منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-08-2012, 01:33 PM   #[1]
ناصر يوسف
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية ناصر يوسف
 
افتراضي إلي الرشيد ود سُماعين في منفاه الإختياري ،،، إجبارياً

يشهد الله ماهو تحنيس ولا شيتاً من ذاك القبيل
عِلا يا جنا ،،،
النعمنو كدي فاقد طعم حرفك الباهي الزاهي وبهي
يعلم الله وكتين أقري حرفك هني ده بحِس بالشبع ،،، آآآآآي الشبع الوااااااااحد ده
فشنو ،،، حرام عليك ياخ ولينا عليك حق في هذا الجوع الكافر للحرف البهي
طِل ياخ
تعال
عليييييييييك الله تعال يا الرشيد ،،، محتاج أقري حروفك هني ده من تاني
ولو عندنا مَعَّزَة عندك بالجد جد ،،، أبقي تعال من غير أيتُها كلاماً تاني ممكن أضيفو ليك ،،،

وهاكا شوف زي ردودك علي هؤلاء البشر الثمحييييييييين مِتلك ديل ياخ ،،، شوف حروفك دي بطعامتها سَوَّت فيهم شنو ياخ

http://sudanyat.org/vb/showthread.php?t=22618

عليييييييك الله تعال ،،،


سَمِح ؟؟؟



التوقيع:
ما بال أمتنا العبوس
قد ضل راعيها الجَلَوس .. الجُلوس
زي الأم ما ظلت تعوس
يدها تفتش عن ملاليم الفلوس
والمال يمشيها الهويني
بين جلباب المجوس من التيوس النجوس
ناصر يوسف غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 30-08-2012, 02:02 PM   #[2]
imported_أسعد
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

لا لعودة المفصولين gap



imported_أسعد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 30-08-2012, 02:05 PM   #[3]
ناصر يوسف
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية ناصر يوسف
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وجدي الأسعد الأسعد مشاهدة المشاركة
لا لعودة المفصولين gap
ممنوع دخول الفاتلين



التوقيع:
ما بال أمتنا العبوس
قد ضل راعيها الجَلَوس .. الجُلوس
زي الأم ما ظلت تعوس
يدها تفتش عن ملاليم الفلوس
والمال يمشيها الهويني
بين جلباب المجوس من التيوس النجوس
ناصر يوسف غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 30-08-2012, 09:38 PM   #[4]
imported_الدقيقة 30
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_الدقيقة 30
 
افتراضي

.....
كلام كتير ياااخ
...
اكيد يا الرشيد قاعد تمر بهنا.....اكيد.
المهم...
لا اعرف ظروف غيابك...
ولكن ما اعرفه انك لا تستطيع ان تخاصم الكتابه..
الروح المشبعه بالالق مثك يا حبيب...لا تستطيع ..وان ..ان اجتهدت لتحبسها...تعاند
ثم تحن...
ثم .
فلا تحبسها...
..........
التنوير يقوده اصحاب المعرفه والثقه...
قلمك ياحبيب ليس ملكك وحدك.....
اتمنى ان لا يكون المانع شى يتعلق بالثوابت لديك...
كى تعود
....
الرشيد....فكرة احبتتها واتطلع لان ابلغ بها غاياتى
..
المهم
.......
ناصر.....
مشتاقين ياااخ
....
نداء ايضا....
الى
جاويش
و
الدفينة...
والسلام.........



التوقيع: يا كل الكلام
imported_الدقيقة 30 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-09-2012, 03:15 PM   #[5]
أحمد طه
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

ناصر أخوي سلامات .. وكل عام و أنتم بخير
الرشيد صاحب قلم مترع بالجمال ، و غيابو فقد لسودانيات ، أنا والله ما عندي أي فكرة عن سبب غيابو عن المنتدى ، هو و أعضاء آخرين
خايفين نقوم نسأل عنهم نتختّ في خانة الطرف المعادي لأعضاء آخرين !!
و دي مشكلة في المنتدى ده
و ما أظن في ليها حل

و الشهادة لله ، إنت من القليلين جداً (ده كان ما بقيت براك) المادّين حبال الوداد لجميع الأعضاء مع اختلاف مذاهبهم و ميولهم و ألوانهم السياسية

الحكاية دي أكيد تاعباك ... و تاعبة ناس تانين ما عارفين يختوك في ياتو كوم



أحمد طه غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-09-2012, 05:10 PM   #[6]
imported_جيجي
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

يا اخوانا ماتراعوا نفسيات هيثم دا



imported_جيجي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-09-2012, 06:53 PM   #[7]
عبدالمنعم الطيب حسن
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية عبدالمنعم الطيب حسن
 
افتراضي

طالما اختار
لماذا
الاجبار ؟

اي زول ما عاوز خلاص انتهينا !!!

