منديل حرير !!! النور يوسف
قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد
خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر
آخر 5 مواضيع إضغط علي او لمشاركة اصدقائك! سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار المتواجدون الآن بالمنتدى ... ساهرووووون اسم العضو حفظ البيانات؟ كلمة المرور التعليمـــات مركز رفع الملفات مشاركات اليوم البحث البحث في المنتدى عرض المواضيع عرض المشاركات بحث بالكلمة الدلالية البحث المتقدم الذهاب إلى الصفحة... صفحة 207 من 374 « First < 107157197206 207 208217257307 > Last » أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع 04-04-2010, 09:20 PM #[3091] wadosman :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حافظ اسماعيل احمد يادكتور عليكم السلام بث مساءك خير ما ظهرت ياعمي سوكن كسروا الطليان في الحرب العالمية التانية الناس كلها متصلة وما بتشارك وفي نس بتفرج من برة والله لما الشبكة كان مليت ليك بوستات دي مشكلات استني شوية بجوك بس عملين يتعزز الليمون حافظ يا حبيب... مساء الخير الجماعه ديل شكلهم ضاربين باميه... تعال ابيع ليك البوست دا...شكلو بقى ما عندو سيد و التسجيل و شهاده البحث على انا ما عندك مشكله.. wadosman مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى wadosman البحث عن المشاركات التي كتبها wadosman 04-04-2010, 09:21 PM #[3092] نبراس السيد الدمرداش :: كــاتب نشــط:: البوست دا زي ما قال ود الزين بسبعمية روح التوقيع: اذا جاء نصر الله والحب ورأيت الورد في الطرقات يمنحك الامان فاشرع سفينتك العتيقة وامنح الياقوت وجهك وانتظر فرح الزمان عصام عبدالسلام نبراس السيد الدمرداش مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى نبراس السيد الدمرداش البحث عن المشاركات التي كتبها نبراس السيد الدمرداش 04-04-2010, 09:26 PM #[3093] wadosman :: كــاتب نشــط:: [align=center] اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبراس السيد الدمرداش البوست دا زي ما قال ود الزين بسبعمية روح [/align][align=center] اها يا بت الحلفايا الغنيوه دى عشانك من زولكم بتاع الحلفايا و عشان تدونا حبه من السمسيه بتاعتكم برضو...[/align] [align=center] [media]http://sudaniyat.net/wadosman/uploading/ramz_algmal.wma[/media][/align] wadosman مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى wadosman البحث عن المشاركات التي كتبها wadosman 04-04-2010, 09:27 PM #[3094] حافظ اسماعيل احمد :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadosman حافظ يا حبيب... مساء الخير الجماعه ديل شكلهم ضاربين باميه... تعال ابيع ليك البوست دا...شكلو بقى ما عندو سيد و التسجيل و شهاده البحث على انا ما عندك مشكله.. بامية دكتور عثمان كانت غدا واي زول اتغدا شكل عامل حفلة في كوبر انت عارف البوست عامل زي القصر الجمهوري مافي زول بقدر يشتري انت عاوز تبقيها حكم ملكي ولا شنو حافظ اسماعيل احمد مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى حافظ اسماعيل احمد البحث عن المشاركات التي كتبها حافظ اسماعيل احمد 04-04-2010, 09:34 PM #[3095] wadosman :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حافظ اسماعيل احمد بامية دكتور عثمان كانت غدا واي زول اتغدا شكل عامل حفلة في كوبر انت عارف البوست عامل زي القصر الجمهوري مافي زول بقدر يشتري انت عاوز تبقيها حكم ملكي ولا شنو يا زول خلاص البوست بقى اوقاف جيب سريرك و تعال و اسكن بدون ايجار... قال باميه...