مائة عام من الكبكبة -نافذة خاصة
سلوي : ازيك يا نادر
نادر: يبتلع ريقه ويتحسبن ويتبسمل ويتحوقل اااهلاااااااااااان اتفضلي
بارد ولاشاي ولا اقول ليك اجيب ليك اول شاي وبعدين بارد
شكرا يانادر ماركيز
الجو جميل وصحو ومتفائ واذاعة الحارة السابعة شغالة فنانين(قرف) شي لبناني وشي باكستاني وتلفونات الكستمر كير (الو ممكن اهدي) جدا اي بهدي لي اهلي في ساق الاسد وقوز البعاتي اغنية للفنان حمدان سبيرتو) جدا طلبك مجاب
يدخل نادر في اشد حالات (الرمسسة) سلوي اها اها اها رايك شنو في حمدان سبيرتو
سلوي: مباااااااااااااااااااااالغة بحبو شديد خاصة اغنيتو البتقول ( لقيتا جنب المول)
نادر : اي جدا احم شاعرها زاتو من شعراء سوق الناقة الحداثييون
اي والله
رايك شنو نمشي شاع النيل
جدا
قرب شارع النيل يجلسان( الكبكبة بادية علي محياها ومحياه )
والله حال الجامعة اليومين دي مابعجب خاصة ايام يكون في ركن نقاش بتاع( حزب الجني جداد الديمقراطي)
اي يوم داك سووا شكلة عشان مافازوا في انتخابات الكمنولث
اي والله
ياربي هسي بدوهم شنو كان اتضاربوا ولا اتصالحوا
-------------- نواصل)-----------
|