منتدى ولَّ فطور في منزل احدهم وهو كريم وملحاح
عليك الله شيل من الفول دا مضبط ...
اخر لقمة بالله من العدس دا رهيب
التحلية التحلية يازول
دا ما بنفع
...................
دا منتدى حر ديمقراطي وهو قطعة من الحياة اليومية بكل حراكها وتفاعلاتها
وهو جزء من الوطن السليب ،
هل تتوقف الحياة لو مات احد من الشعب او مرض او غاب
هدا المنتدى مستمر ومزدهر وكل الاشياء معدن
بالله فكونا من ها السالفة التي ذبحتنا .....
.............................
ناصر يا صديقي كيفك
جيت بمنزلكم العامر في تمام المواعيد
ولكن انت جريت الحكاية في مصر شوية
غايتو الخروف منتظر للحول ...
عليك الله الاجازة الجاية ما تشرني
تحياتي وودي ....



التوقيع: الثورة مستمرة
و
سننتصر
عبدالمنعم الطيب حسن غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-09-2012, 07:09 PM   #[8]
imported_زول الله
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_زول الله
 
افتراضي

حق الولف يارشيدنا الفينا





اقول قولي هذا واستغفر الله لي............



التوقيع:

يلسعني نحل النشوة في الوجدان
لا أعـرف كيف أحـُكـك يا وجـدان
محظوظ جداً نحل عيونك .. صادف قلباً عريان
"الكتيابي"



إن يكن حسنك مجهول المدى فخيال الشعر يرتاد الثُريا
رحمك الله الشاعر الفخم صديق مدثر
imported_زول الله غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-09-2012, 07:15 PM   #[9]
imported_الجيلى أحمد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_الجيلى أحمد
 
افتراضي

اقتباس:
طالما اختار
لماذا
الاجبار ؟

اي زول ما عاوز خلاص انتهينا !!!

منتدى ولَّ فطور في منزل احدهم وهو كريم وملحاح
عليك الله شيل من الفول دا مضبط ...
اخر لقمة بالله من العدس دا رهيب
التحلية التحلية يازول
دا ما بنفع
...................
دا منتدى حر ديمقراطي وهو قطعة من الحياة اليومية بكل حراكها وتفاعلاتها
وهو جزء من الوطن السليب ،
هل تتوقف الحياة لو مات احد من الشعب او مرض او غاب
هدا المنتدى مستمر ومزدهر وكل الاشياء معدن
بالله فكونا من ها السالفة التي ذبحتنا .....
زى مافى حش فى الزراعة , فى حش فى الحياة , وحش فى الكلام
حشيتونا حش بى فكرة الاستجداء دى ..

الرشيد دا من اسمو زول رشيد , يعنى بختار براهو
اضرب ليهو تلفون ياناصر أو عاتبو ,
لكن ماتلح ليك على زول راشد بالشكل البمس خصوصيتو هو ذاتو ويدخلو فى فجة ضيقة .. زول ماعندو رغبة فى حاجة معينة , الناس تخليهو بىراحتو ..

فرفقآ به وبخياراته



التوقيع: How long shall they kill our prophets
While we stand aside and look
Some say it's just apart of it
We have got to fill full the book
Won't you help to sing- these songs of freedom
Cause all I ever have
Redemption songs
imported_الجيلى أحمد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-09-2012, 07:16 PM   #[10]
imported_مهند الخطيب
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_مهند الخطيب
 
افتراضي

طيب انت قلت :

اقتباس:
يشهد الله ماهو تحنيس ولا شيتاً من ذاك القبيل
ثم قلت :


اقتباس:
فشنو ،،، حرام عليك ياخ ولينا عليك حق في هذا الجوع الكافر للحرف البهي
بعدين قلت :

اقتباس:
طِل ياخ
تعال
وختمتها بـ:

اقتباس:
عليييييييييك الله تعال يا الرشيد ،،، محتاج أقري حروفك هني ده من تاني
ولو عندنا مَعَّزَة عندك بالجد جد ،،، أبقي تعال
نان الحناسة انت قايلا شنو؟؟؟؟؟؟!

