منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-09-2008, 11:13 PM   #[16]
سوزان حمد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية سوزان حمد
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد الحاج مشاهدة المشاركة
شيرين
حبابك يا ابنة الأخ
عمك معتصم بيرحب بيك بطريقة (العجائز)
وسأشرح ما خفي عليك..
أما الفائيين فهما لأعمامك فيصل سعد وفتحي مسعد (متلقين حجج)
أما البائيين فعمك بابكر مخير وهذا رجل صالح في زمن أشتر
الباء الأخري لم تسعفني ذاكرتي وللسن أحكام ..
أما الشايقيين فهما أعمامك العمدة عكود والخال خالد الحاج
أما العاصميين فهما معتصم الطاهر وهذا (لوري معمر جديد)
ولا عاصم إلا الله
والأخري كقول الكوشتنيين (شرحو) ما ني طاريها ...

مرحب بيك مرة أخري ..
شكرا للتوضيح ياخالد الحاج ياظريف وماقصرت
ومشكور على الترحيب

تقبل مني فائق الإحترام والتقدير



سوزان حمد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-09-2008, 11:15 PM   #[17]
فيصل سعد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية فيصل سعد
 
افتراضي

سلام يا بت العم و حبابك الف ..
اخدي ونسة معتصم في سياقها ، و جلي نصائح ود الحاج الذي
ادعى نسيان عصمت كاحد العاصميين و بيان كصاحبة حرف باء راسخ في هذة الديار ..

و يا ود الطاهر "نون النسوة .. مخيرة معاهم .." دي قلبت فيها هوبة لكن بتعوقك يوم و انت عارف ،،
غايتوا انت محظوظ انه نون النسوة المعانا هنا في ريدتك و محبتك و طيب معشرك بسامحوك و بعفوا عنك تب عدا آمال و لنا و اشراقة



التوقيع: اللهم اغفر لعبدك خالد الحاج و
تغمده بواسع رحمتك..

سيبقى رغم سجن الموت
غير محدود الاقامة
فيصل سعد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-09-2008, 11:16 PM   #[18]
سوزان حمد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية سوزان حمد
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abuobaida Elmahi مشاهدة المشاركة
شيرين

مرحبتين حبابك

الدار دارك .

أبوعبيدة
أبوعبيدة الراقي
شكرا على الترحيب الجميل ياجميل



سوزان حمد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-09-2008, 03:49 AM   #[19]
الوليد عمر
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية الوليد عمر
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم الطاهر مشاهدة المشاركة


مرحب بك ..
و الدار ترحب بك
والدار دارك ..

مافى داعي نبدأ بالحاجات دى لكن بما انو نحن قدام ( و كبار فى العمر) فمن واجبنا النصيحة ..

بالك .. من الفائين ..
والبائين ..
واوصيك بالعاصمين ..
ولا تضمنى الشايقيين ..

نون النسوة .. مخيرة معاهم ..





[align=right]


والله دى بالجد هندسة يا هندسة ..

وصية فى السلك ..

[/align]







[align=right]شيرين :[/align]






[align=right]


حبابك


وحباب ريحن جابك ..


أبقى لا داخل ..



[/align]







...



التوقيع: [moveo=left]A PERSON WITH ONE DREAM IS MORE POWERFUL THAN OTHERS WITH ALL FACTS[/moveo]
الوليد عمر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-09-2008, 04:23 AM   #[20]
بابكر مخير
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية بابكر مخير
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد الحاج مشاهدة المشاركة
شيرين
حبابك يا ابنة الأخ
عمك معتصم بيرحب بيك بطريقة (العجائز)
وسأشرح ما خفي عليك..
أما الفائيين فهما لأعمامك فيصل سعد وفتحي مسعد (متلقين حجج)
أما البائيين فعمك بابكر مخير وهذا رجل صالح في زمن أشتر
الباء الأخري لم تسعفني ذاكرتي وللسن أحكام ..
أما الشايقيين فهما أعمامك العمدة عكود والخال خالد الحاج
أما العاصميين فهما معتصم الطاهر وهذا (لوري معمر جديد)
ولا عاصم إلا الله
والأخري كقول الكوشتنيين (شرحو) ما ني طاريها ...
مرحب بيك مرة أخري ..
الإبنة شيرين
بما أنك وعلى قولك ضيفة
فالضيف في ذمة المضيف؛ دا لما المضيف يكون كبييييييييير وعظيييييييييييييم وكرييييييييييييم ذي ناس خلود وعمدتنا ود الطاهر البقى ظاهر مع الجمال والناس الما بيظهرو إلا مع الأحلام.
وأنا كواحد من المضيفيين ديل بحكم القِدم، بمارس حق الإستضافة وبتحكر في بوست دا وبطلب من خلود بعد يعمل لينا، صالون عواجييييييييييز بعد ما المنتدى بقى، شباااااااااااااااااااب؟؟؟
ناس رزاز ونانسي وناس عزة وعزاز وناس لؤي وميمي ولولوي وبسكويت كرم...
قدام بيجوكي ناسي أولاد الدفعة، بالمناسبة في حاجة إسمها الألفية الأولي وديل ناس، أنا وهشومي وفتحي وعمو حسن وكدا...
يا بنيتي مرحب بيك
وياهو كلو جنس دا
بتلاقي الخرف والناس البتكتب خزف وناس الألف والولف وناس بريدو حبة وناس البكاء والمبالغة في المحبة....
سني قلمك وداوسي
والبكابس ما بيطلع يابس
0000
خلود بابكر يعني واحدا من البائين والتانية ظنيتا بكائيين وديل حسي بيجو ناطين.
وطيب عمدتنا معتصم في المعادلة دي وييييييييييييييييييييييينو؟؟؟



التوقيع:
بابكر مخير غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-09-2008, 07:29 AM   #[21]
النذير بيرو
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

مرحب بيك شيرين

سودانيات ترحب بيكي
يوجد لدينا هنا من العمالقة والادباء الرائعين ترحب بك

حبابك عشرة



النذير بيرو غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-09-2008, 07:37 AM   #[22]
عكــود
Administrator
الصورة الرمزية عكــود
 
افتراضي

ألف مرحب بيك يا شيرين . .
اقتباس:
يوجد لدينا هنا من العمالقة والادباء الرائعين
والنذير بيرو واسطة عقدهم/ن.

