منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-03-2010, 10:46 AM   #[16]
رأفت ميلاد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية رأفت ميلاد
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد أبوعاقلة مشاهدة المشاركة

ويحك يا رجل !!! تقابضو سااااااي !!!
أنزل دي سمرية

-----------------------
سمرية
Member

تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: كم وخمسين ...
كدى لاحظ دى يا فتك

اقتباس:
محمد أبوعاقلة
Member


تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 2,822
الله يجيبو ليك قوى .. جنس مقابضة



التوقيع: رأفت ميلاد

سـنمضى فى هذا الدرب مهما كان الثمن

الشـهيد سـليمان ميلاد
رأفت ميلاد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-03-2010, 10:48 AM   #[17]
أشتر
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمرية مشاهدة المشاركة
جليد شنو في ( مارس ) .. يا ابو عاقلة ؟
انت الساعة المناخية حقتك .. بطاريتها خلصانة ولا شنو ؟!

ـــــــــــــــــــــ

الفيسبوك .. قد يناسبك .. هذا من وحي ( معرفتي ) الاسفيرية .. بك !

تعال صوًت .. !

ما اعتقد ...
غايتو عندي حيطة من زماااان ولم اشخبت عليها قط
.
.
لانك قاعدة في السودان وكل واحد وطقسو ..
تعالي اسكندنافيا هنا عشان تآمني ...
.
.
ملحوظة
لو جيتي ما بنكسرو



أشتر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-03-2010, 10:51 AM   #[18]
أشتر
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رأفت ميلاد مشاهدة المشاركة
كدى لاحظ دى يا فتك



الله يجيبو ليك قوى .. جنس مقابضة

بقيت 2823 والجايه دي اذا ربنا حيانا 2824 ... وهكذا



أشتر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-03-2010, 10:52 AM   #[19]
أشتر
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد أبوعاقلة مشاهدة المشاركة

بقيت 2823 والجايه دي اذا ربنا حيانا 2824 ... وهكذا

الحمد لله ربنا حيانا
2825
.



أشتر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-03-2010, 10:53 AM   #[20]
سمرية
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية سمرية
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رأفت ميلاد مشاهدة المشاركة
كدى لاحظ دى يا فتك



الله يجيبو ليك قوى .. جنس مقابضة

ااااي عليك الله يا رأفت .. قول ليهو انا سنير في ( البكان) دا .. !

انا دفعة خالد الحاج ذاتو ..



سمرية غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-03-2010, 10:56 AM   #[21]
رأفت ميلاد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية رأفت ميلاد
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد أبوعاقلة مشاهدة المشاركة

بقيت 2823 والجايه دي اذا ربنا حيانا 2824 ... وهكذا
يا درويش أنا ما قاعد أحسب ليك .. لاحظ فرق التوقيت

وبعدين ما براها سودانيات ..

الله يجيبك بالسلامة يا سمرا



التوقيع: رأفت ميلاد

سـنمضى فى هذا الدرب مهما كان الثمن

الشـهيد سـليمان ميلاد
رأفت ميلاد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-03-2010, 11:00 AM   #[22]
سمرية
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية سمرية
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد أبوعاقلة مشاهدة المشاركة


.
.لانك قاعدة في السودان وكل واحد وطقسو ..
تعالي اسكندنافيا هنا عشان تآمني ...

.

كيف عرفت انا قاعدة في السودان ، ما يمكن اكون واقفة .. ؟
غايتو انعل ابو الـــ IP ذاتو !



ــــــــــــــــــــــــــ


الفيبسووووك ، أفضل من يذيب الجليد .. بلا الألات !



سمرية غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-03-2010, 11:00 AM   #[23]
أشتر
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رأفت ميلاد مشاهدة المشاركة
يا درويش أنا ما قاعد أحسب ليك .. لاحظ فرق التوقيت

دقيقة واحدة بتوقيت هلسنكي ..



أشتر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-03-2010, 11:03 AM   #[24]
أشتر
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمرية مشاهدة المشاركة
كيف عرفت انا قاعدة في السودان ، ما يمكن اكون واقفة .. ؟
غايتو انعل ابو الـــ IP ذاتو !



ــــــــــــــــــــــــــ


الفيبسووووك ، أفضل من يذيب الجليد .. بلا الألات !

واقفة كيف باللابتوب.!!!!
.
.
.
طيب ممكن تدينا (نبزة) عنو .. ربما نغيّر المعتقد ...



أشتر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-03-2010, 11:14 AM   #[25]
سمرية
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية سمرية
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد أبوعاقلة مشاهدة المشاركة

واقفة كيف باللابتوب.!!!!
.
.
.
طيب ممكن تدينا (نبزة) عنو .. ربما نغيّر المعتقد ...
...

شووف الفيسبوك .. عبارة عن صفحة شخصية .. مفتوحة على صفحات تانية كتيرة .. بتحددها انت من خلال اهتماماتك !

