منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-07-2009, 05:09 PM   #[1]
الوليد احمد
:: كــاتب جديـــد ::
 
افتراضي صغيرتي إيمان تبلغ ربيعها الثالث .. كل العمر حبيبتي





في كل عام ..
نوقد شموع جديدة
ونطوي ايام خوالي ..
ونرسم بفرشاة الوعد لغد مشرق ...
مواويل الحب والاماني للحياة الطيبة القادمة ..
صغيرتي .. وانت ترمين بنظرة عينيك إلى مستقبل زاهر ..
موعودة أنت بالتفوق والنجاحات المتتالية بإذن الله..
امنياتي لك الخالصة حبيبتي دوام النجاح

وإيقاد مئات الشمعات ..
وكل سنة وانت صغيرتي الجميلة بالف الف خير
وصحة وعافية جيدة ..

ابو إيمان



التعديل الأخير تم بواسطة الوليد احمد ; 13-07-2009 الساعة 10:41 PM.
الوليد احمد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13-07-2009, 05:37 PM   #[2]
بابكر مخير
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية بابكر مخير
 
افتراضي

وليد يا الحبيب
شوف القصة دي، الهي بقت علي عمك،
فرحنا بأعياد الميلاد واحد ورا التاني،
لمن جهزن وجا!؟
كف لفحها
إن شاء يدومو متهنين بي بعض وبعد خدوج الأحفاد تكتر وتبقى ذي الجامعة ..
آها القصة يابا::



رضينا بالجانا في القرآن
ولي سورة الحجرات بكامل التبيان
وبالماضي والحاضر ومستقبل الأزمان
لكن؟؟
ما بي ايدنا نشتاق ليك
يا البدينا!!
شوقنا لعينيك
يمن يوم ختو الحنة في أيديك...
حنشتاق ليك !!
لو الباب مقابل الباب ولا البيت بجمب البيت، حنشتاق ليك
عاينا يا عنينا للمستقبل وأيامو دي الجايات
وكيف الدنيا من دونك حارة ذي جمرات
تزيد من شوقنا
والضلمة كاسيا عيونا
والآهة جو قلوبنا تعصرنا
والعبرة السادا حلوقنا خانقانا...

كانت لإخيتك لمن جاها السعد،،
آطرى الكلام دآ..


ربنا يفرحك بيها!!
خريجة وعروسآ وأم وإن شاء الله حبوبة..

كل سنة وهي طيبة وأمها وأبوها



بابكر مخير غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13-07-2009, 06:32 PM   #[3]
AMAL
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية AMAL
 
افتراضي



تورتة عشان ايمان




AMAL غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13-07-2009, 07:02 PM   #[4]
المليجي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية المليجي
 
افتراضي

happy birthday



التوقيع: يـا واضـحة عـيونك خــشت
دوني حـــــبال الـصـــــــدفة
لمت كـــل مســـاحة الــكلمة
وهبشت فيني الحتة النضفة

(الهادي ابوبكر)
المليجي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13-07-2009, 07:54 PM   #[5]
سارة
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية سارة
 
افتراضي

كل سنة وامون اجمل واحلى

كل سنة وهى طيبة

كل سنة وهى وامها وانت بالف خير

ربنا يحفظها ويخليها ليك يارب


ياحافظ يا حفيظ ( سنبدأ فى تقديم اوراقنا بعد اذنكم )



التوقيع: تـجـــاربنا بـالـحيـــاة تــألـــمنـا.... ولــكنــها بــلا شــك تــعلــمنـا
لك الرحمة ياخالد ولنا صبرا جميلا
سارة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13-07-2009, 10:56 PM   #[6]
الوليد احمد
:: كــاتب جديـــد ::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بابكر مخير مشاهدة المشاركة
وليد يا ربنا يفرحك بيها!!
خريجة وعروسآ وأم وإن شاء الله حبوبة..

كل سنة وهي طيبة وأمها وأبوها
الاخ / بابكر مخير

التحية والاحترام لك .. وانت تشرفني بمشاركتك بهذه الاحتفالية الخاصة بصغيرتي ايمان ..
اخي العزيز هم في النهاية .. ما قاعدات لينا ..
بس العشم فيهن انهم لاهلهم سند قوي وركيزة سنستند عليها مستقبلاً ان امد الله في العمر ..
فقط علينا أن نحسن تربيتهن واكرامهن في الصغر .. حتى يعجم عودهن
وسترى منهم ما يسرك وما يقر به عينك ..

حفظهن الله جميعاً .. وربنا يخلي ليك اولادك يا رب .. أمين
ربنا يحقق دعاءنا ويحقق احلامنا بان نراهم من الناجحات والمتفوقات ..

ختاماً لك جزيل الشكر والاحترام أخي بابكر ..

