعاية بتاعت المسمار عملها عباس السريف التعديل الأخير تم بواسطة عباس الشريف ; 13-10-2010 الساعة 02:32 PM. عباس الشريف مشاهدة ملفه الشخصي البحث عن المشاركات التي كتبها عباس الشريف 13-10-2010, 02:32 PM #[50] نبراس السيد الدمرداش :: كــاتب نشــط:: اقتباس: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة يا جيجى انا بعزك جدا علا خايفة عليك من صحبتى غايتو سرورة تطير عيشتها بقت القندول الشنقل الريكة فى أى بوست.... بدينا بى بوليص وانتهينا باوصاف أخلاقية مرورا بظلامية وحاجة انا بصراحة قررت اعتزل البوستات تانى بكتب لروحى وبرد لى روحى الحاجه ساره كوماج في الحي يا مرحبا يا مرحبا شوفي انتي لو بتخلي اعصابك دي في تلاجه و تجي ما بتجيك عوجه وتحياتي لروحك التوقيع: اذا جاء نصر الله والحب ورأيت الورد في الطرقات يمنحك الامان فاشرع سفينتك العتيقة وامنح الياقوت وجهك وانتظر فرح الزمان عصام عبدالسلام نبراس السيد الدمرداش مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى نبراس السيد الدمرداش البحث عن المشاركات التي كتبها نبراس السيد الدمرداش 13-10-2010, 02:33 PM #[51] رضا :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدور التركي اولاياستي ا نانزلته كمعلومة عشان تساعد في معرفة اسباب الموت الفجائي للرجال الواحد يصحومن النوم يلقوا ميت ثانيا هو يعني بوست عبد الجليل كان مالوا ثالثا ماتخافي النقر وسرورة ديل اصدقائي فيكي الخير والله ياجيجي لكن كدا ماقطعتي رزق شركات الالبان ومشتقاتهابما فيهم سيد الحمار بس في المقابل اتسببتي في سعة رزق المعامل الطبية والفحصين يعني الواحد يناولو كباية اللبن ويبقي مارق جري علي أقرب معامل ويفحص اللبن كان نيجتف يتوكل يشرب وكان بوزتف برضو يشربو ( يطير وين يعني ) رضا مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى رضا البحث عن المشاركات التي كتبها رضا 13-10-2010, 02:33 PM #[52] ناصر يوسف :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة تانى بكتب لروحى وبرد لى روحى ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ وعليييييييييكي النبي يا مَخولَقه إنتي ما تنسنا معاك من صالح الأرواح أصلو باقي لي كدي روحي دي مُكَجِنه نفسها ورايداكي شديييييييييييييد أها نسوي شنو نان قال شنو قال ... حأعتزل البوستات هاكي وردة عمك شوقي دي إنتي بالتحديد أنا قاعد أخرم لحروفك هنا شايفه الريده دي كيفنها ؟؟ ديني أنا يااااااااا منقه هههههههههههههههه سرورة وحاة الله مشتاق ليك يا بت التوقيع: ما بال أمتنا العبوس قد ضل راعيها الجَلَوس .. الجُلوس زي الأم ما ظلت تعوس يدها تفتش عن ملاليم الفلوس والمال يمشيها الهويني بين جلباب المجوس من التيوس النجوس ناصر يوسف مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى ناصر يوسف البحث عن المشاركات التي كتبها ناصر يوسف 13-10-2010, 02:37 PM #[53] جيجي :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة اقتباس: يا جيجى انا بعزك جدا علا خايفة عليك من صحبتى غايتو سرورة تطير عيشتها بقت القندول الشنقل الريكة فى أى بوست.... بدينا بى بوليص وانتهينا باوصاف أخلاقية مرورا بظلامية وحاجة انا بصراحة قررت اعتزل البوستات ياسيد تي الجميلة انالن اخافك يومالانني احبك ولك حقا الاشارة اذ حدنا يوما عن الطريق فلاجل تنظيم السير في كل الاتجاهات لابد من اشارة حمراءدوام ااما ماتقولين عما تعرضت له فانا اري انه عادي جدااذ ان ارثضاء العيش في مجتمع ما مهما كان فله عقباته التي يجب تجاوزها مادام ارتضيناذلك فهوني عليك جيجي مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى جيجي البحث عن المشاركات التي كتبها جيجي 13-10-2010, 02:42 PM #[54] عبداللطيف النقر :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي بري والله