الصفحة دي مسموح ليك تكتب ما تشاء من الــ notes قدر ما الله يقدرك !

وتلم اي حرف مبعثر وعاجبك في اي مكان تاني ، كان حقك ولا حق زول تاني ..
..
وتجمع صورك وصور ناسك وجيرانك وحبانك ... اطفالك واطفال اطفالك ...

ممكن تعمل مكتبة صور ، ومكتبة كتب .. ومكتبة اي حاجة عاجباك في الدنيا دي ... !

ممكن تقول اي كلام يخطر على بالك ، ودا ما يسمي بالتوثيق اللحظي ..

ممكن تسلم وتبارك وتهنيء وتعزي .. ودا كلو في مكان واحد ، بدون ما تكلف نفسك .. اي حاجة !

ممكن تعزم وتوجه دعوات وتعرف الجاي والما جاي منو ،
عشان تظبط الميزانية حقت الدعوة على الحضور !

ممكن تعمل قروب تلم بيهو ناس بينهم قاسم مشترك .. اي قروب يخطر على بالك ممكن تسويهو فورا ... ومن خلال القروب دا حتلاقى ناس كانوا رايحين منك سنين وسنين ..!

ياخي اقول ليك شنو ولا شنو ؟


الفيسبووك دا .. مكسب وخلاص !



سمرية غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-03-2010, 11:20 AM   #[26]
أشتر
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمرية مشاهدة المشاركة
...

شووف الفيسبوك .. عبارة عن صفحة شخصية .. مفتوحة على صفحات تانية كتيرة .. بتحددها انت من خلال اهتماماتك !

الصفحة دي مسموح ليك تكتب ما تشاء من الــ notes قدر ما الله يقدرك !

وتلم اي حرف مبعثر وعاجبك في اي مكان تاني ، كان حقك ولا حق زول تاني ..
..
وتجمع صورك وصور ناسك وجيرانك وحبانك ... اطفالك واطفال اطفالك ...

ممكن تعمل مكتبة صور ، ومكتبة كتب .. ومكتبة اي حاجة عاجباك في الدنيا دي ... !

ممكن تقول اي كلام يخطر على بالك ، ودا ما يسمي بالتوثيق اللحظي ..

ممكن تسلم وتبارك وتهنيء وتعزي .. ودا كلو في مكان واحد ، بدون ما تكلف نفسك .. اي حاجة !

ممكن تعزم وتوجه دعوات وتعرف الجاي والما جاي منو ،
عشان تظبط الميزانية حقت الدعوة على الحضور !

ممكن تعمل قروب تلم بيهو ناس بينهم قاسم مشترك .. اي قروب يخطر على بالك ممكن تسويهو فورا ... ومن خلال القروب دا حتلاقى ناس كانوا رايحين منك سنين وسنين ..!

ياخي اقول ليك شنو ولا شنو ؟


الفيسبووك دا .. مكسب وخلاص !

لكن انا قتا ليك نبزة ما نبذة ..
ليه التهور دا ياخ



أشتر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-03-2010, 11:27 AM   #[27]
رأفت ميلاد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية رأفت ميلاد
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمرية مشاهدة المشاركة
كيف عرفت انا قاعدة في السودان ، ما يمكن اكون واقفة .. ؟
غايتو انعل ابو الـــ IP ذاتو !
يا سمرية ده هكر عديل ال IP كان غتست فى المالح بطلعا ..



التوقيع: رأفت ميلاد

سـنمضى فى هذا الدرب مهما كان الثمن

الشـهيد سـليمان ميلاد
رأفت ميلاد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-03-2010, 11:33 AM   #[28]
أشتر
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي


طيب يا سمرية ..
انا عندي حاليا سبعة واربعين نفر منتظرين موافقة مني لكي يصبحو بين ليلة وضحاها أصدقاء
لو عملت نائم هل بحسو بشخيري ؟؟؟
عشان بس ما ندخل في لوم وكدا !!!!





أشتر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-03-2010, 11:43 AM   #[29]
سمرية
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية سمرية
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد أبوعاقلة مشاهدة المشاركة

لكن انا قتا ليك نبزة ما نبذة ..
ليه التهور دا ياخ

انا بس عشان زمان عرفتك ، وكنت ساااقط (املاء ) ..
ما شاء الله .. الظاهر عدد المشاركات الكتيرة .. صلح ليك ( ختك )



سمرية غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-03-2010, 11:48 AM   #[30]
سمرية
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية سمرية
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رأفت ميلاد مشاهدة المشاركة
يا سمرية ده هكر عديل ال IP كان غتست فى المالح بطلعا ..

الله يستر يا رأفت ...
غايتو الــ IP حقتي ...
دسيتها في بطن حووت .. ياربي بطلعا برضو ؟



سمرية غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

تعليقات الفيسبوك


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 09:49 PM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.