منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-03-2013, 09:58 AM   #[16]
هاني عربي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية هاني عربي
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زول خرافي مشاهدة المشاركة
الاخ شغال في الاحصاء

شوف لي معاك شغل يا رعاك الله، مكتبي المتواضع أغلق منذ بضعة أيام وأبحث عن عمل






التعديل الأخير تم بواسطة هاني عربي ; 02-03-2013 الساعة 10:01 AM.
هاني عربي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-03-2013, 10:09 AM   #[17]
ابرا
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية ابرا
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاني عربي مشاهدة المشاركة
شوف لي معاك شغل يا رعاك الله، مكتبي المتواضع أغلق منذ بضعة أيام وأبحث عن عمل



nilelove.org كيف معاك



التوقيع:

[bor=#ff0000]هـنــاك أرواح جـاءت إلـى الـعالــم

لـتـهــدي الـحيـاة كـلـمــات جـمـيـلـة

و ذكـريــات آسـرة .. ثــم تـتـركـنـا و تـرحــل !!![/bor]
ابرا غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-03-2013, 10:31 AM   #[18]
هاني عربي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية هاني عربي
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زول خرافي مشاهدة المشاركة
nilelove.org كيف معاك
nilelove.org

هواية

منذ 8 / أكتوبر / 2005

وليست عملاً .....



هاني عربي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-03-2013, 03:20 PM   #[19]
ناصر يوسف
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية ناصر يوسف
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاني عربي مشاهدة المشاركة
nilelove.org

هواية

منذ 8 / أكتوبر / 2005

وليست عملاً .....
غايتو البباري زول خرافي يوديه التوج

يا هاني عربي ،،، شايفك شايت جااااااااااادي كده مع زول خرافي ده

ياخي ما تشتغل بيه ولا حتي معاه

ولا أقول ليك ،،،

كدي النتلاقي بعدين ياخ



التوقيع:
ما بال أمتنا العبوس
قد ضل راعيها الجَلَوس .. الجُلوس
زي الأم ما ظلت تعوس
يدها تفتش عن ملاليم الفلوس
والمال يمشيها الهويني
بين جلباب المجوس من التيوس النجوس
ناصر يوسف غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-03-2013, 09:23 PM   #[20]
أبو جعفر
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية أبو جعفر
 
افتراضي

سعدت كثيراً باللقاء التفاكري حول تفعيل منتدى سودانيات الثقافي حيث ألتقيت باخوة وأخوات أكفاء مدوا أياديهم البيضاء ووعدوا بالكثير.. والذي أكاد ألمس بيدي مردوده الطيب والذي سيصب في مصلحة إنسان السودان ..

فالشكر الجزيل لحداة الركب نبراس، مهند، طارق الكاشف، الزين، محمد علي، الأستاذ طارق، ناصر يوسف.. والذين سعدت بمعرفتهم فمعرفة الناس كنز.

وختاماً أرجو أن يكون هذا المنتدى الطيب ركيزة تنوير فاعلة .. ومنظومة إرشاد لإصلاح الحال .. راجياً للجميع التوفيق والنجاح.



أبو جعفر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-03-2013, 10:14 PM   #[21]
ناصر يوسف
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية ناصر يوسف
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو جعفر مشاهدة المشاركة
سعدت كثيراً باللقاء التفاكري حول تفعيل منتدى سودانيات الثقافي حيث ألتقيت باخوة وأخوات أكفاء مدوا أياديهم البيضاء ووعدوا بالكثير.. والذي أكاد ألمس بيدي مردوده الطيب والذي سيصب في مصلحة إنسان السودان ..

فالشكر الجزيل لحداة الركب نبراس، مهند، طارق الكاشف، الزين، محمد علي، الأستاذ طارق، ناصر يوسف.. والذين سعدت بمعرفتهم فمعرفة الناس كنز.

وختاماً أرجو أن يكون هذا المنتدى الطيب ركيزة تنوير فاعلة .. ومنظومة إرشاد لإصلاح الحال .. راجياً للجميع التوفيق والنجاح.

أستاذنا أبو جعفر
تحية طيبة ولكم سعدت بمقابلتك وعذراً لأني مشيت قبال ما يجي بقية الشباب المُعَلَمين باللون الأحمر ديل

عموماً بقيت ما بقدر أحتمل عدم إهتمام الناس بالزمن المحدد لأي لقاء
وإتخيل لي 15 دقيقة كافية لإنتظار جية الناس ولا شنو ؟؟

عموماً ولكي يعلم الجميع بقيت لا أهتم لأي عمل بيشاركني فيه أي زول ما بيهتم بالزمن ،،،

وده كلام جااااادي جداً



التوقيع:
ما بال أمتنا العبوس
قد ضل راعيها الجَلَوس .. الجُلوس
زي الأم ما ظلت تعوس
يدها تفتش عن ملاليم الفلوس
والمال يمشيها الهويني
بين جلباب المجوس من التيوس النجوس
ناصر يوسف غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-03-2013, 10:49 PM   #[22]
أبو جعفر
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية أبو جعفر
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر يوسف

أستاذنا أبو جعفر
تحية طيبة ولكم سعدت بمقابلتك وعذراً لأني مشيت قبال ما يجي بقية الشباب المُعَلَمين باللون الأحمر ديل

عموماً بقيت ما بقدر أحتمل عدم إهتمام الناس بالزمن المحدد لأي لقاء
وإتخيل لي 15 دقيقة كافية لإنتظار جية الناس ولا شنو ؟؟

عموماً ولكي يعلم الجميع بقيت لا أهتم لأي عمل بيشاركني فيه أي زول ما بيهتم بالزمن ،،،

وده كلام جااااادي جداً.
سلام ناصر وسعدت بالتعرف على هرم مثلك
ورغم ذهابك المبكر ولكنك كنت محور جزء هام من الجلسة .. فالكرام تتحدث اعمالهم عنهم .. وأنا شخصياً شهادتي مجروحة في مسألة المواعيد فقد عشت عهداً كانت حركة الواحد فيه مضبوطة كما ساعة سويسرية .. وحتى توقيت ركوبك في البص ومقعدك فيه معلوم كما شهد الكابلي من قبل ..

ولكن اليوم انمحق الزمان وأصبح اليوم كساعة واحدة من ساعات الزمان الأول.. فـ شنو محتاجين نعمل معاك اتفاق جنتل مان انت تجي بعد ساعة ونصف من الموعد المحدد .. وتدينا نصف ساعة وإن لم نحضر تحسب علينا غرامات لصالح المنتدى ..

غايتو مهند حيفلس للصالح العام

دمت بخير ولا عدمناك



أبو جعفر غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

تعليقات الفيسبوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 06:19 PM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.