يعني لو كنت فاتح ليهو بوست حناسة كان قلت ليهو شنو ؟؟؟؟



التوقيع:
[frame="7 80"]وطــــن الصبر لامن يغيــــز ....... وطــــني العزيــــز

حميــــد...[/frame]
imported_مهند الخطيب غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-09-2012, 07:44 PM   #[11]
imported_جيجي
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

انا غايتوا قاعد احب التحنيس
عشان كدا دايما قاعد احنس روحي برااااي
ياخ جبر الخواطر دا من ابسط سمات الانسانية



imported_جيجي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-09-2012, 08:07 PM   #[12]
قيس شحاته
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

gap
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهند الخطيب مشاهدة المشاركة
طيب انت قلت :


ثم قلت :



بعدين قلت :



وختمتها بـ:


نان الحناسة انت قايلا شنو؟؟؟؟؟؟!

يعني لو كنت فاتح ليهو بوست حناسة كان قلت ليهو شنو ؟؟؟؟
الشي مقاولنك علي القطع بالقطعة؟



قيس شحاته غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-09-2012, 08:16 PM   #[13]
imported_جيجي
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قيس الصديق شحاته مشاهدة المشاركة
gap

الشي مقاولنك علي القطع بالقطعة؟
انت ياقيس ماتكون قاعد تصلي من امس
بالطريقة دي بتثبت عليك الحلمة بتاعت الخال



imported_جيجي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-09-2012, 08:18 PM   #[14]
imported_أسعد
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

بصراحة الرشيد يستاهل التحنيس
وانا من جهتي بحنس الادارة انها ترفع العقوبة عن كاهل الرشيد
اي نعم الرشيد اخطأ خطأ فادح (لا يغتفر)
لكن كمان قلمه وكتابته بتشفع ليه
ويعني ما تبقى علينا ناس البكا غفروا والجيران كفروا
هذا غلو من جانب الادارة في حق الرشيد
اي عقوبة تتعدى الستة اشهر تصبح حكما متطرفا في حق الاعضاء
مالكم يا الادارة كيف لا تحكمون
عليه فاني احنس وارجو رجاء شديد اللهجة من الادارة انها ترفع العقوبة عن المدعو الرشيد

معا من اجل عودة الرشيد






gap



imported_أسعد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-09-2012, 08:35 PM   #[15]
عبدالمنعم الطيب حسن
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية عبدالمنعم الطيب حسن
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وجدي الأسعد الأسعد مشاهدة المشاركة
معا من اجل عودة الرشيد





في اخر ديمقراطية كان في كلام كدا في الجمعية التاسيسية عن الدستور الاسلامي
وفي مرحلة ما قال رئيس الجمعية التاسيسية (اعلن ان الجمعية اجازت الدستور في
مرحلة القراءة الاولي بالاجماع )
فما كان من محمد صالح نائب دائرة حلفا الا ان رفع يده واخذ فرصة قائلا
( اود ان ابلغ الجمعية التاسيسية ورئيسها المحترم بانني ممتنع عن التصويت )

يا وجدي بصريح العبارة انا لست معك في هذا الامر
ليكن شغلنا الشاغل ،
هذا المنتدى صامدا لان هناك مئات من المواظبيين على الكتابة الفاعلة انت منهم يا وجدي
وهناك الاف من القراء يوميا ...
لن يغلق السوق بوابته ويعلن الحداد لان تاجرا او زبونا غاب
او مات او زعل ،
الم تسمع بالحكمة العميقة ( حردان السوق ان برضي غير كلبا يعضي )
قم الى منتداك وانسانا من هذا الاستجداء الذي ما قتل ذبابة ولا احياها ...



التوقيع: الثورة مستمرة
و
سننتصر
عبدالمنعم الطيب حسن غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

تعليقات الفيسبوك


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 02:12 AM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.