02-06-2009, 12:40 PM
|
#[11]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كيشو
ألف ألف مبروك على الأخ عثمان الشايقي الأسيوطي الأظرف على الإطلاق
|
[align=justify]ألف مبروك للأخ الظريف عثمان الشايقي [/align]
[align=justify]وياهو ده عثمان الشايقي أيام أسيوط :[/align][align=center]  [/align]
|
|
|
|
|