اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر يوسف
[align=right]لضعف الوازع الديني أولاً
وللتربية الضعيفة ثانياً
وللخواء الذهني والفكري والعااطفي ثالثاً
وللفقر راااااااابعاً
وللجهل خامساً
[/align]
|
ناصر سلامات
قد تكون هناك أسباب أخرى أكثر أهمية من الاسباب أعلاه...
الناس ديل موجودين في كل المجتمعات و ظهورهم العلني بعتمد علي هامش الحرية الإجتماعي و ليس الرسمي
البناطلينم ناصلة في أمريكا ديل ما Gays
إن شاء الله يا ناصر ربنا ما يحضرك الزمن البجي و يطالبوا فيهو بحقوقهم في السودان!
أنا غايتو محضر نفسي لقبول الواقع الجديد المعلن
ما في زول عارف...
يمكن يكون أحسن من الغتغته!! يمكن
دا ربنا ليهو حاقات!