منديل حرير !!! النور يوسف
قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد
خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر
آخر 5 مواضيع إضغط علي او لمشاركة اصدقائك! سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار المتواجدون الآن بالمنتدى ... ساهرووووون اسم العضو حفظ البيانات؟ كلمة المرور التعليمـــات مركز رفع الملفات مشاركات اليوم البحث البحث في المنتدى عرض المواضيع عرض المشاركات بحث بالكلمة الدلالية البحث المتقدم الذهاب إلى الصفحة... صفحة 177 من 374 « First < 77127167176 177 178187227277 > Last » أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع 27-02-2010, 09:32 AM #[2641] فيصل سعد :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جانيت يا وجيه العيون تقرأك السلام وكوم محنه ولهفة رجوع للبلد وتشوفك وتحرم الشوفه بعدها نبدا خرمجه ولا نديها صنه شكرا افحمتونا شديد و سلامة عيونك، صنة وين تدوسي و تشوتي شديد .. التوقيع: اللهم اغفر لعبدك خالد الحاج و تغمده بواسع رحمتك.. سيبقى رغم سجن الموت غير محدود الاقامة فيصل سعد مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى فيصل سعد زيارة موقع فيصل سعد المفضل البحث عن المشاركات التي كتبها فيصل سعد 27-02-2010, 09:35 AM #[2642] فيصل سعد :: كــاتب نشــط:: [align=center]اسألوه اسألوه اسألوه قايل الناس نسوه[/align] [align=center]و صباحاتكم خير .. [/align] [align=center][flash=http://www.youtube.com/v/48J7l03Po1U&autoplay=1]WIDTH=400 HEIGHT=350[/flash][/align] التوقيع: اللهم اغفر لعبدك خالد الحاج و تغمده بواسع رحمتك.. سيبقى رغم سجن الموت غير محدود الاقامة فيصل سعد مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى فيصل سعد زيارة موقع فيصل سعد المفضل البحث عن المشاركات التي كتبها فيصل سعد 27-02-2010, 09:46 AM #[2643] رأفت ميلاد :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمراء شوتها عليك الله ...خلى اليمش الخور اصلو البوست ده محق باندويث خالد وقهرو ارح ..انا واقفه فى القون اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة يا جوماعة حاجة بياكلوها ما عندكم باقى شية باقى مريسة ان شاء الله باقى ام فتفت اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتحي مسعد حنفي قون شنو يا بت الدايرة تقيفي فيهو..انتي قايلاني أصلي شايت وين يالجيلي ألحق النفحة قربت اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد انا لو في محلك بشوت و في التحقيق بجيب معاي راس رأفت و بابكر مخير و بابكر عباس و بطير و بطيرهم معاي اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جانيت يا وجيه العيون تقرأك السلام وكوم محنه ولهفة رجوع للبلد وتشوفك وتحرم الشوفه بعدها نبدا خرمجه ولا نديها صنه بوست غير موفق التوقيع: رأفت ميلاد سـنمضى فى هذا الدرب مهما كان الثمن الشـهيد سـليمان ميلاد رأفت ميلاد مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى رأفت ميلاد زيارة موقع رأفت ميلاد المفضل البحث عن المشاركات التي كتبها رأفت ميلاد 27-02-2010, 09:49 AM #[2644] نبراس السيد الدمرداش :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد شكرا افحمتونا شديد و سلامة عيونك، صنة وين تدوسي و تشوتي شديد .. يا حبوب صباحاتو شنو من امس شايتين ما تختو الكوره دي واطه و شوفوا لينا القون عمو رافت مشتاقين امس قطعنا فيك هنا في البكان دا التوقيع: اذا جاء نصر الله والحب ورأيت الورد في الطرقات يمنحك الامان فاشرع سفينتك العتيقة وامنح الياقوت وجهك وانتظر فرح الزمان عصام عبدالسلام نبراس السيد الدمرداش مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى نبراس السيد الدمرداش البحث عن المشاركات التي كتبها نبراس السيد الدمرداش 27-02-2010, 09:50 AM #[2645] فيصل سعد :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رأفت ميلاد بوست غير موفق الباذخ الهالكني ريدو هلك النفوس و الناس تريدوا غير موفق بس ،، غير موفق و نص و خمسة .. التوقيع: اللهم اغفر لعبدك خالد الحاج و تغمده بواسع رحمتك.. سيبقى رغم سجن الموت غير محدود الاقامة فيصل سعد مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى فيصل سعد زيارة موقع فيصل سعد المفضل البحث عن المشاركات التي كتبها فيصل سعد 27-02-2010, 09:53 AM #[2646] رأفت ميلاد :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبراس السيد الدمرداش