منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-10-2009, 12:19 PM   #[1]
فائقة يس
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية فائقة يس
 
افتراضي قطع غيار نسائية (إحذرن التقليد)...


قطع غيار نسائية أصلية إحذرن التقليد ...
رموش وعدسات وصدور وأرداف وشعر وغشاء بكارة كمان ...
تقرير:فائقة يس...
هنا تباع قطع غيارنسائية أصلية إحذرن التقليد ملصق بإعلان كهذا بعد قليل لن يصبح مثيرا الإستغراب ولن يجعلك ترفع حاجيبك دهشة و أنت ترصده علي قارعة الطريق وواجهة الصيدليات والمحلات الأخري طالما أن هناك مهمومين بإحتياجات النساء العاجلة وتوفير بدائل جاهزة لتحل مكان أخري معطوبة أولاتؤدي الغرض أو (ماعاجباهن عديل ده ) أوتحل مشاكلهن الأزلية المتعددة فربما يأتي يوما و قريبا جدا لا تحتار فيه حواء كثيرا وهي تقتني قطع غيار لجسدها (حتة حتة ) وبالمقاسات والأشكال التي تريدها وما عليها سوي الدخول لأقرب صيدلية أو سوبر ماركت لشراء إحتياجاتها منها والعودة سعيدة ومزهوة ومرتاحة وهي تحقق مرادها في الخروج من مأزق أوالظهور بالشكل الذي تريده وقت تشاء ساعة تشاء دون رهق أو تعب وطول تفكير فما عليها سوي أن تقرأ إرشادات الإستخدام وتطبقا بحذافيرها وتنتهي المعضلة وهي تهتف من قلبها ( تحيا التكنولوجيا )...
غشاء البكارة الصيني هو آخر التقليعات ونجم قطع غيار الأعضاء النسائية كما يبدو الذي نزل الاسواق الخارجية حديثا والذي أثار جدلا طويلا مابين الطب والشرع والمجتمع في كثير من الدول العربية لاسيما أنه يلمس قضية حساسة وشائكة تندرج تحتها كثير من المفاهيم والقيم ورغم أن الجدل الدائر حول غشاء البكارة ليس جديدالكن دخوله مصنعا وجاهزا يثير كثيرا من الشكوك والهواجس المتزايدة أصلا ...

(1)

في حفل زفاف شقيقها كانت (سلمي) جميلة الجميلات بشعرها الطويل الغزير المنسدل علي كتفيها وعيونها العسلية الساحرة ولونها الصافي الجميل كانت تتهادي مزهوة وواثقة من طلتها الآسرة وما أن إنتهي الحفل حتي كان أحد الشباب قد وقع في شرك جمالها الباذخ أسيراوقبل أن يتفرق المدعوين لم يضع وقته وهو يطلب من والدته وشقيقتيه أن يخطبان له هذه الفتاة الساحرة وأن يضمنا تماما أن لا أحد سيسبقه للفوزبها إن لم تكن مخطوبة مسبقا ،ضحكت شقيقة سلمي بهستيريا وهي تعلم أن العريس بهره الشعر الطويل ولون عيونها الغريب وقالت لها في تهكم ماذا لو عرف بعد الزواج أن عروسه عبارة عن قطع غيار متنوعة بداءا من الشعر والرموش والعدسات واللون وإنتهاء بالأرداف التي (دورت) جسدها ؟؟ وضحكت وهي تقول لها ماذا حدث لو حضر الآن ورآك وقد تم تشليحك تماما من كل مابهره يوم الحفل هل سيوافق علي إكمال الخطوبة ؟؟؟..لا أظن !!

