اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز خطاب
أبو دعد ياجميل
وحياتك كنت قايل القبه تحتها فكي!!
لقيتو شيخ منظره ..
وسمعت نصيحة أخوي ودفعتي[OVERLINE] ناصر [/OVERLINE]وآخرين
الغريبة انك لم تتعلم من ناصر دفعتك
( ان رمــى الاخرين بالدياثــة لا يمثل احترام للذات )
(وان احترام الذات فى احترام ذوات الاخرين )
( وان القيــم هى الاصل الذى نضبط بــه حياتنــا )
( فأنظر الـى القيم التى تشكل ضوابط لحياتـك هل تتسق مع ما تكتبــه هنــا )
---------------
قالو فى المثل السودانى البيبارى الغنم بيودنو ( ......................)