مابخش بوستات زي دي بكرة يجي النقر يدق لينا طاره ليه كده ياجيجى -- دائما بتظلمينى كأنى الوحيد الشارك فى البوست ده -- راجعى مداخلاتى كلها فى حدود المعقول -- وانا مارضيان عن النكات القالوها - ناس دايرين جنازة ويشبعو فيها لطم ما صدقو -- النقر يااختى ما بشيل ليك طار ولا شى ولا انا مكشوف حال -- وجدت الموضوع جاد وشاركت فيه بجدية مع بعض الرمزية -- هذا كل ما فى الموضوع -- واذا حبيتى ان انسحب منه -- فانا منسحب --- التوقيع: عبداللطيف النقر رفاعة عبداللطيف النقر مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى عبداللطيف النقر البحث عن المشاركات التي كتبها عبداللطيف النقر 13-10-2010, 02:47 PM #[55] جيجي :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبداللطيف النقر اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي بري والله مابخش بوستات زي دي بكرة يجي النقر يدق لينا طاره اقتباس: ليه كده ياجيجى -- دائما بتظلمينى كأنى الوحيد الشارك فى البوست ده -- راجعى مداخلاتى كلها فى حدود المعقول -- وانا مارضيان عن النكات القالوها - ناس دايرين جنازة ويشبعو فيها لطم ما صدقو -- النقر يااختى ما بشيل ليك طار ولا شى ولا انا مكشوف حال -- وجدت الموضوع جاد وشاركت فيه بجدية مع بعض الرمزية -- هذا كل ما فى الموضوع -- واذا حبيتى ان انسحب منه -- فانا منسحب --- ناس يقولوا اشتقنا لمكاواة جيجي لمن يكاوهم يزعلوا يعملوا معاهم شنو تيييب؟ عذرا وكت جابت ليها زعل جيجي مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى جيجي البحث عن المشاركات التي كتبها جيجي 13-10-2010, 02:47 PM #[56] سارة :: كــاتب نشــط:: ناصر ونيبو انا ولا مشتاقة ليكم ولا دايرة معاكم اى كلام نظام الحجة عندها مشغوليات وكدا التوقيع: تـجـــاربنا بـالـحيـــاة تــألـــمنـا.... ولــكنــها بــلا شــك تــعلــمنـا لك الرحمة ياخالد ولنا صبرا جميلا سارة مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى سارة البحث عن المشاركات التي كتبها سارة 13-10-2010, 02:49 PM #[57] عباس الشريف Banned اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبداللطيف النقر اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي بري والله مابخش بوستات زي دي بكرة يجي النقر يدق لينا طاره ليه كده ياجيجى -- دائما بتظلمينى كأنى الوحيد الشارك فى البوست ده -- راجعى مداخلاتى كلها فى حدود المعقول -- وانا مارضيان عن النكات القالوها - ناس دايرين جنازة ويشبعو فيها لطم ما صدقو -- النقر يااختى ما بشيل ليك طار ولا شى ولا انا مكشوف حال -- وجدت الموضوع جاد وشاركت فيه بجدية مع بعض الرمزية -- هذا كل ما فى الموضوع -- واذا حبيتى ان انسحب منه -- فانا منسحب --- تنسحب وين يا الحبيب بعد دخلت الحمام!!!!!!!!!! عباس الشريف مشاهدة ملفه الشخصي البحث عن المشاركات التي كتبها عباس الشريف 13-10-2010, 02:55 PM #[58] عبداللطيف النقر :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبداللطيف النقر اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي بري والله مابخش بوستات زي دي بكرة يجي النقر يدق لينا طاره ناس يقولوا اشتقنا لمكاواة جيجي لمن يكاوهم يزعلوا يعملوا معاهم شنو تيييب؟ عذرا وكت جابت ليها زعل بس مكاواتك زى العسل -- بردا وسلاما -- التأثير كان أقوى من التركى بعدك ما صدقت لقت ليها فرصة ودايره ترجعنا للنفزاوى قاضى الانكحة تانى قالت ايه عبدالجليل مرقو من البلد --ايش جاب لجاب -- ولو انو الطرق كلها بتودى روما --- التوقيع: عبداللطيف النقر رفاعة عبداللطيف النقر مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى عبداللطيف النقر البحث عن المشاركات التي كتبها عبداللطيف النقر 13-10-2010, 02:57 PM #[59] جيجي :: كــاتب نشــط:: اقتباس: انابهظرفي المداخلةالاخيرة ياخ اوعى تكونو مافهمتوني لحدوت هسه اقتباس: ماتخافي النقر وسرورة ديل اصدقائي يعني يالنقر لوكنت تابعت الاجوبة بتاعتي دي ما كنت قلت كلامك دا جيجي مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى جيجي البحث عن المشاركات التي كتبها جيجي 13-10-2010, 03:00 PM #[60] عبداللطيف النقر :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عباس الشريف اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبداللطيف النقر اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي بري والله مابخش بوستات زي دي بكرة يجي النقر يدق لينا طاره ليه كده ياجيجى -- دائما بتظلمينى كأنى الوحيد الشارك فى البوست ده -- راجعى مداخلاتى كلها فى حدود المعقول -- وانا مارضيان عن النكات القالوها - ناس دايرين جنازة ويشبعو فيها لطم ما صدقو -- النقر يااختى ما بشيل ليك طار ولا شى ولا انا مكشوف حال -- وجدت الموضوع جاد وشاركت فيه بجدية مع بعض الرمزية -- هذا كل ما فى الموضوع -- واذا حبيتى ان انسحب منه -- فانا منسحب --- تنسحب وين يا الحبيب بعد دخلت الحمام!!!!!!!!!! جيت يا المبيريك -- وين طارق -- هسع تلقا بلبس فى فى الشورت وبسخن عشان يلحق التمرين -- الليلة يومو الصباح بنلقى وصصل البوست الصفحة العاشرة من قبيل خايف من جيتك بتذكرنى قصة الولد الصغير قليل الادب مع المفتشة الزائرة للروضة -- قلتا عباس هسع بجى يطبزا -- وفعلا جايب ليك مسمار قدر الضربة التوقيع: عبداللطيف النقر رفاعة عبداللطيف النقر مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى عبداللطيف النقر البحث عن المشاركات التي كتبها عبداللطيف النقر صفحة 4 من 8 « First < 3 4 5 > Last » تعليقات الفيسبوك « الموضوع السابق | الموضوع التالي » أدوات الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع أرسل هذا الموضوع إلى صديق انواع عرض الموضوع العرض العادي الانتقال إلى العرض المتطور الانتقال إلى العرض الشجري تعليمات المشاركة لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك BB code is متاحة الابتسامات متاحة كود [IMG] متاحة كود HTML معطلة Forum Rules الانتقال السريع لوحة تحكم العضو الرسائل الخاصة الاشتراكات المتواجدون الآن البحث في المنتدى الصفحة الرئيسية للمنتدى منتـديات سودانيات منتـــــــــدى الحـــــوار خـــــــالد الـحــــــاج موضوعات خـــــــالـد الحـــــــــاج ما كُتــب عن خـــــــالد الحــــــاج صــــــــــــــــور مكتبات مكتبة لسان الدين الخطيب محمدخير عباس (لسان الدين الخطيب) مكتبة أسامة معاوية الطيب مكتبة الجيلي أحمد مكتبة معتصم محمد الطاهر أحمد قنيف (معتصم الطاهر) مكتبة محي الدين عوض نمر (nezam aldeen) مكتبة لنا جعفر محجوب (لنا جعفر) مكتبة شوقي بدري إشراقات وخواطر بركة ساكن عالم عباس جمال محمد إبراهيم عبدالله الشقليني أبوجهينة عجب الفيا نــــــوافــــــــــــــذ الســــــرد والحكــايـــــة مسابقة القصة القصيرة 2009 مسابقة القصة القصيرة 2013 كلمـــــــات المكتبة الالكترونية خاطرة أوراق صـــــالة فنــــون فعــــاليات إصــدارات جديــدة الكمبيــــــــــوتــر برامج الحماية ومكافحة الفايروسات البرامج الكاملة برامج الملتميديا والجرافيكس قسم الاسطوانات التجميعية قسم طلبات البرامج والمشاكل والأسئلة قسم الدروس وشروح البرامج منتــــدي التوثيق ارشيف ضيف على مائدة سودانيات مكتبة سودانيات للصور صور السودان الجديدة صور السودان القديمة وجوه سودانية صور متنوعة المكتبة الالكترونية نفــاج خالــد الحــاج التصميم Mohammed Abuagla الساعة الآن 02:47 AM. زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11 اتصل بنا / مقترحات القراء - سودانيات - الأرشيف - الأعلى Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.