20-12-2012, 10:19 AM
|
#[9]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرشيد اسماعيل محمود
يا نديدو،،
قلنا نتأكّد من أبو الجوج الأوّل، بعد داك نشوف إمكانية مباصرة الـ "جبل"  
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي
اتشعبط كويس على قول ناس القطينة
ماتكون من ناس اول موجة 
|
ياشباب
أيام الجامعة كنت كلما قابلت الأخ شبارقة واسمه "عاصم" أردد أمامه الآية "لا عاصم اليوم من أمر الله إلا من رحِم"
فمالي أرى الجبل يذكر هذه الأيام؟ أتبتغى فيه النجاة؟، ونحن نعلم أن الجبل كان اختيار ابن نوح الذي كان كافراً وذلك بشهادة القرآن الكريم ؟! بل كان القرآن واضحاً: "يا نوح إنه ليس من أهلك إنه عمل غير صالح فلا تسألنِ ما ليس لك به علم إني أعظك أن تكون من الجاهلين * قال رب إني أعوذ بك أن أسألك ما ليس لي به علم وإلا تغفر لي وترحمني أكن من الخاسرين "
اسألوا الله أن يتولاكم برحمته إن دهمكم عذاب عام، واسألوه قبل ذلك ألا يأخذكم بذلك
|
|
|
|
|