منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 21-05-2010, 04:01 AM   #[11]
Wad Elbeck
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة arbab مشاهدة المشاركة
الاسايطه عموم سلام
ماشاء الله البيت عامر ...وربنا يجعله دائما عامر
فى نهاية شهر يناير مشينا عملنا المسح الاحصائى للمتاثرين بمجمع سدى اعالى عطبرة وستيت
عملنا لقاء تنويرى بقاعة المعلم بالقضارف لكل المشاركين فى المسح ومن بينهم عدد 66 زراعى من كسلا والقضارف...
الفرق توزعت الى مجموعات .. اثناء الطواف على احد المجموعات (مجموعة بردانه) كيشو وزاهر بيعرفو المناطق.. وهى بالقرب من ود الحليو.. مجموعة من المشاركين طلبت اجتماع.... بعد الاجتماع فى زول كالعاده قلت ليه انا شايفك......... وين الله اعلم
فى النهاية قلت ليه انت عندك اخوك اكبر منك اسمو عادل ., قالى ياخى انا عادل ذاتو
عادل الحلفاوى زراعى فى مكتب حلفا بولاية كسلا .. وكعهدنا بالحلفاويين محافظ ولسع شباب زينا تمام
تحياتى
يا سلام عليك يا عادل جعفر ..
والله يكون أكملت جميلك لو لقيت عندك أى تلفون أو وسيلة إتصال للأخ عادل ..
الأخ عادل عبدالله محمد عثمان الشهير بالحلفاوى .. دفعتنا بكلية زراعه .. رجل ذو مظهر هادئ يخفى خلفه شخصية طريفه .. تخرج منه الكلمات والتعابير بإسلوبٍ ساخر باللهجه الحلفاوية فينتزع منك الضكه فى أحلك الظروف والمواقف .. تزاملتنا معاً فى السكن بشقتنا بتقسيم الأمريكان مع مجدى جادالكريم وفتح الرحمن الإمام .. فكانت سنه مفعمة بالطرائف والذكريات الحميمة ..
كان مولعاً بالتمباك لدرجه يصعب معها أن تراه بدون سفه والتى يتقن إخفاءها بكل مهارة .. أذكر أنه أيام الأمتحانات تصادف مع نفاد مخزونه الأستراتيجى من التمباك فما كان منه إلا أن أحضر بعضاً من حب الشاى ثم أضاف إاليه العطرون والماء فى محاولة منه لتمطير الشاى .. ولكن لم يجديه نفعاً ..
وكخرمته للتمباك كان يخرم لرطانة أهله الحلفاويين .. أذكر أنه بين الحين والآخر كان يذهب لشقة يسكن بها بعض الأخوة الأسوانيين ليفك معهم خرمة الرطانه ..
التحايا من على البعد للأخ عادل فى حلفاهْ الجديدة ..

[align=center]
عادل الحلفاوى[/align]



Wad Elbeck غير متصل   رد مع اقتباس
 

تعليقات الفيسبوك


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 10:56 PM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.