(2)
في فيلم مصري أبيض وأسود كانت أم الشاب تزور الفتاة وتطلب منها أن تفعل عدة أشياء حتي تتأكد من أن الفتاة جميلةخلقة وكاملة الأوصاف وخاليةمن العيوب لكن هذا الأمر الآن صعب وعسيرإذا أنك غالبا لا تستطيع أن تجزم أن الشخص الماثل أمامك كماأنك لا تجرؤ علي أن تجد من يختبر لك جماله وما إذا كان طبيعيا مائة بالمائة ودون إضافات بهذه المقدمة دلف مصطفي عبدالمجيد لقصة قطع الغيارالنسائية الجاهزة التي أصبحت تلجأ إليها الفتيات والتغيير الجذري الذي ترصده في شكل ا لفتاة مابين ليلة وضحاها معربا عن خيبة أمل وربكة تنتابك تجاه الغش النسائي التي إجتاحت عالم الفتيات والنساء كما قال مضيفا كله بقي مغشوش فاللون أصبح بفضل الكريمات والشعر باروكات والجسد وبفضل الحبوب والهرمونات إتخذ شكلا آخر ويضيف لي حبوبة كانت في مناسبة فأشاروا لها لإحد الفتيات الفتيات قائلين البت البيضاء ديك بت ناس فلان فردت وهي تهز رأٍسها( ما كلهن بقن ُبيض) لذلك فمن العسير الآن أن تعرف أن الفتاة التي أمامك ذات قطع غيار أصلية أم أن الحكاية كلها تركيب في تركيب ...
(3)
فتاة خالية من قطع الغيار عبارة مناسبة ومنطقية قد نجدها تضاف ذات يوم بلا تعجب منك لشروط البحث عن فتاة للزو اج بدلا عن شروط كفتاة جامعية ومتعلمة ومن أسرة محافظة بهذه اللهجة الساخرة علق عماد إبراهيم علي حمي الأجزاء المستعارة التي تتوفر كل يوم في الأسواق لسد حاجة البنات حتي يبدون كما يردن مواصلا أصلي عبارةقد يقذف بها الشاب في وجه الفتاة متساءلا عما إذا كانت الفتاة التي أمامه طبيعية أم أن الحكاية قطع غيار ولا تستبعد أن يطالب أحدهم ممن يريد الزواج منها شهادة منشأ أي صور دقيقة لفترات ومراحل متعددة من حياتها من طفولة ومراهقة وشباب حتي يرصد كل المتغيرات التي حدثت ليتم التأكد ما إذا كانت طبيعية أم لا..
(4)
دة كله كوم وغشاء البكارة ده كوم تاني بهذه العبارة المستنكرة يقود شيرمختارهجوما عنيفا علي الفتيات وهو يقول الشكل الخارجي دة مقدور عليه وإمكن في عذر عشان البنات بطبعن يبحثن عن الجمال منذ الأزل ويتنافسن في الحصول عليه لكن عندما يصل الأمر إلي منطقة حساسة وحاسمة كالعذرية والشرف فالأمر هنا يستحق الوقوف فإنتشار أمور كهذه ستدفع بالشك للسطح حول أي فتاة تصادفها طالما أن الغش وصل لهذا الحد ..
علي النقيض من بشير يري الهادي عبد الفتاح أن لاشئ يدعو للقلق مضيفا الجديد شنو ما العذرية دي يتم التحايل عليها بطرق متعددة من زمان كإجراء جراحات وترقيع وخلافه في كل الدول ورغما عن ذلك هناك أسر محافظة وفتيات عفيفات يعني الشئ ده أخلاقي بحت وهو سلوك الإنسان ومدي مصداقيته ويقظة ضميره وقابليته للغش والخداع في كل الأمور وليس تجاه أمرا واحدا كما أن المشكلة الحقيقية ليست قطع غيار متوفرة في السوق بل أزمة قيم وضميرويقيني أن الشرف هو أحد القيم الغالية التي لاتقيم ببضع قروش ليتم التحايل حولها بهذا الشكل الرخيص والسهل في آن واحد..



فائقة يس غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 22-10-2009, 03:50 PM   #[2]
Osman Hamad
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية Osman Hamad
 
افتراضي

سلام استاذة فائقة.

موضوع قوى جداَ، ولقد برع يراعك فى سياقته.

