منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-10-2010, 06:37 PM   #[1]
أبو دعد
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي بدر الدين اسحق تعال رد

فى صحف الاسبوع الماضى قرأت الاخيار التالية

على عثمان يوجه بصرف اثنين مليار تعو يضات اراضى بولاية الجزيرة
السؤال
هل هذه الاموال من حر ماله؟
اذا كانت تابعة للحكومة فأين وزير المالية؟
و كانت وين من زمان ؟
.................................................. ....
طالب مدير مكتب الخارطة المعمارية بولاية الخرطوم وزيرة الصحة بالولاية عدم بناء اى منشأة جديدة قبل الرجوع اليه .
الوزيرة قبلت التوجيه ووضعته موضع التنقيذ
المكتب يتبع لوزارة الشئون الهندسية
وزارة الصحة توازى وزارة الشئون الهندسية
وزير الشئون الهندسية لا يحق مخاطبة وزيرة الصحة الا بإذن الوالى
طيب الاجراء دا نسميه شنو؟
...............................................

ربيع عبد العاطى الناطق الرسمى بالسودان يقول ان اتفاقية نيفاشا و قعت بين المؤتمر الوطنى و الحركة الشعبية
هل هذا صحيخ؟
.............................................



أبو دعد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 18-10-2010, 09:24 PM   #[2]
عبدالمنعم الطيب حسن
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية عبدالمنعم الطيب حسن
 
افتراضي

الاخ ابودعد
كل السلام لك
ياخ بدر دا ما بجي ولا بقدر ولا عارف
بعدين الراجل مزنوق زنقة...........
في تلاتة بؤسات مكلف بفتحها
ومجهجه جهجهة عدوك وطرح عليه عشرات الاسئلة ولا ربع اجابة
بل ان بعض ردوده مضحكة مثل هذا السؤال
ماهي مؤهلاتك حتى يتم اختيارك دون العالمين لتمثيل وزارة الشباب
شوف الرد المضحك ..ماهي مؤهلاتك انت لتسال؟ فتامل
ثم لو جاءه تكليف بالرد
اتوقع اجاباته كالاتي
1//// 2مليار /مالو// حلوين/
.................................................. ............
2//// عادي / الفهم//الوزارة قسم/
.................................................. ...........
3//نيفاشا/دي//خبرة 10 سنين //مشاركة //ما مفاوضة/الناطق كلاموصحيح///
اها قصرت معاكم///////////// ///////////// ////////////



عبدالمنعم الطيب حسن غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 19-10-2010, 10:47 AM   #[3]
عبدالعزيز خطاب
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

أبو دعد ياجميل

وحياتك كنت قايل القبه تحتها فكي!!

لقيتو شيخ منظره ..

وسمعت نصيحة أخوي ودفعتي ناصر وآخرين

مع جميل الأمنيات



عبدالعزيز خطاب غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 19-10-2010, 10:51 AM   #[4]
طارق الحسن محمد
Banned
الصورة الرمزية طارق الحسن محمد
 
افتراضي

اقتباس:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالمنعم الطيب حسن
الاخ ابودعد
كل السلام لك
ياخ بدر دا ما بجي ولا بقدر ولا عارف
بعدين الراجل مزنوق زنقة...........
في تلاتة بؤسات مكلف بفتحها
ومجهجه جهجهة عدوك وطرح عليه عشرات الاسئلة ولا ربع اجابة
بل ان بعض ردوده مضحكة مثل هذا السؤال
ماهي مؤهلاتك حتى يتم اختيارك دون العالمين لتمثيل وزارة الشباب
شوف الرد المضحك ..ماهي مؤهلاتك انت لتسال؟ فتامل
ثم لو جاءه تكليف بالرد
اتوقع اجاباته كالاتي
1//// 2مليار /مالو// حلوين/
.................................................. ............
2//// عادي / الفهم//الوزارة قسم/
.................................................. ...........
3//نيفاشا/دي//خبرة 10 سنين //مشاركة //ما مفاوضة/الناطق كلاموصحيح///
اها قصرت معاكم///////////// ///////////// ////////////





