اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدر الدين اسحاق احمد
ببحــث عن شخص ( يدق صدرو ) نعملو دراســة حالــه ....
فهل تكون انت يا اخ بابكــر ؟
|
تعرف يا بدر (كدي خليني أكون جاد)
انت ممكن تجمع للعضو مشاركاتو و تحللها، لكن دائما التحليل بيكون ناقص لانو السياق مهم جدا و الاستاتيستكس دي في معظم الأحيان قاعدة تكون غبية
انت ما شايف الأمريكان يجوا يرشوا طالبان بالليل، الصباح يلقوا نفسم رشوا ليهم ناس قاعدين يعملوا ليهم في خبز علي ظهر برميل مقدود
سحبت الجملة