عمو رافت مشتاقين امس قطعنا فيك هنا في البكان دا فايت أضانى .. بس بوست ما موفق كان ما شلتو الصليب من قدام فيصل وختيتوا نجمة ليه وللخواجة معاه ما بتعدل التوقيع: رأفت ميلاد سـنمضى فى هذا الدرب مهما كان الثمن الشـهيد سـليمان ميلاد رأفت ميلاد مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى رأفت ميلاد زيارة موقع رأفت ميلاد المفضل البحث عن المشاركات التي كتبها رأفت ميلاد 27-02-2010, 09:54 AM #[2647] فيصل سعد :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبراس السيد الدمرداش يا حبوب صباحاتو شنو من امس شايتين ما تختو الكوره دي واطه و شوفوا لينا القون القون الجريتوا منو انت و سمراء خليتوا الخواجة محير، بعدين عمو رأفت دا قوليليو يا اونكل روفي لتسهيل الانسياب التوقيع: اللهم اغفر لعبدك خالد الحاج و تغمده بواسع رحمتك.. سيبقى رغم سجن الموت غير محدود الاقامة فيصل سعد مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى فيصل سعد زيارة موقع فيصل سعد المفضل البحث عن المشاركات التي كتبها فيصل سعد 27-02-2010, 10:04 AM #[2648] نبراس السيد الدمرداش :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رأفت ميلاد فايت أضانى .. بس بوست ما موفق كان ما شلتو الصليب من قدام فيصل وختيتوا نجمة ليه وللخواجة معاه ما بتعدل هو انت قايلو ما موفق ليه عشان الصليب الحايم بهنا ما تجي يوم تشوت مع الجماعه نجمة شنو نبرا و نستبرا التوقيع: اذا جاء نصر الله والحب ورأيت الورد في الطرقات يمنحك الامان فاشرع سفينتك العتيقة وامنح الياقوت وجهك وانتظر فرح الزمان عصام عبدالسلام نبراس السيد الدمرداش مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى نبراس السيد الدمرداش البحث عن المشاركات التي كتبها نبراس السيد الدمرداش 27-02-2010, 10:07 AM #[2649] نبراس السيد الدمرداش :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد القون الجريتوا منو انت و سمراء خليتوا الخواجة محير، بعدين عمو رأفت دا قوليليو يا اونكل روفي لتسهيل الانسياب لكن يا حبوب الخواجه حرييييييف و كان شات في القون واطاطنا اصبحت عشان كدا قلنا نتخارج اما روفي دي فواجعاني عند الشافعه سمراء غيره سااااااااي التوقيع: اذا جاء نصر الله والحب ورأيت الورد في الطرقات يمنحك الامان فاشرع سفينتك العتيقة وامنح الياقوت وجهك وانتظر فرح الزمان عصام عبدالسلام نبراس السيد الدمرداش مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى نبراس السيد الدمرداش البحث عن المشاركات التي كتبها نبراس السيد الدمرداش 27-02-2010, 10:07 AM #[2650] جانيت :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد القون الجريتوا منو انت و سمراء خليتوا الخواجة محير، بعدين عمو رأفت دا قوليليو يا اونكل روفي لتسهيل الانسياب لالالالالا يا بت ان قلتي ليه انكل روفي حيرفك بالجنبه الواد روفي ده كل شباب وحيويه انت يا فيصل طرب طرب افلام كرتون مافي لتغير المود وكده والله الكابلي ده حبيبي والبت الامورة البتشبهني دي برضو غنايه وبتعدل الفاخورة الفاضيه دي ممكن تنزل لي باربي او توم اند جيري التوقيع: عشان القاك جانيت مشاهدة ملفه الشخصي البحث عن المشاركات التي كتبها جانيت 27-02-2010, 10:13 AM #[2651] نبراس السيد الدمرداش :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جانيت لالالالالا يا بت ان قلتي ليه انكل روفي حيرفك بالجنبه الواد روفي ده كل شباب وحيويه انت يا فيصل طرب طرب افلام كرتون مافي لتغير المود وكده والله الكابلي ده حبيبي والبت الامورة البتشبهني دي برضو غنايه وبتعدل الفاخورة الفاضيه دي ممكن تنزل لي باربي او توم اند جيري باربي يا باربي اها انا رف الجنبه دا ما بقدر علي يرفني يقوم قلبي يرف و نبقى في البحلنا التوقيع: اذا جاء نصر الله والحب ورأيت الورد في الطرقات يمنحك الامان فاشرع سفينتك العتيقة وامنح الياقوت وجهك وانتظر فرح الزمان عصام عبدالسلام نبراس السيد الدمرداش مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى نبراس السيد الدمرداش البحث عن المشاركات التي كتبها نبراس السيد الدمرداش 27-02-2010, 10:22 AM #[2652] طارق صديق كانديك :: كــاتب نشــط:: نهاركم سعيد ياحلوين .. قون ماقون ... نشوت .. ما نشوت ... الجماعة راقدين خل .. !! جهجهتو باكات الناس يا باذخين .. !! التوقيع: الشمس زهرتنا التي انسكبت على جسد الجنوب وأنت زهرتنا التي انسكبت على أرواحنا فادفع شراعك صوبنا كي لا تضيع .. ! وافرد جناحك في قوافلنا اذا اشتد