لكن بالجد الواحد بقى يتحير فى انو الحل شنو!!، طالما الشغلانة بقت جايطة، حقو الواحد تانى يطلب انو عاوز يطلع بالعربية تست عشان يتاكد تماماً انو العربية أصلية ولا قطع غيار قبل مايشترى



التوقيع: عثمـان حمــد عثمـان حمــد
[email protected]
Osman Hamad غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 22-10-2009, 04:21 PM   #[3]
احمد زين
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية احمد زين
 
افتراضي

فايقة يس
عودا حميدا
دايما تغيبي تغيبي وتجي تولعي النار وتمشي
عارفة البوستر ده حا يعمل عمايل
بس ما تكبي الزوغة
انا بجيك راجع تاني
هسي عايز اراقب الموقف من بعيد لانه زي كلام ناس عثمان ده نحن ما بنقدر عليهو
ولا شنو يا ناصر يوسف ... عارفك بتجي هنا



التوقيع:
[frame="7 80"]يا حلاة العشرة وكتين تبقي صح صح[/frame]
احمد زين غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 22-10-2009, 04:38 PM   #[4]
Osman Hamad
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية Osman Hamad
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد محمد زين حسين مشاهدة المشاركة
هسي عايز اراقب الموقف من بعيد لانه زي كلام ناس عثمان ده نحن ما بنقدر عليهو
ولا شنو يا ناصر يوسف ... عارفك بتجي هنا
حمادة ود الزين

والله يا أحمد انا عندى رأى جادى فى موضوع التست دا (بعيداً من مفهوم الدين، بعاين ليه فقط من زاوية اُخرى)، وبغض النظر عن التأكد من الشكل الخارجى، التست دا عندو فوائد كتيرة جداً.

مش تست بتاع ليلة واحدة وخلاص، لا انا بقصد المعايشة والسكن مع بعض والتفاهم فى أشياء كتيرة وكدا، الكلام دا انا بقوله لانو شايفو هنا قدامى ودا شئ عادى بالنسبة للناس ديل، لان لهم ديانات اُخرى.

أكررمفهومى دا بعيداً عن راى الدين الإسلامى.

اووووب علىَّ ياودالزين الله يجازيك، دخلتنى فى حيص بيص عجيب خلاص، وانا كان مالى، أسى يجونى الجماعة إياهم ونبقى فى أعلنوا عليه الجهاد .... يا ناصر الحقـنـييييييى



التوقيع: عثمـان حمــد عثمـان حمــد
[email protected]
Osman Hamad غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 22-10-2009, 05:55 PM   #[5]
ابوريم
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية ابوريم
 
افتراضي

الف حمد لله على السلام يافايقة. لعل المانع خير.

اقتباس:
قطع غيار نسائية أصلية إحذرن التقليد ...
احذرن؟ ولا احذروا!



التوقيع: مابيفهم المكتوب
البيقرا بي القلبه

محجوب شريف
ابوريم غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 22-10-2009, 10:43 PM   #[6]
سارة
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية سارة
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Osman Hamad مشاهدة المشاركة


حمادة ود الزين

والله يا أحمد انا عندى رأى جادى فى موضوع التست دا (بعيداً من مفهوم الدين، بعاين ليه فقط من زاوية اُخرى)، وبغض النظر عن التأكد من الشكل الخارجى، التست دا عندو فوائد كتيرة جداً.

مش تست بتاع ليلة واحدة وخلاص، لا انا بقصد المعايشة والسكن مع بعض والتفاهم فى أشياء كتيرة وكدا، الكلام دا انا بقوله لانو شايفو هنا قدامى ودا شئ عادى بالنسبة للناس ديل، لان لهم ديانات اُخرى.

أكررمفهومى دا بعيداً عن راى الدين الإسلامى.

اووووب علىَّ ياودالزين الله يجازيك، دخلتنى فى حيص بيص عجيب خلاص، وانا كان مالى، أسى يجونى الجماعة إياهم ونبقى فى أعلنوا عليه الجهاد .... يا ناصر الحقـنـييييييى



الاخت الكريمة فائقة عودا حميدا مستطاب اشد على يدك وانتى دائما تضربين بى قوة

فى مواطن الالم والجروح بجيك كان الله مد فى العمر بس بعد اذنك ارد على عثمان حمد

اخى عثمان قلت مفهومك بعيد عن راى الدين ( وبصراحة ما فهمت ها دى )

خلينى ارد ليك باعتبار انى فهمتك واذا اسات الفهم لك العتبى حتى ترضى ..اتفقنا

كيف يمكن ان تناقش قضية فى مجتمع الغالبية العظمى مسلمين او فى الحقيقة يعتنقون

ديانات سماوية الاسلام واحد منها وتقول بعيد عن راى الدين ؟؟؟كيف نبعد الدين وهو قانونا

