اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وجدي الأسعد الأسعد
معا من اجل عودة الرشيد
|
في اخر ديمقراطية كان في كلام كدا في الجمعية التاسيسية عن الدستور الاسلامي
وفي مرحلة ما قال رئيس الجمعية التاسيسية (اعلن ان الجمعية اجازت الدستور في
مرحلة القراءة الاولي بالاجماع )
فما كان من محمد صالح نائب دائرة حلفا الا ان رفع يده واخذ فرصة قائلا
( اود ان ابلغ الجمعية التاسيسية ورئيسها المحترم بانني ممتنع عن التصويت )
يا وجدي بصريح العبارة انا لست معك في هذا الامر
ليكن شغلنا الشاغل ،
هذا المنتدى صامدا لان هناك مئات من المواظبيين على الكتابة الفاعلة انت منهم يا وجدي
وهناك الاف من القراء يوميا ...
لن يغلق السوق بوابته ويعلن الحداد لان تاجرا او زبونا غاب
او مات او زعل ،
الم تسمع بالحكمة العميقة ( حردان السوق ان برضي غير كلبا يعضي )
قم الى منتداك وانسانا من هذا الاستجداء الذي ما قتل ذبابة ولا احياها ...