منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-04-2011, 06:49 PM   #[16]
imported_طارق الحسن محمد
Banned
الصورة الرمزية imported_طارق الحسن محمد
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amin Bushari مشاهدة المشاركة
ابقى عشرة على البوست دا لغاية ما ارجع باللاي
جيب معاك ابو القدح



imported_طارق الحسن محمد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28-04-2011, 06:49 PM   #[17]
imported_الاصمعي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_الاصمعي
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amin Bushari
ابقى عشرة على البوست دا لغاية ما ارجع باللاي


ماشي وين
خلاص كتر البنابر
شوق ملتهب



التوقيع: دي حتي الاغنيات من قبلك حروف ابياتا كانت ساي
imported_الاصمعي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28-04-2011, 11:18 PM   #[18]
imported_طارق الحسن محمد
Banned
الصورة الرمزية imported_طارق الحسن محمد
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاصمعي مشاهدة المشاركة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amin Bushari
ابقى عشرة على البوست دا لغاية ما ارجع باللاي


ماشي وين
خلاص كتر البنابر
شوق ملتهب
اوووووووووووووووووووو
صمعمع
ياخى بركة بالطلة
شنو ما كنت راجى
الــــــــــ
فى
الــــــــــــــــــــــ
يا سقد



imported_طارق الحسن محمد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 29-04-2011, 01:55 AM   #[19]
imported_فيصل سعد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_فيصل سعد
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amin Bushari مشاهدة المشاركة
الليلة مركب مكنة ود عثمان
مركب مكنة ود عثمان
ولا عاصر شديد على زيدان

سلام يا حبوب و عساك طيب ..
العاجبني فيك يا باذخ انك لا بتحرد
لا بتحنس حردان/ة !!

و شايت معانا شعار:

" تحرد من شنو
و تحرد في شنو"

يديك العافية ..



التوقيع:
[frame="5 80"]اللهم اغفر لعبدك خالد الحاج و تغمده بواسع رحمتك..

سيبقى رغم سجن الموت
غير محدود الاقامة
[/frame]
imported_فيصل سعد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 29-04-2011, 08:47 PM   #[20]
imported_Amin Bushari
Banned
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طارق الحسن محمد مشاهدة المشاركة
جيب معاك ابو القدح
ياااااخ دي وصيتي ليك اسي
نجيب ليك القدح وكل عيلته لو عايز



imported_Amin Bushari غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 29-04-2011, 08:53 PM   #[21]
imported_Amin Bushari
Banned
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد مشاهدة المشاركة
مركب مكنة ود عثمان
ولا عاصر شديد على زيدان

سلام يا حبوب و عساك طيب ..
العاجبني فيك يا باذخ انك لا بتحرد
لا بتحنس حردان/ة !!

و شايت معانا شعار:

" تحرد من شنو
و تحرد في شنو"

يديك العافية ..

الله يسلمك ياااخ

يومداك سلمنا عليك بهناااااك
وشايفك اتغبيت فيني العرفه وقلت لي:
شكرا الاخ الامين موسى كاااااااااااك
نظام انت جادي جداد شديد وكدا
يا زول الفينا مكفينا كمان نجي نحرد هنا
والله الا نلحق عباس الشريف

تحاياي يا شفيف




imported_Amin Bushari غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

تعليقات الفيسبوك


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 11:42 PM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.