20-05-2009, 03:59 AM
|
#[11]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة muntasir hassan
ياود الكاشف حاولته ارسل ليك صوره غلبتنى لكن امشى سودانيز اون لاين فتش بوست رحلة المبدع عاصم البنا فى امريكا امشى الصفحه الثانيه للنهايه وشوف الوجاه
|
السلام عليكم يا صعايده
الاخ أسامه الكاشف ..
أفتكر كده غنيناك من عذاب التفتيش في الموقع المجاور
د.منتصر ما شاء الله عيني بارده ..بس لما اجيكم لاحياء أي حفلة دايرك تعرض قدامي كده
[img] [/img]
|
|
|
|
|