ههههههههههههه
والله يامنعم
شرحتو تمام التمام
اشلاشات بس
معنى مافى ابدا

ابو دعد امسك فى كلام منعم
وعزيز دا
قبة مافوقا
طاقية فكى
سيبك من فكى
مودتى ابو دعد



طارق الحسن محمد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 19-10-2010, 11:00 AM   #[5]
بدر الدين اسحاق احمد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية بدر الدين اسحاق احمد
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز خطاب
أبو دعد ياجميل


وحياتك كنت قايل القبه تحتها فكي!!

لقيتو شيخ منظره ..

وسمعت نصيحة أخوي ودفعتي[OVERLINE] ناصر [/OVERLINE]وآخرين


الغريبة انك لم تتعلم من ناصر دفعتك

( ان رمــى الاخرين بالدياثــة لا يمثل احترام للذات )

(وان احترام الذات فى احترام ذوات الاخرين )

( وان القيــم هى الاصل الذى نضبط بــه حياتنــا )

( فأنظر الـى القيم التى تشكل ضوابط لحياتـك هل تتسق مع ما تكتبــه هنــا )




---------------

قالو فى المثل السودانى البيبارى الغنم بيودنو ( ......................)



التوقيع: [align=center]ان الانسان الذى ليس شاهداً على عصره ..شاهداً على صراع الحق والباطل ..لا يهمنا ان كان واقفاً فى المحراب يصلــى او جالساً فى الخمارة

الشهيد ..على شريعتى [/align]

[align=center]


ويبقــى المستمسكون بفطرتهــم هم الاكثــر ثباتــا على طريق الجنــة ...

هانــى فحــص ..
[/align]
بدر الدين اسحاق احمد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 19-10-2010, 11:47 AM   #[6]
جيجي
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدر الدين اسحاق احمد
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز خطاب
أبو دعد ياجميل


وحياتك كنت قايل القبه تحتها فكي!!

لقيتو شيخ منظره ..

وسمعت نصيحة أخوي ودفعتي[OVERLINE] ناصر [/OVERLINE]وآخرين


الغريبة انك لم تتعلم من ناصر دفعتك

( ان رمــى الاخرين بالدياثــة لا يمثل احترام للذات )

(وان احترام الذات فى احترام ذوات الاخرين )

( وان القيــم هى الاصل الذى نضبط بــه حياتنــا )

( فأنظر الـى القيم التى تشكل ضوابط لحياتـك هل تتسق مع ما تكتبــه هنــا )




-- -------------


اقتباس:
قالو فى المثل السودانى البيبارى الغنم بيودنو
( ......................)
ذريبة الانقاذ





جيجي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 19-10-2010, 12:01 PM   #[7]
ناصر يوسف
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية ناصر يوسف
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدر الدين اسحاق احمد



الغريبة انك لم تتعلم من ناصر دفعتك

( ان رمــى الاخرين بالدياثــة لا يمثل احترام للذات )

(وان احترام الذات فى احترام ذوات الاخرين )

( وان القيــم هى الاصل الذى نضبط بــه حياتنــا )

( فأنظر الـى القيم التى تشكل ضوابط لحياتـك هل تتسق مع ما تكتبــه هنــا )




---------------

قالو فى المثل السودانى البيبارى الغنم بيودنو ( ......................)





عُذراً ...

هذه اللغة غير كريمة

غير كريمة جداً



التوقيع:
ما بال أمتنا العبوس
قد ضل راعيها الجَلَوس .. الجُلوس
زي الأم ما ظلت تعوس
يدها تفتش عن ملاليم الفلوس
والمال يمشيها الهويني
بين جلباب المجوس من التيوس النجوس
ناصر يوسف غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 19-10-2010, 12:35 PM   #[8]
عبداللطيف شريف
:: كــاتب جديـــد ::
الصورة الرمزية عبداللطيف شريف
 
افتراضي

وراء البسمات كتمت دموع بكيت من غير تحس بيه ....


