منديل حرير !!! النور يوسف
قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد
خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر
آخر 5 مواضيع إضغط علي او لمشاركة اصدقائك! سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار المتواجدون الآن بالمنتدى ... ساهرووووون اسم العضو حفظ البيانات؟ كلمة المرور التعليمـــات مركز رفع الملفات مشاركات اليوم البحث البحث في المنتدى عرض المواضيع عرض المشاركات بحث بالكلمة الدلالية البحث المتقدم الذهاب إلى الصفحة... صفحة 228 من 374 « First < 128178218227 228 229238278328 > Last » أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع 11-04-2010, 12:33 AM #[3406] نبراس السيد الدمرداش :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة ديل بنات فاهمات وراقيات انتى مع منو سيبك من الحركات الارعة دى طلبى وينو بفتش ليك فيهو صبرمافي لو ما لقيتو ح اجيب ليك بمزاجي تؤدي نفس الغرض قال فاهمات قال و كمان راقيات يا امال احضرينا التوقيع: اذا جاء نصر الله والحب ورأيت الورد في الطرقات يمنحك الامان فاشرع سفينتك العتيقة وامنح الياقوت وجهك وانتظر فرح الزمان عصام عبدالسلام نبراس السيد الدمرداش مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى نبراس السيد الدمرداش البحث عن المشاركات التي كتبها نبراس السيد الدمرداش 11-04-2010, 12:36 AM #[3407] سارة :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبراس السيد الدمرداش بفتش ليك فيهو صبرمافي لو ما لقيتو ح اجيب ليك بمزاجي تؤدي نفس الغرض قال فاهمات قال و كمان راقيات يا امال احضرينا امال عندها حالة عنكوشية قلنا احسن نحجزها فى كرنتينة عشان سمها فاير بعيد عنك التوقيع: تـجـــاربنا بـالـحيـــاة تــألـــمنـا.... ولــكنــها بــلا شــك تــعلــمنـا لك الرحمة ياخالد ولنا صبرا جميلا سارة مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى سارة البحث عن المشاركات التي كتبها سارة 11-04-2010, 12:52 AM #[3408] نبراس السيد الدمرداش :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة امال عندها حالة عنكوشية قلنا احسن نحجزها فى كرنتينة عشان سمها فاير بعيد عنك سلامتا تبرى و تستبرى غايتو لو الحاله متاخره جيبيها اوديها لشيخي الجيلي يعزم ليها التوقيع: اذا جاء نصر الله والحب ورأيت الورد في الطرقات يمنحك الامان فاشرع سفينتك العتيقة وامنح الياقوت وجهك وانتظر فرح الزمان عصام عبدالسلام نبراس السيد الدمرداش مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى نبراس السيد الدمرداش البحث عن المشاركات التي كتبها نبراس السيد الدمرداش 11-04-2010, 12:57 AM #[3409] سارة :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبراس السيد الدمرداش سلامتا تبرى و تستبرى غايتو لو الحاله متاخره جيبيها اوديها لشيخي الجيلي يعزم ليها الجيلى بلحقها امات طه داك براهو مشوطن وداير فكى يعزم ليهو على ذكر الشوطين اشتقت لشليل الزول دا يا اما مشوطن يا اما مشوطن التوقيع: تـجـــاربنا بـالـحيـــاة تــألـــمنـا.... ولــكنــها بــلا شــك تــعلــمنـا لك الرحمة ياخالد ولنا صبرا جميلا سارة مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى سارة البحث عن المشاركات التي كتبها سارة 11-04-2010, 01:03 AM #[3410] نبراس السيد الدمرداش :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة الجيلى بلحقها امات طه داك براهو مشوطن وداير فكى يعزم ليهو على ذكر الشوطين اشتقت لشليل الزول دا يا اما مشوطن يا اما مشوطن والله بيني و بينك الجيلي ما بقصر شليل بكون مدور ليهو كوماج في حله قريبه ولا في حالة بيات التوقيع: اذا جاء نصر الله والحب ورأيت الورد في الطرقات يمنحك الامان فاشرع سفينتك العتيقة وامنح الياقوت وجهك وانتظر فرح الزمان عصام عبدالسلام نبراس السيد الدمرداش مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى نبراس السيد الدمرداش البحث عن المشاركات التي كتبها نبراس السيد الدمرداش 11-04-2010, 08:35 AM #[3411] احمد زين :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadosman حافظ يا حبيب... مساء الخير الجماعه ديل شكلهم ضاربين باميه... تعال ابيع ليك البوست دا...