ولك كل التقدير ،،

اخوك / الوليد



الوليد احمد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14-07-2009, 05:54 AM   #[7]
مواطن
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

العزيز الوليد
كل سنـة وإيمان طيبـة وربنا يجعل أيامها كلها أعياد ويجعلها من المساهمات في نهضة المرأة.
فتك بعافية



التوقيع: [align=center](تبارك الذي بيـده البـؤس وبعـض ومضات المنـى
ويمـشي بيـنـنا)
[/align]
مواطن غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14-07-2009, 06:51 AM   #[8]
قمر دورين
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية قمر دورين
 
افتراضي

[align=center]كلّ عام وإيمان بألف خير
وعقبال 100 شمعة
وأيّامكم كلّها أفراح بإذن الله

تحيّاتي أخ الوليد
[/align]



قمر دورين غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14-07-2009, 09:33 AM   #[9]
عثمان
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

أحلى بووووسة لأحلى إيمان
ربنا يحفظا ليك إنشاء الله

التحية/ عثمان الطيب



عثمان غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 18-07-2009, 08:17 PM   #[10]
الوليد احمد
:: كــاتب جديـــد ::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AMAL مشاهدة المشاركة

الاخت العزيزة / امال

لك خالص تحياتي ووتقديري ..

كل الود والاحترام على هذا الاهداء الجميل الرائع ..
اشكرك على مرورك الذي اضاف رونق وبهاء إلى هذا البوست ..
كم هي رائعة وجميلة الصور والاضافات الجميلة التي زينتي بها هذه الاحتفالية الثالثة لذكرى عيد ميلاد صغيرتي ايمان ..

فالشكر كل الشكر والحب كل الحب والود والتقدير لشخصك ..
وربنا يديم المحبة وهذا التواصل الاسفيري الجميل..

اخوك .. ابو إيمان



الوليد احمد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 18-07-2009, 11:26 PM   #[11]
somiaadam
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية somiaadam
 
افتراضي كل عام وانتي بخير

ابو أيمان كل عام والاموره وكل اسرتك بخير
لهم كل المحبه فهم احباب الله
كل عام وكل ايامكم فرحا وسعاده وامنا
مع اطيب امنياتي لها بمستقبل مشرق
مع اجمل الاماني



somiaadam غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 19-07-2009, 04:22 AM   #[12]
الوليد احمد
:: كــاتب جديـــد ::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المليجي مشاهدة المشاركة
happy birthday
الاخ / المليجي

معذرة على تأخر الرد .. نسبة لانقطاع النت مني لعدة ايام
اشكرك على المداخلة والاهداء الجميل ..

وكل عام واطفالنا الحلوين جميعاً بالف خير ..

لك خالص تحياتي ،،

ابو ايمان



الوليد احمد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 19-07-2009, 04:31 AM   #[13]
الوليد احمد
:: كــاتب جديـــد ::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة مشاهدة المشاركة
( سنبدأ فى تقديم اوراقنا بعد اذنكم )
الاخت / سارة

التحية والتجلة لك على مرورك هنا داخل هذا البوست ..
ومشكووووورة جداً على التهاني والامنيات الطيبة لايمان

اعتمدنا اوراقكم .. فما عليكم الا بتكملة الاجراءات .. رغم الطلبات الكثيرة لدينا ..

فالاقربون اولى بالمعروف .. وايمان منكم

ايو ايمان



الوليد احمد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 19-07-2009, 04:37 AM   #[14]
الوليد احمد
:: كــاتب جديـــد ::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاشم طـه مشاهدة المشاركة
العزيز الوليد
كل سنـة وإيمان طيبـة وربنا يجعل أيامها كلها أعياد ويجعلها من المساهمات في نهضة المرأة.
فتك بعافية
الاخ / هاشم طه

مالك يزول ادخل لي جوه .. شنو يا اخي على السريع
اطفي معانا الشمعة الثالثة لايمان .. وشاركنا في تحضير التورتات

لك خالص الحب والتقدير ..

اشكرك على المداخلة والتهاني والدعوات الجميلة ..

لك كل حبي وتقديري

ابو ايمان



الوليد احمد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 19-07-2009, 09:16 AM   #[15]
بدور التركي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية بدور التركي
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوليد احمد مشاهدة المشاركة




في كل عام ..
نوقد شموع جديدة
ونطوي ايام خوالي ..
ونرسم بفرشاة الوعد لغد مشرق ...
مواويل الحب والاماني للحياة الطيبة القادمة ..
صغيرتي .. وانت ترمين بنظرة عينيك إلى مستقبل زاهر ..
موعودة أنت بالتفوق والنجاحات المتتالية بإذن الله..
امنياتي لك الخالصة حبيبتي دوام النجاح

وإيقاد مئات الشمعات ..
وكل سنة وانت صغيرتي الجميلة بالف الف خير
وصحة وعافية جيدة ..

ابو إيمان

يا رب يحفظ ويصون الايمان الحلوة
وتسعد بيها وتشوفها شمعة منورة بنجاحاتها
كل سنة ايمان وابو ايمان و الاسرة كلها
تنعم بالسعادة والخير

وعيد سعيد



بدور التركي غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

تعليقات الفيسبوك


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 02:44 PM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.