منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-09-2010, 01:50 PM   #[1]
عصمت العالم
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية عصمت العالم
 
افتراضي .يا حبيبنا تاتى..تاتى.تاتى...!@!!!؟؟؟؟

....

فى خلخلة تكسر الارتعاش فى وجدان الحنايا..تتناغم فىانسجام الموده..
كل الاحاسيس المشاعر..ويلفها هوج الاشتياق فى جموح عنفوان تبعثره.
وتضج كل همسات الحنين فى رغبات عارمه...وهى تئن وتحن.وتشتهى
وتتمنى..وتلسعها اسنة اللهيب المستعرفى ضراوة مدى ومدار ذلك الدفق ...التدفق
لتبقى هى سلطانة ...دائما....زماننا الوريف...مهما نأينا.او ابتعدنا..
ويبقى ريدنا...ليها....تانى..تاتى..تانى..


[flash=http://www.youtube.com/v/vi2hVj4LM9k]WIDTH=400 HEIGHT=350[/flash]



التعديل الأخير تم بواسطة عصمت العالم ; 22-09-2010 الساعة 02:02 PM.
عصمت العالم غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 22-09-2010, 01:53 PM   #[2]
ناصر يوسف
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية ناصر يوسف
 
افتراضي

الزول الحبيب عصمت العالم تحية نضرة وشوق يعلم مداه الله ..

تابع إيميلك لو تكرمت ولك التحايا



التوقيع:
ما بال أمتنا العبوس
قد ضل راعيها الجَلَوس .. الجُلوس
زي الأم ما ظلت تعوس
يدها تفتش عن ملاليم الفلوس
والمال يمشيها الهويني
بين جلباب المجوس من التيوس النجوس
ناصر يوسف غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 22-09-2010, 02:06 PM   #[3]
wadosman
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

الشفيف عصمت...

يا سلااام و انت دايما تنادى حيره الاشواق
و تتدوزن عصب الدواخل بجميل الكلااام و بديع الالحان
التى تسكن فى فى عمق الاحتمال ولا تتثاءب..

تسلم...



wadosman غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 22-09-2010, 05:47 PM   #[4]
عصمت العالم
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية عصمت العالم
 
افتراضي

..المخرج الفنان ناصر يوسف

لك عتق التحايا العطر...
يا سلام..
يا سيدى...ونحن حاضرين...
انت كمان راجع بريدك..
والله يرحم الفنان احمد فرح...
ومالو اتاخر....بريدو...يا ناس
لك الجمال ايها الرائع



عصمت العالم غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23-09-2010, 09:37 PM   #[5]
عصمت العالم
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية عصمت العالم
 
افتراضي

ما انت يا فنان...يا مايسترو الانغام.يا هندسه.يا ودعثممان....
انت كم اشجيت دواخل احساسنا بمزج ومزن وصدىء هفهفة وشوشة
الانغام وسرحت بنا على ضفاف الاشواق
وسقتنا على هدى تلك الالحان على عتق ندى الراح وهومت بنا وسقيتنا عذب الكلام..

واشعلت فى دياجير التياعنا شموع الفرح وملآتـ خواطرنا بروعة الاغنيات..
يا رائع يا هندسه يا فن..
يا سلام عليك ود عثمان
ربنا يحفظك يا رائع يا جميل



عصمت العالم غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

تعليقات الفيسبوك


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 09:14 AM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.