منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-05-2006, 09:25 AM   #[1]
suhyta
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي مدخلٌ ...ما بين عيونِكَ..والمزهر..

(قراءة أولي)

خطوي يتعثر...

كطفل يتعلم كيف يضع اقدامه علي الأرض..

يترنح..تارةً...

واخري..في ثبات..نوعيٍ..

هي خطوةٌ عطشي...

نحو هذا الفيض...سودانيات..

واشعرُ.. اني..ولدتُ..لتوي....

واني في سفرٍ دائمٍ بيني وبينها..

صباحاً ....نهارا...مساء..

وعند الغروبْ ..الشمسُ ...احلي..

وتتلاقي خطانا..

لقاءَ الحبيبِ الحبيبَ....



suhyta غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 31-05-2006, 09:58 AM   #[2]
عكــود
Administrator
الصورة الرمزية عكــود
 
افتراضي

اقتباس:
خطوي يتعثر...
suhyta
أتت خطواتك ثابتة
منذ بوست الترحيب بك
والمداد يوشي بالكثير
ونحن في الإنتظار



التوقيع:
ما زاد النزل من دمع عن سرسار ..
وما زال سقف الحُزُن محقون؛
لا كبّت سباليقو ..
ولا اتقدّت ضلاّلة الوجع من جوّه،
واتفشّت سماواتو.
عكــود غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 31-05-2006, 05:40 PM   #[3]
suhyta
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عكــود
suhyta
أتت خطواتك ثابتة
منذ بوست الترحيب بك
والمداد يوشي بالكثير
ونحن في الإنتظار
يسبقك ارجُ الحضور...

ووهج الوضاءة...سلمت ...عكود

يا ذا التوقيع الأنيق...



suhyta غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-06-2006, 08:18 PM   #[4]
suhyta
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي مدخلٌ بين عنيِكً..والمزهر...


لعينيك..تسافر كل ..الطيوب..

وتلقاك دفئاً..وقلبي يذوب..

ولو جئت انت..يجيءُ الربيع..

وتنمو الأزاهر..فوق الدروب..

تفيض الجداول بالامنيات..

وتمضي الفراشات.. نحو الربيع لديك..

خذني اليك..

فلعينيك انت تجيءُ السفائن..

فتخفقُ ....ذكري..

وانسي عذابي والتمتمات..

اسافر..خلفك..وانسي البلاد..

لأجلك انت ..

يجيءُ الربيع..

وتزهرُ فيَّ..

جميع الفصول...

تري حبيبي ماذا أقول....

وانت سمائي..

ونجمي الذي يجافي الأفول.....



التعديل الأخير تم بواسطة suhyta ; 01-06-2006 الساعة 08:44 PM. سبب آخر: مدخل آخر
التوقيع:
[align=center]ياجنوني العذب..
ورفة عيني التي لا تتجاوزُ بيادرَ
حضورِك ..أحبكَ بكاملِ هطولِك
لك أن تبعثرني ..في برقِ فتنةِ.. مساءك..
شظايا من غيم لاهب[/align]
suhyta غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-06-2006, 06:52 AM   #[5]
مهند الجيلي بادي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية مهند الجيلي بادي
 
افتراضي


suhyta

عجبا
لهذا القلب
لا يمل الحب !!!

ناديته
فأقبل متبسما

ليك وردتين
الأولى في شان القدوم
والتانية عنوان للمحبة
ورفة الكلمات
تهبش
للمواعين الملانة حنين


مرحب بيك وألف مرحب


وأهو وكالعادة
أول المرحبين
عمو عكود (أبو عمة)
ليك وحشة يا عمو


مرفق:
ليكم الحب والمحنة
بـــــــــــادي



التوقيع: [align=center]
وَخَرجْتُ مِنْ وَجعِي
بآلافِ التَجَارِبْ ..

وأمْتَهَنْتُ الصَبْرَ
وَعَشِقْتُ بِلادِي
ثُمَ مَلَكِ المَوتِ
وَبَقِيتُ أُحَارِبْ ..


(مهند الجيلي بادي)[/align]
مهند الجيلي بادي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-06-2006, 08:58 AM   #[6]
عبدالعزيز خطاب
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

suhyta


لك عصارة رحيق كل الأزاهير فى هذا الصباح الندى بحروفك..

واصلى إدهاشنا

عزيز



عبدالعزيز خطاب غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-06-2006, 06:33 PM   #[7]
suhyta
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهند الجيلي بادي

suhyta

عجبا
لهذا القلب
لا يمل الحب !!!

ناديته
فأقبل متبسما

ليك وردتين
الأولى في شان القدوم
والتانية عنوان للمحبة
ورفة الكلمات
تهبش
للمواعين الملانة حنين


مرحب بيك وألف مرحب


وأهو وكالعادة
أول المرحبين
عمو عكود (أبو عمة)
ليك وحشة يا عمو


مرفق:
ليكم الحب والمحنة
بـــــــــــادي
كيف يمل الحب...
وهو يراقص... وجع الحب...
ويسكن حِبَهُ..
رمش العين...
جداً اشكرك بادي...