ينظم حياتنا من الالف للياء ( باعتبار نحن بنتكلم عن مشكلة فى مجتمعنا السودانى الانا وانت

احد افراده) وبالاضافة للدين لنا عادتنا وتقاليدنا ونسمع بانه كاد العرف ان يكون واجبا

عثمان يا اخوى من يخطب المرأة حبا فى مواضع الانوثه والجمال فيها وبعد ظهور

قطع الغيار هذه يمكن ان يفكر كما فكرت انت ولكن من يخطب عقلها وتفكيرها لا اتوقع

يحتاج لعملية تست

لك المودة التى تعرف

واللهم لا تمحننا لا تبلينا



التوقيع: تـجـــاربنا بـالـحيـــاة تــألـــمنـا.... ولــكنــها بــلا شــك تــعلــمنـا
لك الرحمة ياخالد ولنا صبرا جميلا
سارة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 22-10-2009, 10:54 PM   #[7]
Osman Hamad
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية Osman Hamad
 
افتراضي

العزيزة سرور الكرور

أنا لا أطالب بموضوع التست فى مجتمعنا، يبدو إنك مافهمتينى.

اقول بصراحة جداَ أنا أجد شخصياًُ فكرة التست لابأس بها وناجحة فى مجتمعها، ولكن لاتصلح فى مجتمع إسلامى للإسباب التى ذكرتيها، وهذا ما اقصد به (رأى بعيداً عن الدين الاسلامى).

إنتِ يازولة مالك أخدى كلامى دا بنفس حار، إنتِ واحدة من الناس الهنا البعرفونى كويس جداً

يحلنى الليلة الحلا بلة

ياناصر ماتلحـقنـيييييييييي ياخى



التوقيع: عثمـان حمــد عثمـان حمــد
[email protected]
Osman Hamad غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 22-10-2009, 11:05 PM   #[8]
سارة
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية سارة
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Osman Hamad مشاهدة المشاركة
العزيزة سرور الكرور

أنا لا أطالب بموضوع التست فى مجتمعنا، يبدو إنك مافهمتينى.

اقول بصراحة جداَ أنا أجد شخصياًُ فكرة التست لابأس بها وناجحة فى مجتمعها، ولكن لاتصلح فى مجتمع إسلامى للإسباب التى ذكرتيها، وهذا ما اقصد به (رأى بعيداً عن الدين الاسلامى).

إنتِ يازولة مالك أخدى كلامى دا بنفس حار، إنتِ واحدة من الناس الهنا البعرفونى كويس جداً

يحلنى الليلة الحلا بلة

ياناصر ماتلحـقنـيييييييييي ياخى
بعرفك شرف لا انكره

بس قلت يا تكون انت جنيت ولا انا من كتر ما شغالة مع ناس الزهايمر جانى خرف

ياخ عليك ما تتطلع عيننا انا صدقنى فى بعض الظواهر فى مجتمعنا والله يا عثمان وربى

يشهد مجرد التفكير فيها بمرض وبكون فعلا فى وضع نفسى سىء وانا آسفة للحدة بس

الموضوع موجود ومؤلم حد المووووووووووووووت يا عثمان انا سمعت بحاجات

الله لا وراك خلى الليل دا يعدى على خير



التوقيع: تـجـــاربنا بـالـحيـــاة تــألـــمنـا.... ولــكنــها بــلا شــك تــعلــمنـا
لك الرحمة ياخالد ولنا صبرا جميلا
سارة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23-10-2009, 09:43 PM   #[9]
شبارقة
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية شبارقة
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوريم مشاهدة المشاركة
الف حمد لله على السلام يافايقة. لعل المانع خير.
احذرن؟ ولا احذروا!
[align=justify]شكرا ً أختنا غالية على الطرح المثير للجدل أخلاقيا ودينيا

أبو ريم ... سلام يا صاحب

قطع الغيار هنا في هذا البوست خاصة بالنساء ... ولذا يجب عليهن أن يحذرن حتى لا يضحكوا عليهن بالمـُقلـَّد ...
وإذا كانت البضاعة أصلية فإن الحذر لن يفيد الرجال في شئ.
ولنا عودة [/align]



شبارقة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23-10-2009, 11:11 PM   #[10]
احمد زين
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية احمد زين
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Osman Hamad مشاهدة المشاركة


حمادة ود الزين

التست دا عندو فوائد كتيرة جداً.

