منديل حرير !!! النور يوسف
قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد
خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر
آخر 5 مواضيع إضغط علي او لمشاركة اصدقائك! سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار مدخلٌ ورديُ ..الملامح.. اسم العضو حفظ البيانات؟ كلمة المرور التعليمـــات مركز رفع الملفات مشاركات اليوم البحث البحث في المنتدى عرض المواضيع عرض المشاركات بحث بالكلمة الدلالية البحث المتقدم الذهاب إلى الصفحة... صفحة 2 من 2 < 1 2 أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع 30-10-2010, 10:57 AM #[16] suhyta :: كــاتب نشــط:: حضورك ..طاغي العبق.. كوردات بلون الطيف نثرتك عبيراً غطي الكون.. واهتزجت له الروح.. Dr. Mohammed Hassan التوقيع: [align=center]ياجنوني العذب.. ورفة عيني التي لا تتجاوزُ بيادرَ حضورِك ..أحبكَ بكاملِ هطولِك لك أن تبعثرني ..في برقِ فتنةِ.. مساءك.. شظايا من غيم لاهب[/align] suhyta مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى suhyta البحث عن المشاركات التي كتبها suhyta 30-10-2010, 11:11 AM #[17] suhyta :: كــاتب نشــط:: أُهزوجةُ الوعد.. ألآن..أجلسُ.. انظرُ في عينيك.. آهات العذاب.. والم الروح.. ونظرات العتاب.. حديثُ الروح للروح.. فتتراقص دموعي كما الشمعة.. امام نسمتك الدفء.. تلقائية الحضور الي ذاتي.. وهمسك..الصافي.. الذي سامرني في هدوءٍ حالم.. ونجم ساطع هناك.. كشمعة موقدة.. وتهب النسمات منعشة.. علي صفحة وجهي.. ويكتب..الموج انشودة المودة.. ويعزف اصداء التناغم.. التوقيع: [align=center]ياجنوني العذب.. ورفة عيني التي لا تتجاوزُ بيادرَ حضورِك ..أحبكَ بكاملِ هطولِك لك أن تبعثرني ..في برقِ فتنةِ.. مساءك.. شظايا من غيم لاهب[/align] suhyta مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى suhyta البحث عن المشاركات التي كتبها suhyta 30-10-2010, 11:51 AM #[18] suhyta :: كــاتب نشــط:: بلا عنوان.... عذراً..فأنا.. اشتاقُه... اشتاقه.. ليس ككل الناس... لانه.... في الوجدان ينتشر إلفة... واضعف .. امامه .. ويخزلني حرفي دوماً.. ويبقي الاحساس.. التوقيع: [align=center]ياجنوني العذب.. ورفة عيني التي لا تتجاوزُ بيادرَ حضورِك ..أحبكَ بكاملِ هطولِك لك أن تبعثرني ..في برقِ فتنةِ.. مساءك.. شظايا من غيم لاهب[/align] suhyta مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى suhyta البحث عن المشاركات التي كتبها suhyta 30-10-2010, 01:05 PM #[19] suhyta :: كــاتب نشــط:: أوجاعُ عشقي.. شقي يمتصُ اوجاعي. اين انت ....يالغتي... التي تتداخلُ في روحي.. وتتسربُ في دمي... فلنغني.. عشقنا..... كلما وضعت صدري... علي خريطة وطنك .... من...؟ من مثلنا.. يعشق بثمالة لحظة التوحد تلك... التي نعيشها...صبح مساء.. كل شهيق وزفير... وتؤكد ان دمي..ودمُك.. في عروقي... التوقيع: [align=center]ياجنوني العذب.. ورفة عيني التي لا تتجاوزُ بيادرَ حضورِك ..أحبكَ بكاملِ هطولِك لك أن تبعثرني ..في برقِ فتنةِ.. مساءك.. شظايا من غيم لاهب[/align] suhyta مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى suhyta البحث عن المشاركات التي كتبها suhyta 02-11-2010, 07:02 AM #[20] suhyta :: كــاتب نشــط:: هروب.. أبحث فيك ....عن بقية دمي أيها الوسيم المتسربُ في مسامي.... أيها الممتد في جذوري حضورك في ذاتي يفوق شدة لهفي عليك فأضعف ....... أهرب منك اليك التعديل الأخير تم بواسطة suhyta ; 02-11-2010 الساعة 07:27 AM. التوقيع: [align=center]ياجنوني العذب.. ورفة عيني التي لا تتجاوزُ بيادرَ حضورِك ..أحبكَ بكاملِ هطولِك لك أن تبعثرني ..في برقِ فتنةِ.. مساءك.. شظايا من غيم لاهب[/align] suhyta مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى suhyta البحث عن المشاركات التي كتبها suhyta 02-11-2010, 12:52 PM #[21] suhyta :: كــاتب نشــط:: ردَّ..