26-08-2012, 07:50 AM
|
#[3]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
كانْ جُوَّه ما خْتِينا الثَّبَاتْ
أو بَرَّا في الْمنفى / الرُّجُوع
ما بنَكْسِر الْقَلَم الْبِقِيفْلَكْ في الْحَلِقْ
"والنِّيِلْ مِدَادْ
النِّيِلْ مِدَادْ" هذي الْحُروف
الْما بتَهَادْنَكْ
لو يطُول بينا النِّزالْ
وما بنِنْكَسِرْ
مهما التَّنابْلَة تشِذْ
وتَفْجُرْ في الضَّلالْ
قَدْر الفي إيدينا بنغرِسُو
شَتلَةْ عَزِمْ
نخلَةْ نضالْ
وتَبَلْدِي صامِد زي جِبالْ
|
عصام عيسي رجب
كل سنة وانت طيب ياخ ،،،
لا أدري لماذا كلما تتباعد المسافات بيني وبين الأمل في أن يكون الوطن وطناً حقيقياً وليس مجرد ،، سودان شقيق ،،،
لا أدري لماذا تُعيد إلي مثل كتابتك الرصينة هذي بعض الأمل ،،،
ياخي شكراً ليك علي كل حال ،،، ويا ريت لو نقدر نصدق حروفكم بأنَّ هناك بعض الأمل وقد علق في النفوس ،،
|
|
|
|
|