اووووب علىَّ ياودالزين الله يجازيك، دخلتنى فى حيص بيص عجيب خلاص، وانا كان مالى، أسى يجونى الجماعة إياهم ونبقى فى أعلنوا عليه الجهاد .... يا ناصر الحقـنـييييييى
عثمان يا اخوي انت براك دخت نفسك في حيص بيص
وشوف حيص بيص بتاعتك دي جابت ليك شنو؟


اقتباس:
اخى عثمان قلت مفهومك بعيد عن راى الدين ( وبصراحة ما فهمت ها دى )

خلينى ارد ليك باعتبار انى فهمتك واذا اسات الفهم لك العتبى حتى ترضى ..اتفقنا

كيف يمكن ان تناقش قضية فى مجتمع الغالبية العظمى مسلمين او فى الحقيقة يعتنقون

ديانات سماوية الاسلام واحد منها وتقول بعيد عن راى الدين ؟؟؟كيف نبعد الدين وهو قانونا

ينظم حياتنا من الالف للياء
اها زي كلام سارة دي ترد تقول ليها شنو... شيل شيلتك عاد



التوقيع:
[frame="7 80"]يا حلاة العشرة وكتين تبقي صح صح[/frame]
احمد زين غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 24-10-2009, 07:32 AM   #[11]
ابوريم
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية ابوريم
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبارقة مشاهدة المشاركة
[align=justify]شكرا ً أختنا غالية على الطرح المثير للجدل أخلاقيا ودينيا

أبو ريم ... سلام يا صاحب

قطع الغيار هنا في هذا البوست خاصة بالنساء ... ولذا يجب عليهن أن يحذرن حتى لا يضحكوا عليهن بالمـُقلـَّد ...
وإذا كانت البضاعة أصلية فإن الحذر لن يفيد الرجال في شئ.
ولنا عودة [/align]
شبارقة...لك التحية!
قطع غيار (اصلي او مقلد) شئ مقلق.
الحذر هنا من النساء لا قطع الغيار.



التوقيع: مابيفهم المكتوب
البيقرا بي القلبه

محجوب شريف
ابوريم غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 24-10-2009, 08:06 AM   #[12]
طارق صديق كانديك
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية طارق صديق كانديك
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوريم مشاهدة المشاركة
الحذر هنا من النساء لا قطع الغيار.

DON'T COPY IF YOU CAN'T PASTE

*****

THEY REALLY COPY & PASTE


الله يكضب الشينة .... !!



التوقيع: الشمس زهرتنا التي انسكبت على جسد الجنوب
وأنت زهرتنا التي انسكبت على أرواحنا
فادفع شراعك صوبنا
كي لا تضيع .. !
وافرد جناحك في قوافلنا
اذا اشتد الصقيع
واحذر بكاء الراكعين الساجدين لديك
إن الله في فرح الجموع



الفيتوري .. !!
طارق صديق كانديك غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 24-10-2009, 09:47 AM   #[13]
خالد الصائغ
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية خالد الصائغ
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فائقة يس مشاهدة المشاركة

قطع غيار نسائية أصلية إحذرن التقليد ...
رموش وعدسات وصدور وأرداف وشعر وغشاء بكارة كمان ...
خالص التحايا أستاذة فائقة

في رأيي أن المسألة مؤلمة و مقلقة أكثر منها مستغربة

إلي إين تسير المركب بحواء السلعة

في مقابل حواء الإنسان

هل سيأتي يوم سيكون علي كل عروس أن تقدم لعريسها شهادة طبية موثقة بخلوها من أي قطع غيار صناعية

يعني ... Material safety data sheet


لك ِ الله يا حواء

و لنا كذلك



خالد الصائغ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 24-10-2009, 07:33 PM   #[14]
سارة
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية سارة
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد الصائغ مشاهدة المشاركة
خالص التحايا أستاذة فائقة

[mark=FFFF00]في رأيي أن المسألة مؤلمة و مقلقة أكثر منها مستغربة

إلي إين تسير المركب بحواء السلعة[/mark]
في مقابل حواء الإنسان

هل سيأتي يوم سيكون علي كل عروس أن تقدم لعريسها شهادة طبية موثقة بخلوها من أي قطع غيار صناعية

