منديل حرير !!! النور يوسف
قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد
خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر
آخر 5 مواضيع إضغط علي او لمشاركة اصدقائك! سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار ان كيدهن فياجرا اسم العضو حفظ البيانات؟ كلمة المرور التعليمـــات مركز رفع الملفات مشاركات اليوم البحث البحث في المنتدى عرض المواضيع عرض المشاركات بحث بالكلمة الدلالية البحث المتقدم الذهاب إلى الصفحة... صفحة 5 من 8 « First < 4 5 6 > Last » أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع 13-10-2010, 03:03 PM #[61] عبداللطيف النقر :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي يعني يالنقر لوكنت تابعت الاجوبة بتاعتي دي ما كنت قلت كلامك دا هسع المخجلنى انى مسكت الموضوع من الطرف لمه وصلت كلامك الاخير -- ما عرفتا اقبل وين -- بس طلعتى مكاواتيه نمرة 1 -- سماح ياستى التوقيع: عبداللطيف النقر رفاعة عبداللطيف النقر مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى عبداللطيف النقر البحث عن المشاركات التي كتبها عبداللطيف النقر 13-10-2010, 03:13 PM #[62] Amin Bushari Banned اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبداللطيف النقر جيت يا المبيريك -- وين طارق -- هسع تلقا بلبس فى فى الشورت وبسخن عشان يلحق التمرين -- الليلة يومو الصباح بنلقى وصصل البوست الصفحة العاشرة من قبيل خايف من جيتك بتذكرنى قصة الولد الصغير قليل الادب مع المفتشة الزائرة للروضة -- قلتا عباس هسع بجى يطبزا -- وفعلا جايب ليك مسمار قدر الضربة غايتو يوم بتكتلوا ليكم زول بالضحك في المكتب والله فطسته من الضحك ودفقت الشاي الجماعة قالو الزول دا جنه ولا شنو؟ Amin Bushari مشاهدة ملفه الشخصي البحث عن المشاركات التي كتبها Amin Bushari 13-10-2010, 03:26 PM #[63] عبداللطيف النقر :: كــاتب نشــط:: قالو البلقي هواهو بضررى -- الليلة يومك ياعبس -- بالمناسبة زول الله وصل جدة بالسلامة واتصل على ومواعيدنا 9 م التعديل الأخير تم بواسطة نبراس السيد الدمرداش ; 14-10-2010 الساعة 08:40 AM. التوقيع: عبداللطيف النقر رفاعة عبداللطيف النقر مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى عبداللطيف النقر البحث عن المشاركات التي كتبها عبداللطيف النقر 13-10-2010, 03:40 PM #[64] نبراس السيد الدمرداش :: كــاتب نشــط:: جيجي و الله البوست راح في غضب الله و شويه و يبقى قاضي الانكحه التوقيع: اذا جاء نصر الله والحب ورأيت الورد في الطرقات يمنحك الامان فاشرع سفينتك العتيقة وامنح الياقوت وجهك وانتظر فرح الزمان عصام عبدالسلام نبراس السيد الدمرداش مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى نبراس السيد الدمرداش البحث عن المشاركات التي كتبها نبراس السيد الدمرداش 13-10-2010, 03:42 PM #[65] سارة :: كــاتب نشــط:: اقتباس: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبراس السيد الدمرداش جيجي و الله البوست راح في غضب الله و شويه و يبقى قاضي الانكحه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه التوقيع: تـجـــاربنا بـالـحيـــاة تــألـــمنـا.... ولــكنــها بــلا شــك تــعلــمنـا لك الرحمة ياخالد ولنا صبرا جميلا سارة مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى سارة البحث عن المشاركات التي كتبها سارة 13-10-2010, 03:54 PM #[66] نبراس السيد الدمرداش :: كــاتب نشــط:: اقتباس: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه اضحكي تصحى الكهارب في الشوارع عارفه يا سرور البوست دا كان ممكن يكون جميل جدا كم سمعنا حكاوي عن اسر و عن قضايا امام المحاكم بسبب هذه الفياجرا التوقيع: اذا جاء نصر الله والحب ورأيت الورد في الطرقات يمنحك الامان فاشرع سفينتك العتيقة وامنح الياقوت وجهك وانتظر فرح الزمان عصام عبدالسلام نبراس السيد الدمرداش مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى نبراس السيد الدمرداش البحث عن المشاركات التي كتبها نبراس السيد الدمرداش 13-10-2010, 05:45 PM #[67] زول الله :: كــاتب نشــط:: بوست مشبوهـ وغير موفق ابدن ابدن ..