ديل ناس سمسيه ساكت... wadosman مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى wadosman البحث عن المشاركات التي كتبها wadosman 04-04-2010, 09:36 PM #[3096] نبراس السيد الدمرداش :: كــاتب نشــط:: ود عثمان ربنا يديك لما يرضيك سمسمية شنو كمان على الهواء بعدين نحن غيرنا منها لحاجات تانيه لينك الحفظ سرعه حافظ كيفنك البوست دا للخرمجه ما معانا قصور ولا فلل رئاسيه انت و ودعثمان ناوين تجيبو لينا الطاره بالجد التوقيع: اذا جاء نصر الله والحب ورأيت الورد في الطرقات يمنحك الامان فاشرع سفينتك العتيقة وامنح الياقوت وجهك وانتظر فرح الزمان عصام عبدالسلام نبراس السيد الدمرداش مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى نبراس السيد الدمرداش البحث عن المشاركات التي كتبها نبراس السيد الدمرداش 04-04-2010, 09:42 PM #[3097] wadosman :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبراس السيد الدمرداش ود عثمان ربنا يديك لما يرضيك سمسمية شنو كمان على الهواء بعدين نحن غيرنا منها لحاجات تانيه لينك الحفظ سرعه خلاص يا نبراس كان مافى سمسيه جيبوا لينا عشا الفنانين مافى مشكله... لينك الحفظ هنا: لينك للحفظ wadosman مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى wadosman البحث عن المشاركات التي كتبها wadosman 04-04-2010, 09:47 PM #[3098] حافظ اسماعيل احمد :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadosman يا زول خلاص البوست بقى اوقاف جيب سريرك و تعال و اسكن بدون ايجار... قال باميه...ديل ناس سمسيه ساكت... اوقاف ولا بخاف ماعندك سكن زي توقيع سار ( زول ساكن في قلبك لا بيدفع ولا بيطلع ) سكن كسر عين عديل كدة عليكم السلام نبراس رايك شنو في قصر الشباب والاطفال ولا قصر الصداقة حافظ اسماعيل احمد مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى حافظ اسماعيل احمد البحث عن المشاركات التي كتبها حافظ اسماعيل احمد 04-04-2010, 09:49 PM #[3099] نبراس السيد الدمرداش :: كــاتب نشــط:: [QUOTE=wadosman;216781][color=#00008B][size=4]خلاص يا نبراس كان مافى سمسيه جيبوا لينا عشا الفنانين مافى مشكله... غايتو سميه مقفله المطبخ لكن تتعشى ولا يهمك طلباتك فول من بابا حسين ولا سندوتشات من البيت السوري اختار التوقيع: اذا جاء نصر الله والحب ورأيت الورد في الطرقات يمنحك الامان فاشرع سفينتك العتيقة وامنح الياقوت وجهك وانتظر فرح الزمان عصام عبدالسلام نبراس السيد الدمرداش مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى نبراس السيد الدمرداش البحث عن المشاركات التي كتبها نبراس السيد الدمرداش 04-04-2010, 09:57 PM #[3100] سارة :: كــاتب نشــط:: [QUOTE=نبراس السيد الدمرداش;216788] اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadosman [color=#00008B][size=4]خلاص يا نبراس كان مافى سمسيه جيبوا لينا عشا الفنانين مافى مشكله... غايتو سميه مقفله المطبخ لكن تتعشى ولا يهمك طلباتك فول من بابا حسين ولا سندوتشات من البيت السوري اختار والله جوعانة جوعة لو جدعتو لينا شندوتشس ولا ان شاء الله لقيمة بتجبر الخاطر ود عثمان بقى سمسار بوستات ولا شنو التوقيع: تـجـــاربنا بـالـحيـــاة تــألـــمنـا.... ولــكنــها بــلا شــك تــعلــمنـا لك الرحمة ياخالد ولنا صبرا جميلا سارة مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى سارة البحث عن المشاركات التي كتبها سارة 04-04-2010, 09:59 PM #[3101] wadosman :: كــاتب نشــط:: [QUOTE=نبراس السيد الدمرداش;216788] اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadosman [color=#00008B][size=4]خلاص يا نبراس كان مافى سمسيه جيبوا لينا عشا الفنانين مافى مشكله... غايتو سميه مقفله المطبخ لكن تتعشى ولا يهمك طلباتك فول من بابا حسين ولا سندوتشات من البيت السوري اختار ما بنرضى بغير قندهااار... wadosman مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى wadosman البحث عن المشاركات التي كتبها wadosman 04-04-2010, 10:02 PM #[3102] سارة :: كــاتب نشــط:: [QUOTE=wadosman;216795] اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبراس السيد الدمرداش ما بنرضى بغير قندهااار... يا ود عثمان خليها تجيب اى حاجة ياخ انا جوعااااااانة التوقيع: تـجـــاربنا بـالـحيـــاة تــألـــمنـا.... ولــكنــها بــلا شــك تــعلــمنـا لك الرحمة ياخالد ولنا صبرا جميلا سارة مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى سارة البحث عن المشاركات التي كتبها سارة 04-04-2010, 10:02 PM #[3103] wadosman :: كــاتب نشــط:: [QUOTE=سارة;216794] اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبراس السيد الدمرداش والله جوعانة جوعة لو جدعتو لينا شندوتشس ولا ان شاء الله لقيمة بتجبر الخاطر ود عثمان بقى سمسار بوستات ولا شنو نعمل شنو..؟؟ البوست بقى ما عندو سيد قلنا احسم ناخد فيهو الاجر.... الليله شكلو يوم الجوع العالمى...غايتو فى باميه بهنااك لو غلبتى حيله... wadosman مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى wadosman البحث عن المشاركات التي كتبها wadosman 04-04-2010, 10:04 PM #[3104] wadosman :: كــاتب نشــط:: [QUOTE=سارة;216796] اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadosman يا ود عثمان خليها تجيب اى حاجة ياخ انا جوعااااااانة اقعى باميه الدكتور بهناك و شايف ام التيمان جابت ليها كسره برضو و كسره يا ابوعلى.... wadosman مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى wadosman البحث عن المشاركات التي كتبها wadosman 04-04-2010, 10:05 PM #[3105] amine :: كــاتب نشــط:: ود الزين الزين وحات شيخي داك عجبتني اللمة و حبيت أشارك .... شفت الصف طويل و قلت ينكن ناس التموين جو أها لقيت روحي هنا ... تحياتي يا حلوين !!!! يا ربي أنا وين ؟؟؟؟ أمين جونية التوقيع: الذاكرة شبكة عنكبوت خلف المرآة ...فأخترق المرآة لتعرف حقيقة نفسك ...!!! amine مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى amine البحث عن المشاركات التي كتبها amine صفحة 207 من 374 « First < 107157197206 207 208217257307 > Last » تعليقات الفيسبوك « الموضوع السابق | الموضوع التالي » أدوات الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع انواع عرض الموضوع العرض العادي الانتقال إلى العرض المتطور الانتقال إلى العرض الشجري تعليمات المشاركة لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك BB code is متاحة الابتسامات متاحة كود [IMG] متاحة كود HTML معطلة Forum Rules الانتقال السريع لوحة تحكم العضو الرسائل الخاصة الاشتراكات المتواجدون الآن البحث في المنتدى الصفحة الرئيسية للمنتدى منتـديات سودانيات منتـــــــــدى الحـــــوار خـــــــالد الـحــــــاج موضوعات خـــــــالـد الحـــــــــاج ما كُتــب عن خـــــــالد الحــــــاج صــــــــــــــــور مكتبات مكتبة لسان الدين الخطيب محمدخير عباس (لسان الدين الخطيب) مكتبة أسامة معاوية الطيب مكتبة الجيلي أحمد مكتبة معتصم محمد الطاهر أحمد قنيف (معتصم الطاهر) مكتبة محي الدين عوض نمر (nezam aldeen) مكتبة لنا جعفر محجوب (لنا جعفر) مكتبة شوقي بدري إشراقات وخواطر بركة ساكن عالم عباس جمال محمد إبراهيم عبدالله الشقليني أبوجهينة عجب الفيا نــــــوافــــــــــــــذ الســــــرد والحكــايـــــة مسابقة القصة القصيرة 2009 مسابقة القصة القصيرة 2013 كلمـــــــات المكتبة الالكترونية خاطرة أوراق صـــــالة فنــــون فعــــاليات إصــدارات جديــدة الكمبيــــــــــوتــر برامج الحماية ومكافحة الفايروسات البرامج الكاملة برامج الملتميديا والجرافيكس قسم الاسطوانات التجميعية قسم طلبات البرامج والمشاكل والأسئلة قسم الدروس وشروح البرامج منتــــدي التوثيق ارشيف ضيف على مائدة سودانيات مكتبة سودانيات للصور صور السودان الجديدة صور السودان القديمة وجوه سودانية صور متنوعة المكتبة الالكترونية نفــاج خالــد الحــاج التصميم Mohammed Abuagla الساعة الآن 05:11 AM. زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11 اتصل بنا / مقترحات القراء - سودانيات - الأرشيف - الأعلى Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.