التوقيع:
[align=center]ياجنوني العذب..
ورفة عيني التي لا تتجاوزُ بيادرَ
حضورِك ..أحبكَ بكاملِ هطولِك
لك أن تبعثرني ..في برقِ فتنةِ.. مساءك..
شظايا من غيم لاهب[/align]
suhyta غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-06-2006, 06:42 PM   #[8]
suhyta
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز خطاب
suhyta


لك عصارة رحيق كل الأزاهير فى هذا الصباح الندى بحروفك..

واصلى إدهاشنا

عزيز

هكذا في حضورك..
اعاتبُ..اسئلتي...اللا متناهية..
واشعل شموع احتفالية اللقاء...
شكرا عزيزاً..... عزيز..



التوقيع:
[align=center]ياجنوني العذب..
ورفة عيني التي لا تتجاوزُ بيادرَ
حضورِك ..أحبكَ بكاملِ هطولِك
لك أن تبعثرني ..في برقِ فتنةِ.. مساءك..
شظايا من غيم لاهب[/align]
suhyta غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-06-2006, 05:31 PM   #[9]
suhyta
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي واضيعُ فيكَ..اشتهاء..


كل.. الزمن.. وبين... الفصول..
حضوريَّ فيك مطلق..
وجداً..
اشتهاءً..
وانتشاء..
بين رائحتك الظلال...
وانتعاش الظمأ..



التوقيع:
[align=center]ياجنوني العذب..
ورفة عيني التي لا تتجاوزُ بيادرَ
حضورِك ..أحبكَ بكاملِ هطولِك
لك أن تبعثرني ..في برقِ فتنةِ.. مساءك..
شظايا من غيم لاهب[/align]
suhyta غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 25-10-2010, 03:34 PM   #[10]
suhyta
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي مساحةٌ..وطن..

قال لي: أتدرين حجم مساحتك في ذاتي؟؟
قلت: لا...
فكلُك كلك..
طُولك عرضُك حجمك..
مسامك والخلايا ..
ذاتي..
هويتي...
والوطن..



التوقيع:
[align=center]ياجنوني العذب..
ورفة عيني التي لا تتجاوزُ بيادرَ
حضورِك ..أحبكَ بكاملِ هطولِك
لك أن تبعثرني ..في برقِ فتنةِ.. مساءك..
شظايا من غيم لاهب[/align]
suhyta غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 25-10-2010, 03:52 PM   #[11]
هيفاء عبدالستار
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية هيفاء عبدالستار
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة suhyta
قال لي: أتدرين حجم مساحتك في ذاتي؟؟
قلت: لا...
فكلُك كلك..
طُولك عرضُك حجمك..
مسامك والخلايا ..
ذاتي..
هويتي...
والوطن..



SUHYTA.......

ياااا لهذا الألق ...

عميق ما تكتبين ...

(يهبش الدّواخل ..يرج الحنين ..)

مليون هلا ومرحب ...



التوقيع: [frame="7 80"][align=center]إني مهرتك خافقي
فافرد ذراعيك احتويني[/align]

[align=left]هيفاء[/align]
[/frame]
هيفاء عبدالستار غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 25-10-2010, 05:14 PM   #[12]
suhyta
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

كلُ زفرات عشقي وآهاتي..
زهرة أرجةً..اهديها لكِ...هيفاء..



التوقيع:
[align=center]ياجنوني العذب..
ورفة عيني التي لا تتجاوزُ بيادرَ
حضورِك ..أحبكَ بكاملِ هطولِك
لك أن تبعثرني ..في برقِ فتنةِ.. مساءك..
شظايا من غيم لاهب[/align]
suhyta غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 25-10-2010, 06:55 PM   #[13]
wadosman
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:

31-05-2006, 11:25 AM




بوست معتق لا زالت كلماته تفوح شذى و عطرا..

هلا بيك..suhyta



wadosman غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 25-10-2010, 09:11 PM   #[14]
Dr. Mohammed Hassan
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

على رمل الساحل
تركت قلبي ذات مساء
وحين جاء المد
اختلط دمي بمياه البحر
عندها
عرفت لماذا اعشق المرايا
لان في كل خفقة موج كنت ارى وجه
حبيبتي



Dr. Mohammed Hassan غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 30-10-2010, 10:47 AM   #[15]
suhyta
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي


ايها النبيل...
في لغة المعني..
ارهقتني لغةٌ..
تسكبها..في لهفة حرفي...
حتي تعطشتِ..الابجديةُ..
في دفاتر عشقي..


wadosman
مودتي




التوقيع:
[align=center]ياجنوني العذب..
ورفة عيني التي لا تتجاوزُ بيادرَ
حضورِك ..أحبكَ بكاملِ هطولِك
لك أن تبعثرني ..في برقِ فتنةِ.. مساءك..
شظايا من غيم لاهب[/align]
suhyta غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

تعليقات الفيسبوك


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 12:17 PM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.