(الخلا ولا الرفيق الفسل )


الانقاذ =الرفيق الفسل



عبداللطيف شريف غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 19-10-2010, 01:43 PM   #[9]
عبدالعزيز خطاب
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدر الدين اسحاق احمد
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز خطاب
أبو دعد ياجميل


وحياتك كنت قايل القبه تحتها فكي!!

لقيتو شيخ منظره ..

وسمعت نصيحة أخوي ودفعتي[OVERLINE] ناصر [/OVERLINE]وآخرين


الغريبة انك لم تتعلم من ناصر دفعتك

( ان رمــى الاخرين بالدياثــة لا يمثل احترام للذات )

(وان احترام الذات فى احترام ذوات الاخرين )

( وان القيــم هى الاصل الذى نضبط بــه حياتنــا )

( فأنظر الـى القيم التى تشكل ضوابط لحياتـك هل تتسق مع ما تكتبــه هنــا )




---------------

قالو فى المثل السودانى البيبارى الغنم بيودنو ( ......................)



إذا وجدت لخطابك مسمى غير الذي يعنون بالله عليك أخبر القوم!!

بعد أن تجيب على السائل..
والمؤسف الإسفاف الذي تجيب به..

منحت أكثر من ما تستحق ياهذا..
أما القيم فمثلك لا يعرفها فأنت من الطفيليات التى تعيش على التسلق بأسم الدين.
وليس لك ذات لكي يحترمها فيك الآخرون..
أما الدياثة فهى لك خلق كما هو واضح من مداخلاتك..
أرحم نفسك وأرحمنا..
وهذا طلاق بين بينى وبين ما تكتب ولن أنحدر معك الى أسفل وضعك..



التعديل الأخير تم بواسطة عبدالعزيز خطاب ; 19-10-2010 الساعة 01:59 PM.
عبدالعزيز خطاب غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 19-10-2010, 04:04 PM   #[10]
عابد عقيد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية عابد عقيد
 
افتراضي

الغريبة انك لم تتعلم من ناصر دفعتك

( ان رمــى الاخرين بالدياثــة لا يمثل احترام للذات )

(وان احترام الذات فى احترام ذوات الاخرين )

( وان القيــم هى الاصل الذى نضبط بــه حياتنــا )

( فأنظر الـى القيم التى تشكل ضوابط لحياتـك هل تتسق مع ما تكتبــه هنــا )




---------------

قالو فى المثل السودانى البيبارى الغنم بيودنو ( ......................)

كان انت مؤتمر وطني عذرك معاك

ولو غير كده نقول الكلام ده عيب



التوقيع:


لا نبكيك ولكننا نناضل .. ستبقي فينا ابا جعفر
عابد عقيد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 19-10-2010, 05:37 PM   #[11]
أبو دعد
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالمنعم الطيب حسن
الاخ ابودعد
كل السلام لك
ياخ بدر دا ما بجي ولا بقدر ولا عارف
بعدين الراجل مزنوق زنقة...........
في تلاتة بؤسات مكلف بفتحها
ومجهجه جهجهة عدوك وطرح عليه عشرات الاسئلة ولا ربع اجابة
بل ان بعض ردوده مضحكة مثل هذا السؤال
ماهي مؤهلاتك حتى يتم اختيارك دون العالمين لتمثيل وزارة الشباب
شوف الرد المضحك ..ماهي مؤهلاتك انت لتسال؟ فتامل
ثم لو جاءه تكليف بالرد
اتوقع اجاباته كالاتي
1//// 2مليار /مالو// حلوين/
.................................................. ............
2//// عادي / الفهم//الوزارة قسم/
.................................................. ...........
3//نيفاشا/دي//خبرة 10 سنين //مشاركة //ما مفاوضة/الناطق كلاموصحيح///
اها قصرت معاكم///////////// ///////////// ////////////
.................................................. ....................
يقصر الملح من الملاح
يا خى و الله ظننتك متحامل عليه و الحمد لله لم ارد عليك الا بعد ان و قفت على رده ادناه و الذى ادهشنى بحق ان يكون هذا اسلوب داعية او كما يدعى