اً يحوي عنف اسفيري شديد ضد الرجال ... حمودي نموذجاً مراسلكم زول الله من جدة اقول قولي هذا واستغفر الله لي ................. التوقيع: انا يوماتي أردد إسمِك بعد الحمدو "مكان الآية" لما وحاتِك -من أشواقي- حِفِظ القول خيط المُـصلاية أبــداً ماهُنـتَ ياســـوداننا يـومـاً علـينا زول الله مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى زول الله البحث عن المشاركات التي كتبها زول الله 13-10-2010, 07:55 PM #[68] رأفت ميلاد :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدور التركي حسي عليكم الله الفرق شنو بين البوست دا وبوست عبد الجليل القامت قيامتو ووقعت طفشوا لينا أديب .. وفرحانين بقلة الأدب .. الفياقرا عقار مخصوص للذين يعانون من عجز الإنتصاب أو الإرتخاء عند الممارسة .. يعنى ما هو مقوى جنسياً لإستعمال الأصحاء .. فكرة الفياقرا تدفق الدم فى القضيب وعدم رجوعه .. وكما ذكر أحد (الأخوان) متأسف لنسيان الأسم .. ليس للفياقرا مفعول بدون الرغبة .. يعنى كان مكجن المرة .. لا بقومو لبن سخن ولا عصير بارد .. هسة الكلام ده كان قالتو أم التيمان .. كان سارة وعصابتا جو مشمرين .. التوقيع: رأفت ميلاد سـنمضى فى هذا الدرب مهما كان الثمن الشـهيد سـليمان ميلاد رأفت ميلاد مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى رأفت ميلاد زيارة موقع رأفت ميلاد المفضل البحث عن المشاركات التي كتبها رأفت ميلاد 13-10-2010, 07:59 PM #[69] رأفت ميلاد :: كــاتب نشــط:: جيجى ما تتحسسى من كلامى ده .. أنتى ما مقصودة .. قاصد أكهرب الجو التوقيع: رأفت ميلاد سـنمضى فى هذا الدرب مهما كان الثمن الشـهيد سـليمان ميلاد رأفت ميلاد مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى رأفت ميلاد زيارة موقع رأفت ميلاد المفضل البحث عن المشاركات التي كتبها رأفت ميلاد 13-10-2010, 08:10 PM #[70] جيجي :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رأفت ميلاد اقتباس: جيجى ما تتحسسى من كلامى ده .. أنتى ما مقصودة .. قاصد أكهرب الجو لا اكيد ماللدرجة دي وين ياشيخنا قلة الادب وارجو اتك توضح وماتكهرب الجو على حسابي لو سمحت وتعالو اخلونا نفرز قلة الادب مادام دي بقت مسمياتكم جيجي مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى جيجي البحث عن المشاركات التي كتبها جيجي 13-10-2010, 08:13 PM #[71] بدور التركي :: كــاتب نشــط:: تعرف يا عمو رأفت المقولة البتقول: من ليس معي فهو ضدي... هو دا!! المهم مافي فرق بين البوستين اللهم داك كان بناقش بطريقة علمية أدبية ودا بطريقة قلة الأدب.. أجي اسخن الموضوع معاك ولّ ما في داعي لكشف الحقائق!! بدور التركي مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى بدور التركي البحث عن المشاركات التي كتبها بدور التركي 13-10-2010, 08:16 PM #[72] جيجي :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدور التركي تعرف يا عمو رأفت المقولة البتقول: من ليس معي فهو ضدي... اقتباس: هو دا!! المهم مافي فرق بين البوستين اللهم داك كان بناقش بطريقة علمية أدبية ودا بطريقة قلة الأدب.. أجي اسخن الموضوع معاك ولّ ما في داعي لكشف الحقائق!! احقظي لسانك وخليك في نقل الادب القاعد تنقلي فيه داك جيجي مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى جيجي البحث عن المشاركات التي كتبها جيجي 13-10-2010, 08:18 PM #[73] بدور التركي :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رأفت ميلاد لا اكيد ماللدرجة دي وين ياشيخنا قلة الادب وارجو اتك توضح وماتكهرب الجو على حسابي لو سمحت وتعالو اخلونا نفرز قلة الادب مادام دي بقت مسمياتكم جيجي اسمعي كلام أختك بدور وإطلي من الموضوع لساتك بريئة.. بدور التركي مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى بدور التركي البحث عن المشاركات التي كتبها بدور التركي 13-10-2010, 08:19 PM #[74] جيجي :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدور التركي جيجي اسمعي كلام أختك بدور وإطلي من الموضوع لساتك بريئة.. لا انا مابرئة يابرئة انتي انتي بس خليك بعيد لانه لو جيناللفرز بتتعبي معاي جيجي مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى جيجي البحث عن المشاركات التي كتبها جيجي 13-10-2010, 08:24 PM #[75] بدور التركي :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدور التركي تعرف يا عمو رأفت المقولة البتقول: من ليس معي فهو ضدي... احقظي لسانك وخليك في نقل الادب القاعد تنقلي فيه داك شكرًا يا حلوة كلك زوق قالوا ليك انت ما مقصودة اطلعي من الموضوع عشانك يا حلوة شرا تاني التعديل الأخير تم بواسطة بدور التركي ; 13-10-2010 الساعة 08:26 PM. سبب آخر: شكرًا بدور التركي مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى بدور التركي البحث عن المشاركات التي كتبها بدور التركي صفحة 5 من 8 « First < 4 5 6 > Last » تعليقات الفيسبوك « الموضوع السابق | الموضوع التالي » أدوات الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع انواع عرض الموضوع العرض العادي الانتقال إلى العرض المتطور الانتقال إلى العرض الشجري تعليمات المشاركة لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك BB code is متاحة الابتسامات متاحة كود [IMG] متاحة كود HTML معطلة Forum Rules الانتقال السريع لوحة تحكم العضو الرسائل الخاصة الاشتراكات المتواجدون الآن البحث في المنتدى الصفحة الرئيسية للمنتدى منتـديات سودانيات منتـــــــــدى الحـــــوار خـــــــالد الـحــــــاج موضوعات خـــــــالـد الحـــــــــاج ما كُتــب عن خـــــــالد الحــــــاج صــــــــــــــــور مكتبات مكتبة لسان الدين الخطيب محمدخير عباس (لسان الدين الخطيب) مكتبة أسامة معاوية الطيب مكتبة الجيلي أحمد مكتبة معتصم محمد الطاهر أحمد قنيف (معتصم الطاهر) مكتبة محي الدين عوض نمر (nezam aldeen) مكتبة لنا جعفر محجوب (لنا جعفر) مكتبة شوقي بدري إشراقات وخواطر بركة ساكن عالم عباس جمال محمد إبراهيم عبدالله الشقليني أبوجهينة عجب الفيا نــــــوافــــــــــــــذ الســــــرد والحكــايـــــة مسابقة القصة القصيرة 2009 مسابقة القصة القصيرة 2013 كلمـــــــات المكتبة الالكترونية خاطرة أوراق صـــــالة فنــــون فعــــاليات إصــدارات جديــدة الكمبيــــــــــوتــر برامج الحماية ومكافحة الفايروسات البرامج الكاملة برامج الملتميديا والجرافيكس قسم الاسطوانات التجميعية قسم طلبات البرامج والمشاكل والأسئلة قسم الدروس وشروح البرامج منتــــدي التوثيق ارشيف ضيف على مائدة سودانيات مكتبة سودانيات للصور صور السودان الجديدة صور السودان القديمة وجوه سودانية صور متنوعة المكتبة الالكترونية نفــاج خالــد الحــاج التصميم Mohammed Abuagla الساعة الآن 04:51 AM. زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11 اتصل بنا / مقترحات القراء - سودانيات - الأرشيف - الأعلى Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.