منديل حرير !!! النور يوسف
قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد
خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر
آخر 5 مواضيع إضغط علي او لمشاركة اصدقائك! سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار مفاجــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــأة اسم العضو حفظ البيانات؟ كلمة المرور التعليمـــات مركز رفع الملفات مشاركات اليوم البحث البحث في المنتدى عرض المواضيع عرض المشاركات بحث بالكلمة الدلالية البحث المتقدم الذهاب إلى الصفحة... صفحة 1 من 3 1 2 > Last » أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع 22-09-2008, 10:36 AM #[1] عادل عسوم :: كــاتب نشــط:: مفاجــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــأة تابعو هارموني خلال أيام ...وقبل الخميس الحالي! ( بوح المهجر)...هو أسم البرنامج (مبدعة من سودانيات)...هي مقدمة البرنامج التوقيع: المرء أن كان مخبوءا في لسانه فإنه - في عوالم هذه الأسافير - لمخبوء في (كيبورده) عادل عسوم مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى عادل عسوم البحث عن المشاركات التي كتبها عادل عسوم 22-09-2008, 10:45 AM #[2] فيصل سعد :: كــاتب نشــط:: سلام يا وضيئ مفاجأة و خبر ما جديد علي ، سمعنا و فات اضانا .. التحية لك و لها و المفاجأة في الحفظ و الصون .. لقدام .. التوقيع: اللهم اغفر لعبدك خالد الحاج و تغمده بواسع رحمتك.. سيبقى رغم سجن الموت غير محدود الاقامة فيصل سعد مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى فيصل سعد زيارة موقع فيصل سعد المفضل البحث عن المشاركات التي كتبها فيصل سعد 22-09-2008, 10:58 AM #[3] عادل عسوم :: كــاتب نشــط:: اقتباس: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد سلام يا وضيئ مفاجأة و خبر ما جديد علي ، سمعنا و فات اضانا .. التحية لك و لها و المفاجأة في الحفظ و الصون .. لقدام .. أنتو أكيد أخدتو الخبر من (سيدو) أما نحنا أخدناهو من (المحطة) تامي ولامي ياود عمنا التوقيع: المرء أن كان مخبوءا في لسانه فإنه - في عوالم هذه الأسافير - لمخبوء في (كيبورده) عادل عسوم مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى عادل عسوم البحث عن المشاركات التي كتبها عادل عسوم 22-09-2008, 11:02 AM #[4] أبومناهل :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد سمعنا و فات اضانا .. جنس ( ..... ) اللهم إني صايم عادل . . رمضان كريم على الأقل بالأحرف الأولى يعني . . ( الأحرف الأولى لاتشمل إسم الجد الثالث ) التوقيع: نِحْنَا المَا بْسَمُّـونَا العِرَيبْ وَين جِيتُو نِحْنَـا البِنَرْكَبْ الدُّرْشِي البِجَابِدْ خَيتُو نِحْنَا عَشِيرْنَا مَا بنُخُونُو ونَخَرِبْ بَيتُو نِحْنَـا عَدُونَا بِنَعَصْرُو وَنَطَلِّـعْ زَيْتُو أبومناهل مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى أبومناهل البحث عن المشاركات التي كتبها أبومناهل 22-09-2008, 11:04 AM #[5] فيصل سعد :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة adilassoom أنتو أكيد أخدتو الخبر من (سيدو) أما نحنا أخدناهو من (المحطة) تامي ولامي ياود عمنا قطع شك كلامك صاح 100% سيد نفسك مين اسيادك عوافي يا حبوب .. التوقيع: اللهم اغفر لعبدك خالد الحاج و تغمده بواسع رحمتك.. سيبقى رغم سجن الموت غير محدود الاقامة فيصل سعد مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى فيصل سعد زيارة موقع فيصل سعد المفضل البحث عن المشاركات التي كتبها فيصل سعد 22-09-2008, 11:06 AM #[6] منال :: كــاتب نشــط:: هههههههههههه عرفنا و فات حد اضانا ... بس ترقبوا البوح الجميل التوقيع: [mark=#050000] يا خالدا تحت الثرى [/mark] منال مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى منال البحث عن المشاركات التي كتبها منال 22-09-2008, 11:07 AM #[7] فيصل سعد :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبومناهل جنس ( ..... ) اللهم إني صايم عادل . . رمضان كريم على الأقل بالأحرف الأولى يعني . . ( الأحرف الأولى لاتشمل إسم الجد الثالث ) يمين فاقدنك و سائلين عنك و مشتاقين ل (.....) دي التوقيع: اللهم اغفر لعبدك خالد الحاج و تغمده بواسع رحمتك.. سيبقى رغم سجن الموت غير محدود الاقامة فيصل سعد مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى فيصل سعد زيارة موقع فيصل سعد المفضل البحث عن المشاركات التي كتبها فيصل سعد 22-09-2008, 11:13 AM #[8] عادل عسوم :: كــاتب نشــط:: اقتباس: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبومناهل جنس ( ..... ) اللهم إني صايم عادل . . رمضان كريم على الأقل بالأحرف الأولى يعني . . ( الأحرف الأولى لاتشمل إسم الجد الثالث ) أبو مناهل الله أكرم ياحبيب ماشايف يااخوي ال(أضنين)؟ بس أسال من طرف التوقيع: المرء أن كان مخبوءا في لسانه فإنه - في عوالم هذه الأسافير - لمخبوء في (كيبورده) عادل عسوم مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى عادل عسوم البحث عن المشاركات التي كتبها عادل عسوم 22-09-2008, 11:14 AM #[9] jezabell :: كــاتب نشــط:: الشمار كتلني النبي فيكم منو؟ عشان امشي ارفع ليها بوستاتها jezabell مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى jezabell البحث عن المشاركات التي كتبها jezabell 22-09-2008, 11:18 AM #[10] فيصل سعد :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rasha Hatim الشمار كتلني النبي فيكم منو؟ عشان امشي ارفع ليها بوستاتها دا شغل تضليل ولا كسير تلج التوقيع: اللهم اغفر لعبدك خالد الحاج و تغمده بواسع رحمتك.. سيبقى رغم سجن الموت غير محدود الاقامة فيصل سعد مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى فيصل سعد زيارة موقع فيصل سعد المفضل البحث عن المشاركات التي كتبها فيصل سعد 22-09-2008, 11:20 AM #[11] jezabell :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد دا شغل تضليل ولا كسير تلج الاخيرة، الاخيرة يا عمك يااااخ يمكن يوم تستضيفنا وكدا jezabell مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى jezabell البحث عن المشاركات التي كتبها jezabell 22-09-2008, 11:20 AM #[12] تماضر حمزة :: كــاتب نشــط:: حليلنا احنا وجوهنا اذاعية رشا أنا شاكّة فيك وجهك تلفزيوني.. تماضر حمزة مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى تماضر حمزة البحث عن المشاركات التي كتبها تماضر حمزة 22-09-2008, 11:20 AM #[13] عادل عسوم :: كــاتب نشــط:: اقتباس: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد دا شغل تضليل ولا كسير تلج يافيصل قلنا أحسنو الظن ياخ حبابك رشا الظاهر رفع البوستات دة من صلاحية المراقب ...شايفا زعل كيف؟ التوقيع: المرء أن كان مخبوءا في لسانه فإنه - في عوالم هذه الأسافير - لمخبوء في (كيبورده) عادل عسوم مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى عادل عسوم البحث عن المشاركات التي كتبها عادل عسوم 22-09-2008, 11:25 AM #[14] عادل عسوم :: كــاتب نشــط:: اقتباس: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تماضر حمزة حليلنا احنا وجوهنا اذاعية رشا أنا شاكّة فيك وجهك تلفزيوني.. ياناس سلمو وبعدين شكو بيراحتكم التوقيع: المرء أن كان مخبوءا في لسانه فإنه - في عوالم هذه الأسافير - لمخبوء في (كيبورده) عادل عسوم مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى عادل عسوم البحث عن المشاركات التي كتبها عادل عسوم 22-09-2008, 11:26 AM #[15] شبارقة :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rasha Hatim الشمار كتلني النبي فيكم منو؟ عشان امشي ارفع ليها بوستاتها [align=justify]أنا غايتو والله ما شفت الإعلان ولا عندي فكرة عنو ... لكن أتوقع تكون زميلتنا نعمات ... فِـراسة وشطارة مني ساااي [/align] شبارقة مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى شبارقة البحث عن المشاركات التي كتبها شبارقة صفحة 1 من 3 1 2 > Last » تعليقات الفيسبوك « الموضوع السابق | الموضوع التالي » أدوات الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع انواع عرض الموضوع العرض العادي الانتقال إلى العرض المتطور الانتقال إلى العرض الشجري تعليمات المشاركة لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك BB code is متاحة الابتسامات متاحة كود [IMG] متاحة كود HTML معطلة Forum Rules الانتقال السريع لوحة تحكم العضو الرسائل الخاصة الاشتراكات المتواجدون الآن البحث في المنتدى الصفحة الرئيسية للمنتدى منتـديات سودانيات منتـــــــــدى الحـــــوار خـــــــالد الـحــــــاج موضوعات خـــــــالـد الحـــــــــاج ما كُتــب عن خـــــــالد الحــــــاج صــــــــــــــــور مكتبات مكتبة لسان الدين الخطيب محمدخير عباس (لسان الدين الخطيب) مكتبة أسامة معاوية الطيب مكتبة الجيلي أحمد مكتبة معتصم محمد الطاهر أحمد قنيف (معتصم الطاهر) مكتبة محي الدين عوض نمر (nezam aldeen) مكتبة لنا جعفر محجوب (لنا جعفر) مكتبة شوقي بدري إشراقات وخواطر بركة ساكن عالم عباس جمال محمد إبراهيم عبدالله الشقليني أبوجهينة عجب الفيا نــــــوافــــــــــــــذ الســــــرد والحكــايـــــة مسابقة القصة القصيرة 2009 مسابقة القصة القصيرة 2013 كلمـــــــات المكتبة الالكترونية خاطرة أوراق صـــــالة فنــــون فعــــاليات إصــدارات جديــدة الكمبيــــــــــوتــر برامج الحماية ومكافحة الفايروسات البرامج الكاملة برامج الملتميديا والجرافيكس قسم الاسطوانات التجميعية قسم طلبات البرامج والمشاكل والأسئلة قسم الدروس وشروح البرامج منتــــدي التوثيق ارشيف ضيف على مائدة سودانيات مكتبة سودانيات للصور صور السودان الجديدة صور السودان القديمة وجوه سودانية صور متنوعة المكتبة الالكترونية نفــاج خالــد الحــاج التصميم Mohammed Abuagla الساعة الآن 09:08 PM. زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11 اتصل بنا / مقترحات القراء - سودانيات - الأرشيف - الأعلى Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.