منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-10-2017, 07:19 AM   #[1]
imported_حسن النضيف
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_حسن النضيف
 
افتراضي (أمسية بين إثنين)

قالت تحدث زوجها وهما مستلقيان على السريرفي حوشهما الكبير في ليلة شتوية هادئة ... رايك شنو في زاهر جارنا؟
أجابها بخبث الراجل حينما يتماسخ ... من ياتو ناحية.؟؟
يعني من النوع العينو طايرة ولا لا؟
والله أنا مابعرفو كويس. هو بجي متأخر ومابلاقيهو كتير. لكن شايفو زول كويس.
إنتو الرجال ديل كلكم عينكم طايرة. وإسترسلت .... بتعرف هبه جارتنا ... بت نعيمة .. أها ماله.
اليوم داك هو قاعد برة جمب باب بيتم بهبش في تلفونو جات ماشة سلمت عليو وماشة... خلى تلفونو وباراها بي عيونوا لمن وصلا الدكان وهو بعاين ليها بي وراء.
سألها وإنتي عرفتيهو كيف بعاين ليها.. ردت أنا كنت واقفة في الشارع ومتابعاو وهو ماشافني.
(في قرارة نفسه إعترف عباس أن جارتم حقيقة تجبر الزول يعاين) .
وتخيلها وهي تتقدل وتنوء الرجلان بما تحملانه من إثارة . فقد كان في مثل هذا الموقف من قبل وقال مخاطبا نفسه (هي ذاته بتاعت حركات كلما تجي جمبو تعمل حركات وتقعد تتسوى). أعاده للواقع صوت زوجته هوي .. سرحت وين؟
ما لبث أن إستعاد النفاق الذكوري في مثل هذه المواقف وتأبط عباءة الشيوخ وألقى خطبة طويلة عن الراجل مفروض يكون راضي بما قسم له ربه ومايعاين للحريم يكتفي بي مرتو حلالو ولازم يكون عندو أخلاق، وبعدين بنات الجيران ذي الأخوات .... و و و و.
وهي تنظر إليه كما تنظر إليك الجيوكندا وانت تقف أمامها لا تدري أتسخر منك أم تأسى عليك. ومالبث أن ألقت قنبلتها الموقوتة إنت ذاتك اليوم داك أنا شفتك بتعاين لي مرة من ورا.
كتمت.
ردّ في ذهول مصطنع أنا ...!!!!
متين ده؟
إستعدلت في قعدتها وهي تحاول إحكام خناقها على المسكين ... يوم مشينا السوق سوا وجات المرة السمينة ماشة ، شفتك بي طرف عيني بتاعين ليها شديد.
الكلام ده متين . ..
قبل مدة .
رد عليها بهدوء مامتذكر. فتمادت في التضييق أنا يوميها سألتك وإنت قلت بتعاين ليها مستغرب كيف المرة دي تجي ماشة وسط المكنيكية والسمكرجية ماكان تمشي بالشارع التاني.
ولكم أن تتخيلو كيف صارت الأمسية ... صاحبنا يحاول التملص وتحكم هي الخناق على المسكين الذي لم ينقذه من الموقف سوى سكليب جاي من طرف الحلة .. وتركته زوجته وأتبعت غريزتها الفطرية في تصيد الأخبار والشمارات .. ولم تهمد إلا بعد أن عرفت السبب... ماتت بلود.
جارتم بالشارع التاني .. مسكينة كانت تمام التمام شعرت بي ألم بسيط في بطنها ومشت المستشفى مع زوجها وجات كويسة. لكن اليوم تم. قالتها وهي تستعد للخروج للواجب، بينما تنفس المسكين الصعداء .. ولم يسعد من قبل لموت أحد، لكنه سعيد الآن حينما حلت المرحومة مشكلتها البسيطة مع الدنيا وحلت مشكلته الكبرى مع الحكومة.