التعديل الأخير تم بواسطة أبو دعد ; 19-10-2010 الساعة 05:40 PM.
أبو دعد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 19-10-2010, 05:42 PM   #[12]
أبو دعد
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز خطاب
أبو دعد ياجميل

وحياتك كنت قايل القبه تحتها فكي!!

لقيتو شيخ منظره ..

وسمعت نصيحة أخوي ودفعتي ناصر وآخرين

مع جميل الأمنيات
...............................................
من تقصد بشيخ بدر الدين ام شيخ على
ام كلو عند العرب صابون



أبو دعد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 19-10-2010, 05:45 PM   #[13]
أبو دعد
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طارق الحسن محمد


ههههههههههههه
والله يامنعم
شرحتو تمام التمام
اشلاشات بس
معنى مافى ابدا

ابو دعد امسك فى كلام منعم
وعزيز دا
قبة مافوقا
طاقية فكى
سيبك من فكى
مودتى ابو دعد


.................................................. .................
طارق شكرا جزيلا على المرور و الذى ذكرته قيض من فيض و قد انهزم السودان بدواخانا من هذه الاسقاطات فما العمل هل نقعد فراجة



أبو دعد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 19-10-2010, 05:48 PM   #[14]
أبو دعد
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدر الدين اسحاق احمد
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز خطاب
أبو دعد ياجميل


وحياتك كنت قايل القبه تحتها فكي!!

لقيتو شيخ منظره ..

وسمعت نصيحة أخوي ودفعتي[OVERLINE] ناصر [/OVERLINE]وآخرين


الغريبة انك لم تتعلم من ناصر دفعتك

( ان رمــى الاخرين بالدياثــة لا يمثل احترام للذات )

(وان احترام الذات فى احترام ذوات الاخرين )

( وان القيــم هى الاصل الذى نضبط بــه حياتنــا )

( فأنظر الـى القيم التى تشكل ضوابط لحياتـك هل تتسق مع ما تكتبــه هنــا )




---------------

قالو فى المثل السودانى البيبارى الغنم بيودنو ( ......................)

.................................................. ..........................
بدر الدين كان الاجدر بك ان ترد على صاحب البوست و لو كنت مختلف معه و تترك له الرد على بقية الاعضاء و ذلك بعد ان نعرف اجابتك على الاسئلة اعلاه
انت اشبه بالطالب الذى يجاوب على الاسئلة الاختيارية و يترك الاسئلة الاجبارية
و طبعا النتيجة حا تكون معروفة
ما زلت اطمع فى الرد



أبو دعد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 19-10-2010, 05:50 PM   #[15]
أبو دعد
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدر الدين اسحاق احمد
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز خطاب
أبو دعد ياجميل


وحياتك كنت قايل القبه تحتها فكي!!

لقيتو شيخ منظره ..

وسمعت نصيحة أخوي ودفعتي[OVERLINE] ناصر [/OVERLINE]وآخرين


الغريبة انك لم تتعلم من ناصر دفعتك

( ان رمــى الاخرين بالدياثــة لا يمثل احترام للذات )

(وان احترام الذات فى احترام ذوات الاخرين )

( وان القيــم هى الاصل الذى نضبط بــه حياتنــا )

( فأنظر الـى القيم التى تشكل ضوابط لحياتـك هل تتسق مع ما تكتبــه هنــا )




---------------


( ......................)
ذريبة الانقاذ

.................................................. ...........
جيجى لقد سخنتى البوست بقدر معتبر
شاكر و مقدر





أبو دعد غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

تعليقات الفيسبوك


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 02:03 AM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.