التوقيع:
أحد الشايقيين



التوقيع:
ما زاد النزل من دمع عن سرسار ..
وما زال سقف الحُزُن محقون؛
لا كبّت سباليقو ..
ولا اتقدّت ضلاّلة الوجع من جوّه،
واتفشّت سماواتو.
عكــود غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-09-2008, 10:26 AM   #[23]
النذير بيرو
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

عكود ياصديقي

ايها الجميل الرائع والله لظهورك دوما فرح عظيم كيفك والبلد.

اتمني ان نرحبانا وهم وهن بكل ناس المنتدي جميعا

شكرا لكل المرحبين هكذا دوما عهدنا سودانيات كشعارها

عالم من المحبة والتسامح والتواصل.


لكم حبي



النذير بيرو غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-09-2008, 10:27 AM   #[24]
النذير بيرو
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

[size=4][font=Arial Black]عكود ياصديقي

ايها الجميل الرائع والله لظهورك دوما فرح عظيم كيفك والبلد.

اتمني ان نرحبانا وهم وهن بكل ناس المنتدي جميعا

شكرا لكل المرحبين هكذا دوما عهدنا سودانيات كشعارها

عالم من المحبة والتسامح والتواصل.
لكم حبي[/font]
[/size
]



النذير بيرو غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-09-2008, 11:05 AM   #[25]
أبومناهل
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

مرحب بك شيرين
بين أهلك وناسك . .
شرفت ومنورة . .



التوقيع: نِحْنَا المَا بْسَمُّـونَا العِرَيبْ وَين جِيتُو
نِحْنَـا البِنَرْكَبْ الدُّرْشِي البِجَابِدْ خَيتُو
نِحْنَا عَشِيرْنَا مَا بنُخُونُو ونَخَرِبْ بَيتُو
نِحْنَـا عَدُونَا بِنَعَصْرُو وَنَطَلِّـعْ زَيْتُو
أبومناهل غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-09-2008, 11:36 AM   #[26]
شبارقة
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية شبارقة
 
افتراضي

[align=justify]مرحبتين حبابك واليوم السعيد الليلة جابك ... ولولا رمضان كان قدمنا ليك الليمون وهزينا ليك الكانون [/align]



شبارقة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-09-2008, 12:26 PM   #[27]
AMAL
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية AMAL
 
افتراضي

اقتباس:
بعفوا عنك تب عدا آمال و لنا و اشراقة :
D[/B][/color][/QUOTE]
مرحبتين يا شيرين وانا وصيتي ليك احذري المشرفين وجلي الفوق الستين والمدروشين وشختي للخال وود الطاهراما امينا العام الباقين اتصرفي معاهم
اما نون النسوة فديل نوارات المنتي وضوايات البكان و اسالي الجيلي منهم



AMAL غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-09-2008, 08:18 PM   #[28]
kofi
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

تحياتى
غايتو ياشيرين نحنا ناس الهامش بالنسبه للمذكورين اعلاه مواليد الخرطوم عموم وباسم اولاد نمرة اتنين والذى منو (يوم) ما كان عندنا نمره واحد واتنين وتلاته نقول ليك حللت اهلا
كنت عايز اعزمك عند (ذكى) ذكى ده منو!!!!



kofi غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-09-2008, 10:36 PM   #[29]
سوزان حمد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية سوزان حمد
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد مشاهدة المشاركة
سلام يا بت العم و حبابك الف ..
اخدي ونسة معتصم في سياقها ، و جلي نصائح ود الحاج الذي
ادعى نسيان عصمت كاحد العاصميين و بيان كصاحبة حرف باء راسخ في هذة الديار ..

و يا ود الطاهر "نون النسوة .. مخيرة معاهم .." دي قلبت فيها هوبة لكن بتعوقك يوم و انت عارف ،،
غايتوا انت محظوظ انه نون النسوة المعانا هنا في ريدتك و محبتك و طيب معشرك بسامحوك و بعفوا عنك تب عدا آمال و لنا و اشراقة
مليون سلام وتحية ليك يافيصل سعد
وسعيدة جدا بوجودي معاكم
ورمضان كريم وكل عام وإنت بخير



سوزان حمد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-09-2008, 10:39 PM   #[30]
سوزان حمد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية سوزان حمد
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوليد عمر مشاهدة المشاركة
[align=right]


والله دى بالجد هندسة يا هندسة ..

وصية فى السلك ..

[/align]







[align=right]شيرين :[/align]






[align=right]


حبابك


وحباب ريحن جابك ..


أبقى لا داخل ..



[/align]







...
الزميل العزيز الوليد عمر
شكرا على الترحيب الجميل ياجميل
وكل عام وإنت بخير وتصوم وتفطر على خير



سوزان حمد غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

تعليقات الفيسبوك


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 08:09 PM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.