الصقيع واحذر بكاء الراكعين الساجدين لديك إن الله في فرح الجموع الفيتوري .. !! طارق صديق كانديك مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى طارق صديق كانديك البحث عن المشاركات التي كتبها طارق صديق كانديك 27-02-2010, 10:23 AM #[2653] جانيت :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبراس السيد الدمرداش باربي يا باربي اها انا رف الجنبه دا ما بقدر علي يرفني يقوم قلبي يرف و نبقى في البحلنا يا بت ما قلنا ليك مشتاقين وما قلنا ليك يا بت قلبك ده زيدي ليه الاسمنت امشي لود ابو عاقله لقى الاسمنت اليديك من اسمنت الكرامه حبه وقويه كده وبحلك انا اصلك بقيتي تقلقيني عليك يا السمحه ام عجن التوقيع: عشان القاك جانيت مشاهدة ملفه الشخصي البحث عن المشاركات التي كتبها جانيت 27-02-2010, 10:27 AM #[2654] نبراس السيد الدمرداش :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طارق صديق كانديك نهاركم سعيد ياحلوين .. قون ماقون ... نشوت .. ما نشوت ... الجماعة راقدين خل .. !! جهجهتو باكات الناس يا باذخين .. !! انت شرفت مرحب بيك ونهارك باسطه الكوره دي لاعبه من امس حصل ليك فيها قون و خليك سامق التوقيع: اذا جاء نصر الله والحب ورأيت الورد في الطرقات يمنحك الامان فاشرع سفينتك العتيقة وامنح الياقوت وجهك وانتظر فرح الزمان عصام عبدالسلام نبراس السيد الدمرداش مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى نبراس السيد الدمرداش البحث عن المشاركات التي كتبها نبراس السيد الدمرداش 27-02-2010, 10:34 AM #[2655] طارق صديق كانديك :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبراس السيد الدمرداش انت شرفت مرحب بيك ونهارك باسطه الكوره دي لاعبه من امس حصل ليك فيها قون و خليك سامق ازيك يا نبراس .. اخوك هسي مساعد متفرج بمزاج .. كدى خلينا النشوف جر الحبل عند ( روفي ) وودسعد بعدين بنتسمق ... !! التوقيع: الشمس زهرتنا التي انسكبت على جسد الجنوب وأنت زهرتنا التي انسكبت على أرواحنا فادفع شراعك صوبنا كي لا تضيع .. ! وافرد جناحك في قوافلنا اذا اشتد الصقيع واحذر بكاء الراكعين الساجدين لديك إن الله في فرح الجموع الفيتوري .. !! طارق صديق كانديك مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى طارق صديق كانديك البحث عن المشاركات التي كتبها طارق صديق كانديك صفحة 177 من 374 « First < 77127167176 177 178187227277 > Last » تعليقات الفيسبوك « الموضوع السابق | الموضوع التالي » أدوات الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع انواع عرض الموضوع العرض العادي الانتقال إلى العرض المتطور الانتقال إلى العرض الشجري تعليمات المشاركة لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك BB code is متاحة الابتسامات متاحة كود [IMG] متاحة كود HTML معطلة Forum Rules الانتقال السريع لوحة تحكم العضو الرسائل الخاصة الاشتراكات المتواجدون الآن البحث في المنتدى الصفحة الرئيسية للمنتدى منتـديات سودانيات منتـــــــــدى الحـــــوار خـــــــالد الـحــــــاج موضوعات خـــــــالـد الحـــــــــاج ما كُتــب عن خـــــــالد الحــــــاج صــــــــــــــــور مكتبات مكتبة لسان الدين الخطيب محمدخير عباس (لسان الدين الخطيب) مكتبة أسامة معاوية الطيب مكتبة الجيلي أحمد مكتبة معتصم محمد الطاهر أحمد قنيف (معتصم الطاهر) مكتبة محي الدين عوض نمر (nezam aldeen) مكتبة لنا جعفر محجوب (لنا جعفر) مكتبة شوقي بدري إشراقات وخواطر بركة ساكن عالم عباس جمال محمد إبراهيم عبدالله الشقليني أبوجهينة عجب الفيا نــــــوافــــــــــــــذ الســــــرد والحكــايـــــة مسابقة القصة القصيرة 2009 مسابقة القصة القصيرة 2013 كلمـــــــات المكتبة الالكترونية خاطرة أوراق صـــــالة فنــــون فعــــاليات إصــدارات جديــدة الكمبيــــــــــوتــر برامج الحماية ومكافحة الفايروسات البرامج الكاملة برامج الملتميديا والجرافيكس قسم الاسطوانات التجميعية قسم طلبات البرامج والمشاكل والأسئلة قسم الدروس وشروح البرامج منتــــدي التوثيق ارشيف ضيف على مائدة سودانيات مكتبة سودانيات للصور صور السودان الجديدة صور السودان القديمة وجوه سودانية صور متنوعة المكتبة الالكترونية نفــاج خالــد الحــاج التصميم Mohammed Abuagla الساعة الآن 07:11 AM. زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11 اتصل بنا / مقترحات القراء - سودانيات - الأرشيف - الأعلى Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.