[QUOTE=فتحي مسعد حنفي;198011]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم الطاهر
|
عمو عمو انا من عطبرة بالمناسبة
واتعطبر واعطبر ليك العطبراوي ظاته
اها وصفه لي كدي وانا اقول لي معتسم
عنده حفيده ولا ولده ما بعرف اسمه معتسم بين
اها قول لي ما ياهو
هم ناس عطبرة كلهم عندهم التخصص ده
نجرب