imported_حسن النضيف غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 30-10-2017, 09:46 AM   #[2]
ناصر يوسف
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية ناصر يوسف
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسن النضيف مشاهدة المشاركة
قالت تحدث زوجها وهما مستلقيان على السريرفي حوشهما الكبير في ليلة شتوية هادئة ... رايك شنو في زاهر جارنا؟
أجابها بخبث الراجل حينما يتماسخ ... من ياتو ناحية.؟؟
يعني من النوع العينو طايرة ولا لا؟
والله أنا مابعرفو كويس. هو بجي متأخر ومابلاقيهو كتير. لكن شايفو زول كويس.
إنتو الرجال ديل كلكم عينكم طايرة. وإسترسلت .... بتعرف هبه جارتنا ... بت نعيمة .. أها ماله.
اليوم داك هو قاعد برة جمب باب بيتم بهبش في تلفونو جات ماشة سلمت عليو وماشة... خلى تلفونو وباراها بي عيونوا لمن وصلا الدكان وهو بعاين ليها بي وراء.
سألها وإنتي عرفتيهو كيف بعاين ليها.. ردت أنا كنت واقفة في الشارع ومتابعاو وهو ماشافني.
(في قرارة نفسه إعترف عباس أن جارتم حقيقة تجبر الزول يعاين) .
وتخيلها وهي تتقدل وتنوء الرجلان بما تحملانه من إثارة . فقد كان في مثل هذا الموقف من قبل وقال مخاطبا نفسه (هي ذاته بتاعت حركات كلما تجي جمبو تعمل حركات وتقعد تتسوى). أعاده للواقع صوت زوجته هوي .. سرحت وين؟
ما لبث أن إستعاد النفاق الذكوري في مثل هذه المواقف وتأبط عباءة الشيوخ وألقى خطبة طويلة عن الراجل مفروض يكون راضي بما قسم له ربه ومايعاين للحريم يكتفي بي مرتو حلالو ولازم يكون عندو أخلاق، وبعدين بنات الجيران ذي الأخوات .... و و و و.
وهي تنظر إليه كما تنظر إليك الجيوكندا وانت تقف أمامها لا تدري أتسخر منك أم تأسى عليك. ومالبث أن ألقت قنبلتها الموقوتة إنت ذاتك اليوم داك أنا شفتك بتعاين لي مرة من ورا.
كتمت.
ردّ في ذهول مصطنع أنا ...!!!!
متين ده؟
إستعدلت في قعدتها وهي تحاول إحكام خناقها على المسكين ... يوم مشينا السوق سوا وجات المرة السمينة ماشة ، شفتك بي طرف عيني بتاعين ليها شديد.
الكلام ده متين . ..
قبل مدة .
رد عليها بهدوء مامتذكر. فتمادت في التضييق أنا يوميها سألتك وإنت قلت بتعاين ليها مستغرب كيف المرة دي تجي ماشة وسط المكنيكية والسمكرجية ماكان تمشي بالشارع التاني.
ولكم أن تتخيلو كيف صارت الأمسية ... صاحبنا يحاول التملص وتحكم هي الخناق على المسكين الذي لم ينقذه من الموقف سوى سكليب جاي من طرف الحلة .. وتركته زوجته وأتبعت غريزتها الفطرية في تصيد الأخبار والشمارات .. ولم تهمد إلا بعد أن عرفت السبب... ماتت بلود.
جارتم بالشارع التاني .. مسكينة كانت تمام التمام شعرت بي ألم بسيط في بطنها ومشت المستشفى مع زوجها وجات كويسة. لكن اليوم تم. قالتها وهي تستعد للخروج للواجب، بينما تنفس المسكين الصعداء .. ولم يسعد من قبل لموت أحد، لكنه سعيد الآن حينما حلت المرحومة مشكلتها البسيطة مع الدنيا وحلت مشكلته الكبرى مع الحكومة.
هههههههههههه

غايتو ده لو كنت أنا مكان الزول ده كان قلت ليها:

ما أعاين ليها من وراء ولا من قدام المشكلة وين يعني لو عاينتَ

ثُمَ بــــس لأنو عاينت مجرد شووووووف ياخ هل ده بيديك الحق إنك تقولي الراجل ده عينو طايرة ؟؟

طيب ما تراكي إنتي ذاااااتك قاعدة تعايني للرجال

فلان جارنا ده قاعد يعاين للمرة من وراء
وإنتَ عاينت للمرة من وراء

طيب ما ياكي إنتي ذااااتك قاعدة تعايني

ياخي في رأيي المتواضع ده يا حسن النضيف بقول

إنو المرأة في رأيي هي تتحمل تبعات 98% من أسباب المشاكل الزوجية لأنو من المفترض إنها تكون هي مديرة بيتها وهي البتحافظ علي حياتها الزوجية ،،،

هِن لو بطلن النكَد بالنقة الكتييييييييرة ومسيخة دي ما بتجيهِن عوجة تـــــــــــــب



التوقيع:
ما بال أمتنا العبوس
قد ضل راعيها الجَلَوس .. الجُلوس
زي الأم ما ظلت تعوس
يدها تفتش عن ملاليم الفلوس
والمال يمشيها الهويني
بين جلباب المجوس من التيوس النجوس
ناصر يوسف غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 30-10-2017, 11:26 AM   #[3]
عبد المنعم حضيري
Guest
 
افتراضي

تحياتي يا حسن
احييك على السرد الممتع الجميل

انا زعلت من خبر البكا ... كنت عاوز التحقيق دا يتمخض عن موقف ..


خارج الموضوع .. رجاء ارسل لي رسالة واتساب على الرقم ظ ظ ظ©ظ¦ظ¦ظ¥ظ ظ¢ظ،ظ§ظ¦ظ¢ظ¤ظ£



  رد مع اقتباس
قديم 01-11-2017, 06:33 AM   #[4]
imported_حسن النضيف
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_حسن النضيف
 
افتراضي

تحياتي ناصر والحضيري .... للأسف ماعندي واتس.



imported_حسن النضيف غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

تعليقات الفيسبوك


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 09:15 AM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.