منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-09-2010, 10:11 PM   #[1]
wadosman
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي ياا زمن...!

[align=center]حزمه اعوام ضوئيه لها سحر الومضه بين شحوب الحلم
فى هذه المدينه العتمه التى لا تتوهج انوارها الا فى لحظات
اشراقات نختسلها خلسه لنواكب ضجه الشوق التى بدواخلنا...!!

و يا زمن....قبل ما تعدى و تمر...!!
[/align]

[align=center][rams]http://sudaniyat.net/wadosman/uploading/ya_zman.wma[/rams]

راابط للحفظ[/align]



wadosman غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23-09-2010, 10:21 PM   #[2]
سارة
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية سارة
 
افتراضي

يا زمن وقف شوية
يا زمن أرحم شوية
أهدى لى لحظات هنية
وبعدها وبعدها
شيل باقى عمرى
شيل شبابى
شيل عينى
يا عينى
يا زمن رفقا بحالى
بى حبيب عمرى عمرى المثالى
بى سعادتو بى حنانو
بى شرودى وإنشغالى
بى أحاسيسو ومشاعروا
وكل خاطر فى خيالى
يا زمن وقف شوية
يا زمن أرحم شوية
أهدى لى لحظات هنية
وبعدها
شيل باقى عمرى
يا زمن أرحم حبايب
لسه فى عمر الزهور
جود عليهم قبل ما
تمشى وتمر
يا زمن يا زمن
إنت جايى فى النهاية
جايى ما عارف الحكاية
جايى فى النهاية
جايى ما عارف البداية
يا زمن





يسعد مساك يا جميل



التوقيع: تـجـــاربنا بـالـحيـــاة تــألـــمنـا.... ولــكنــها بــلا شــك تــعلــمنـا
لك الرحمة ياخالد ولنا صبرا جميلا
سارة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23-09-2010, 10:28 PM   #[3]
wadosman
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة مشاهدة المشاركة



يسعد مساك يا جميل

سروره...

مساء الجمال...



wadosman غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23-09-2010, 10:41 PM   #[4]
نبراس السيد الدمرداش
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية نبراس السيد الدمرداش
 
افتراضي

مساء الازمان
ود عثمان و ساره

يا ريت لو يرحم



التوقيع:
اذا جاء نصر الله والحب
ورأيت الورد في الطرقات يمنحك الامان
فاشرع سفينتك العتيقة وامنح الياقوت وجهك
وانتظر فرح الزمان

عصام عبدالسلام
نبراس السيد الدمرداش غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23-09-2010, 11:06 PM   #[5]
جيجي
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadosman مشاهدة المشاركة
[align=center]حزمه اعوام ضوئيه لها سحر الومضه بين شحوب الحلم
فى هذه المدينه العتمه التى لا تتوهج انوارها الا فى لحظات
اشراقات نختسلها خلسه لنواكب ضجه الشوق التى بدواخلنا...!!

و يا زمن....قبل ما تعدى و تمر...!!
[/align]

[align=center][rams]http://sudaniyat.net/wadosman/uploading/ya_zman.wma[/rams]
راابط للحفظ[/align]
جميل ا ن يتوقف الزمان هنا
في حديقتكم الغناء هذه
نهد حصون الشجن الموجع
نستجدي الزمان قليلا
بعض الفرح
وكل الشوق
ودعثمان
انت جميل جدا كالقمر تماما
تملاْ نا ضياءا



جيجي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23-09-2010, 11:14 PM   #[6]
wadosman
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبراس السيد الدمرداش مشاهدة المشاركة
مساء الازمان
ود عثمان و ساره

يا ريت لو يرحم
هلا نبراس...

و دايما يحلو الغناء فى صحبتكم
يسعد مساك...

تحاايا..



wadosman غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23-09-2010, 11:26 PM   #[7]
wadosman
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي مشاهدة المشاركة
جميل ا ن يتوقف الزمان هنا
في حديقتكم الغناء هذه
نهد حصون الشجن الموجع
نستجدي الزمان قليلا
بعض الفرح
وكل الشوق
ودعثمان
انت جميل جدا كالقمر تماما
تملاْ نا ضياءا
جيجى...

معااك بيبقى الزمن حااضر..

هكذا هو الليل يستدرجنا لنخوض فى مياه ذلك الزمن الدافئ
الذى كانت للحروف فيه سحر و للأوتار احاديث و همس
فلقد تعلمنا ان نعيش على نار الشوق نحلم.... ونتالم... ونتعلم
من صدى الذكرى..وعتق الزمن الجميل..

انه زمن اندهاااش الاستمااااع الذى يمنحنا بعدا اخر و حسا انيقا
لعل رقصنا فى دواخلنا ينفض منا كل احزان النفس وقهر الزمان
لتبقى العبرة فى خاتمة المطاف برجوع القمرا لوطن القماارى
او كما قال مولانا سبدرات..!!

لك الشوق.. ولك اجمل المنى..



wadosman غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23-09-2010, 11:32 PM   #[8]
عبدالله وداعه الامين
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

محمد يا ود عثمان
الله يديك العافية ياخ
دايما كما العهد بك
تختار نغمك بذائقتك انت وحدك والتي لم تخطيء

احبك جدا ياخ



التعديل الأخير تم بواسطة عبدالله وداعه الامين ; 23-09-2010 الساعة 11:57 PM.
التوقيع: اللهم أغفر
لخالد الحاج
وارحمه وأعفو عنه و أكرمه ..
اللهم نقه من خطاياه كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس ..
اللهم أغسله بالثلج و الماء والبرد ..
اللهم وسع مدخله و ادخله الجنة بغير حساب ..
اللهم يمّن كتابه و هوّن حسابه و ليّن ترابه
و ثبّت أقدامه و ألهمه حسن الجواب ..
عبدالله وداعه الامين غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23-09-2010, 11:39 PM   #[9]
wadosman
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله وداعه الامين مشاهدة المشاركة
محمد يا ود عثمان
الله يديك العافية ياخ
دايما كما العهد بك
تختار نغمك بذائقتك انت وحدك والتي لم تخصيء

احبك جدا ياخ
ابو عبده..

ياخى ليك وحشه والله...و مشتاقين شديد

زفره ليل زفرة بتشعل انفاسنا و يا ريت لو تداوى
فينا بعض من الحنين...!!

تسلم يا ملك و انت صاحب الذوق الرفيع و الاذن
التى لا تخطى ابدا النغم الجميل...

يديك العافيه..



wadosman غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

تعليقات الفيسبوك


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 10:01 AM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.