اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آيات
لاحولااااا
إنتو بورتسودان دي أدوها الحكم الذاتي ولا لِسه..؟؟
عاين كدي أسمعها بي صوت منار صديق
|
منتظرين نشوف نهاايه جنوب كردفان و النيل الازرق
بعدين عندنا كلاام كتير...

ما بعيد نبقى جده غرب...
مع انى بتعامل بقاعده الاصل ما بيبقى صوره برضو حامشى اشوف
من اليوتيوب الاغنيه بصوت مناار و نجيبها هنا..
شكرا...آياات