يعني ... Material safety data sheet


لك ِ الله يا حواء

و لنا كذلك
اخى الكريم خالد أسعد الله اوقاتك بكل خير

لا فض فوك المسالة مقلقة وموجعة حد الموت ... اتفق معك مية المية ولكن ماهو العلاج؟؟؟؟

الى اين تسير حواء السلعة ؟؟؟ هنا اتوقف من جعل من حواء سلعة تباع وتشترى؟؟؟ هل هو

المجتمع الذى تغيرت ادبياته واهتمامته ؟؟؟ ام الرجل هو المسؤل عن ما حّل بحواء؟؟؟

هذه الاسئلة ان وجدنا لها اجابة قد نكون عرفنا اسباب المشكلة وهنا لا احلم بالعلاج ولكن

يمكن الوقاية من هذا الوجع


بجيك تانى كان الله مد فى العمر


الاخت فائقة نريد رايك هنا ايضا وما هى مقترحاتك لمثل هذا النوع من الوباء؟؟؟؟؟



التوقيع: تـجـــاربنا بـالـحيـــاة تــألـــمنـا.... ولــكنــها بــلا شــك تــعلــمنـا
لك الرحمة ياخالد ولنا صبرا جميلا
سارة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 24-10-2009, 08:08 PM   #[15]
خالد الحاج
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية خالد الحاج
 
افتراضي

إزيك يا فائقة..
حبابك بعد غياب جعلني "أتحسس بطحتي" ...
شايف الجماعة عملوه "وباء" ويبحثون عن العلاج ؟؟
يبدوا أن عصر العولمة طرق باب السودان بقوة ...
أهو الجماعة ما صدقوا موضوع زي ده يطرح من قبل "إمرأة" ...
يعني لو كان من طرح الموضوع ده "رجل" لقامت الحرب...

عندنا هنا المسألة دي عادية جدا .. وأنا لا أقصد "تست" عثمان الخرفان لكني أقصد مسألة الجمال "المصنوع " ...
إنتو زعلانيين عشان باروكة وحبة كريم ؟؟ طيب ما تحمدوا الله ديل علي الأقل ممكن "تقلعهم" زي ما عملت البنية في قصة فائقة ...
ببساطة يا عثمان "تخج الجكس شديد " أي إسبير بيقع
الإشكال في "عمليات التجميل" !! أها زي ده يقلعوه كيف ؟؟؟

الفنانة القديرة (Dolly Parton) ملكة ال (Country Music)
[align=center][/align]
انسانة عندما تغني تأخذك بسحر صوتها إلي عوالم من الجمال لا تحد ...
تزوجت أكتر من عشر مرات ....
تملك من المال ما لا يحصي...
ليس لديها أطفال (لا فاطمة ولا محمد) ...

لم تجد ما تشغل به وقتها حسب ما عبرت للمذيع اللامع (لاري كنج) فاتجهت لعمليات التجميل... حتى صار الأصلي فيها من الصناعي غير معروف ...
صار الفم "جمب الجامع " أو الأذن .


[align=center][/align]

الحقيقة المرة هي :
نحن من يجبر نساءنا علي الغش.. أي والله ...
كلامي ده ما تابوه ... نصيحة طريفي
دايرنهن عذراوات ... ونحن نمارس من المتاح والغير متاح ما شئنا...
دايرنهن سمحات .. ونحن ما شاء الله "مخشوشنين" ولا علاقة للأمر بالقول (اخشوشنوا فإن النعمة لا تدوم) .. متخوشنين خلقة كده ...
ديرنهن مهذبات .. ونحن ما شاء الله "لماضة جد" ...

بالعربي كده .. إتصلحوا بيتصلحن معاكم ...
الشكية لله



التوقيع: [align=center]هلاّ ابتكَرْتَ لنا كدأبِك عند بأْسِ اليأْسِ، معجزةً تطهّرُنا بها،
وبها تُخَلِّصُ أرضَنا من رجْسِها،
حتى تصالحَنا السماءُ، وتزدَهِي الأرضُ المواتْ ؟
علّمتنا يا أيها الوطنُ الصباحْ
فنّ النّهوضِ من الجراحْ.

(عالم عباس)
[/align]
خالد الحاج غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

تعليقات الفيسبوك


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 12:45 AM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.