سعدت كثيراً باللقاء التفاكري حول تفعيل منتدى سودانيات الثقافي حيث ألتقيت باخوة وأخوات أكفاء مدوا أياديهم البيضاء ووعدوا بالكثير.. والذي أكاد ألمس بيدي مردوده الطيب والذي سيصب في مصلحة إنسان السودان ..
فالشكر الجزيل لحداة الركب نبراس، مهند، طارق الكاشف، الزين، محمد علي، الأستاذ طارق، ناصر يوسف.. والذين سعدت بمعرفتهم فمعرفة الناس كنز.
وختاماً أرجو أن يكون هذا المنتدى الطيب ركيزة تنوير فاعلة .. ومنظومة إرشاد لإصلاح الحال .. راجياً للجميع التوفيق والنجاح.
|