شكلو بقى ما عندو سيد و التسجيل و شهاده البحث على انا ما عندك مشكله.. انت ما تشتريهو اول عشان تبيع يا اخوي عايزين تورثونا بالحياة يا ودعثمان شكيتك على سارة تاخد لي حقي منك التوقيع: [frame="7 80"]يا حلاة العشرة وكتين تبقي صح صح[/frame] احمد زين مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى احمد زين البحث عن المشاركات التي كتبها احمد زين 11-04-2010, 08:54 AM #[3412] سارة :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد محمد زين حسين انت ما تشتريهو اول عشان تبيع يا اخوي عايزين تورثونا بالحياة يا ودعثمان شكيتك على سارة تاخد لي حقي منك سيد الناس حضر احمد يا زين بالحييييييييييييل ودعثمان دا ركوا على بعرة بعرتين بجيب ليك اجلو انت تامر امر يا ابو ملاذ التوقيع: تـجـــاربنا بـالـحيـــاة تــألـــمنـا.... ولــكنــها بــلا شــك تــعلــمنـا لك الرحمة ياخالد ولنا صبرا جميلا سارة مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى سارة البحث عن المشاركات التي كتبها سارة 11-04-2010, 09:04 AM #[3413] احمد زين :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة سيد الناس حضر احمد يا زين بالحييييييييييييل ودعثمان دا ركوا على بعرة بعرتين بجيب ليك اجلو انت تامر امر يا ابو ملاذ سرورة يا حبيبة اسعلني الله مشتاقين شديد خالس خالس الليلة لقيت لي فرقة قلت اشوف الحاصل لقيت ود عثمان مزور شهادة البحث بتاعة البوست وعارضو في سوق الله واكبر التوقيع: [frame="7 80"]يا حلاة العشرة وكتين تبقي صح صح[/frame] احمد زين مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى احمد زين البحث عن المشاركات التي كتبها احمد زين 11-04-2010, 09:18 AM #[3414] سارة :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد محمد زين حسين سرورة يا حبيبة اسعلني الله مشتاقين شديد خالس خالس الليلة لقيت لي فرقة قلت اشوف الحاصل لقيت ود عثمان مزور شهادة البحث بتاعة البوست وعارضو في سوق الله واكبر شوقك شاوينى ود عثمان اليومين دى الليل كلو حايم يكوس فى العشا شكلو والله اعلم يكون بنوم جمب بير السلم مسكين ما تستبعد اى حاجة منو اليومين ديل المنتدى بقى ما مضمون التوقيع: تـجـــاربنا بـالـحيـــاة تــألـــمنـا.... ولــكنــها بــلا شــك تــعلــمنـا لك الرحمة ياخالد ولنا صبرا جميلا سارة مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى سارة البحث عن المشاركات التي كتبها سارة 11-04-2010, 09:23 AM #[3415] طارق صديق كانديك :: كــاتب نشــط:: القاعدين هنا .. أحبكم ججججججججت ( حقوق الطبع محفوظة للعزيز ناصر يوسف ) .. !! ود الزين قلت لي البلد مافيها غير الباحثين عن رهق الحياة من أمثالنا ... ؟ شكرا للعبارة الجميلة ياخ .. !! سارة .. مشتاقين ياخ راسنا عديييييل كده .. !! نبراس .. تحياتي ومودتي ود عثمان .. ليك مدة ما بنت وأنا في اشتياق لي أغانيك ولشخصك .. !! غايتو الواحد شاعر انو ( مهردم ) ... الله يكضب الشينة بس .. !! طارق صديق كانديك مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى طارق صديق كانديك البحث عن المشاركات التي كتبها طارق صديق كانديك 11-04-2010, 09:25 AM #[3416] سارة :: كــاتب نشــط:: ابو حمزة يشهد ربى زعلانة منك شديييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي د التوقيع: تـجـــاربنا بـالـحيـــاة تــألـــمنـا.... ولــكنــها بــلا شــك تــعلــمنـا لك الرحمة ياخالد ولنا صبرا جميلا سارة مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى سارة البحث عن المشاركات التي كتبها سارة 11-04-2010, 09:56 AM #[3417] طارق صديق كانديك :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة ابو حمزة يشهد ربى زعلانة منك شديييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي د لاحول ولا قوة إلا بالله .. ابو حمزة سجمان لو زعلك ومذنب يستحق الشنق ... !! بس أبيض عارفو قلبك وكلك حسن نية .. !! طارق صديق كانديك مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى طارق صديق كانديك البحث عن المشاركات التي كتبها طارق صديق كانديك 12-04-2010, 06:46 AM #[3418] wadosman :: كــاتب نشــط:: الدلاله وصلت وين.؟؟؟!! wadosman مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى wadosman البحث عن المشاركات التي كتبها wadosman 12-04-2010, 06:57 AM #[3419] جانيت :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadosman الدلاله وصلت وين.؟؟؟!! شنو يا ود عثمان البوست البيللو بيه ده اخد اخرة تشتري توديه وين انت اعمل ليك بوست سميه دمعات وآآآآآآآآآآهات ورش ليهم اغاني بيجلوا ساهرون ده خالص التوقيع: عشان القاك جانيت مشاهدة ملفه الشخصي البحث عن المشاركات التي كتبها جانيت 12-04-2010, 07:11 AM #[3420] wadosman :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جانيت شنو يا ود عثمان البوست البيللو بيه ده اخد اخرة تشتري توديه وين انت اعمل ليك بوست سميه دمعات وآآآآآآآآآآهات ورش ليهم اغاني بيجلوا ساهرون ده خالص انتى ما شايفه سيد البوست شغال لينا فوق..؟؟ غايتو عملا لى الله بندخل الدلاله... wadosman مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى wadosman البحث عن المشاركات التي كتبها wadosman صفحة 228 من 374 « First < 128178218227 228 229238278328 > Last » تعليقات الفيسبوك « الموضوع السابق | الموضوع التالي » أدوات الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع انواع عرض الموضوع العرض العادي الانتقال إلى العرض المتطور الانتقال إلى العرض الشجري تعليمات المشاركة لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك BB code is متاحة الابتسامات متاحة كود [IMG] متاحة كود HTML معطلة Forum Rules الانتقال السريع لوحة تحكم العضو الرسائل الخاصة الاشتراكات المتواجدون الآن البحث في المنتدى الصفحة الرئيسية للمنتدى منتـديات سودانيات منتـــــــــدى الحـــــوار خـــــــالد الـحــــــاج موضوعات خـــــــالـد الحـــــــــاج ما كُتــب عن خـــــــالد الحــــــاج صــــــــــــــــور مكتبات مكتبة لسان الدين الخطيب محمدخير عباس (لسان الدين الخطيب) مكتبة أسامة معاوية الطيب مكتبة الجيلي أحمد مكتبة معتصم محمد الطاهر أحمد قنيف (معتصم الطاهر) مكتبة محي الدين عوض نمر (nezam aldeen) مكتبة لنا جعفر محجوب (لنا جعفر) مكتبة شوقي بدري إشراقات وخواطر بركة ساكن عالم عباس جمال محمد إبراهيم عبدالله الشقليني أبوجهينة عجب الفيا نــــــوافــــــــــــــذ الســــــرد والحكــايـــــة مسابقة القصة القصيرة 2009 مسابقة القصة القصيرة 2013 كلمـــــــات المكتبة الالكترونية خاطرة أوراق صـــــالة فنــــون فعــــاليات إصــدارات جديــدة الكمبيــــــــــوتــر برامج الحماية ومكافحة الفايروسات البرامج الكاملة برامج الملتميديا والجرافيكس قسم الاسطوانات التجميعية قسم طلبات البرامج والمشاكل والأسئلة قسم الدروس وشروح البرامج منتــــدي التوثيق ارشيف ضيف على مائدة سودانيات مكتبة سودانيات للصور صور السودان الجديدة صور السودان القديمة وجوه سودانية صور متنوعة المكتبة الالكترونية نفــاج خالــد الحــاج التصميم Mohammed Abuagla الساعة الآن 05:10 AM. زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11 اتصل بنا / مقترحات القراء - سودانيات - الأرشيف - الأعلى Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.