أنفاسي.. أحتاجك في نقاط ضوئي المحاصر بعبق ذاتك النقية لتحتوي أحاسيسي قابضاً كامل مصيري يا شريك شهقتي وزفيري رحماك .. رد انفاسي.. التوقيع: [align=center]ياجنوني العذب.. ورفة عيني التي لا تتجاوزُ بيادرَ حضورِك ..أحبكَ بكاملِ هطولِك لك أن تبعثرني ..في برقِ فتنةِ.. مساءك.. شظايا من غيم لاهب[/align] suhyta مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى suhyta البحث عن المشاركات التي كتبها suhyta 04-11-2010, 08:35 AM #[22] مُهيَّد :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة suhyta أبحث فيك ....عن بقية دمي أيها الوسيم المتسربُ في مسامي.... أيها الممتد في جذوري حضورك في ذاتي يفوق شدة لهفي عليك فأضعف ....... أهرب منك اليك قالت له ذات مرة .... أيها المجازٌ الملاذ فرح إنتمائك لقبيلةِ تكويني.... جردني من خاصية مقاومة عشقك.. فانا اتنشقك ..في غموضٍ.. أصعبُ من شدةِ ظمأِ الشوق اليك... فأرحلُ..بك... عبر مسامي..الي اللا منتهي.. واحلم..دون كتمان ولهي.. وفيض حسك لي يكفيني.. ويمتصُ اوجاعي...يالغتي... التي تتداخلُ في روحي..وتتسربُ في دمي... فلنغني.. عشقنا.. ايها المجازُ الملاذ.. [OVERLINE]Suhyta ....[/OVERLINE] هيَ بعض ما فيكِ من نبضٍ .. وكُلَّ ربيعك الضياء .... التوقيع: أرهقني خفق الزوايا .... مُهيَّد مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى مُهيَّد البحث عن المشاركات التي كتبها مُهيَّد 04-11-2010, 11:34 AM #[23] suhyta :: كــاتب نشــط:: ألهمني... كيف أُلمُ شتاتي .. من تبعثري الموجعِ فيكَ.. بمرورك الدفء .. بأختلاطك المجنونِ والمفقودِ تحت جلدي ومسامي.. كي اشعر.. بان هناك مجداً سماوياً.. يشاركنُي دمي .. التوقيع: [align=center]ياجنوني العذب.. ورفة عيني التي لا تتجاوزُ بيادرَ حضورِك ..أحبكَ بكاملِ هطولِك لك أن تبعثرني ..في برقِ فتنةِ.. مساءك.. شظايا من غيم لاهب[/align] suhyta مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى suhyta البحث عن المشاركات التي كتبها suhyta 06-11-2010, 02:12 PM #[24] مُهيَّد :: كــاتب نشــط:: شهيق الدهشة فيك... وصل الهوى وذاكرة الفكرة ..... غيمة أمل .. التوقيع: أرهقني خفق الزوايا .... مُهيَّد مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى مُهيَّد البحث عن المشاركات التي كتبها مُهيَّد 14-11-2010, 04:05 PM #[25] suhyta :: كــاتب نشــط:: إحتفاليةُ..الحياة.. ها نحن اليوم.. نسكن ملء ملامح بعضنا.. نزيلُ.. وحشة الغياب... وننظر الي الأفق المستحيل... التوقيع: [align=center]ياجنوني العذب.. ورفة عيني التي لا تتجاوزُ بيادرَ حضورِك ..أحبكَ بكاملِ هطولِك لك أن تبعثرني ..في برقِ فتنةِ.. مساءك.. شظايا من غيم لاهب[/align] suhyta مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى suhyta البحث عن المشاركات التي كتبها suhyta 17-11-2010, 05:20 PM #[26] suhyta :: كــاتب نشــط:: قال لي العيد... اين وهج فرحتي فيكِ..؟ قلتُ..غطي عليها القُ عشقي وفرحي بالمحبوب.. التوقيع: [align=center]ياجنوني العذب.. ورفة عيني التي لا تتجاوزُ بيادرَ حضورِك ..أحبكَ بكاملِ هطولِك لك أن تبعثرني ..في برقِ فتنةِ.. مساءك.. شظايا من غيم لاهب[/align] suhyta مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى suhyta البحث عن المشاركات التي كتبها suhyta 19-11-2010, 09:59 AM #[27] suhyta :: كــاتب نشــط:: ابحث عن احرفي التي سجلت الحلم بقربك في لهو الاشياء وفوضي الذاكرة.. التوقيع: [align=center]ياجنوني العذب.. ورفة عيني التي لا تتجاوزُ بيادرَ حضورِك ..أحبكَ بكاملِ هطولِك لك أن تبعثرني ..في برقِ فتنةِ.. مساءك.. شظايا من غيم لاهب[/align] suhyta مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى suhyta البحث عن المشاركات التي كتبها suhyta صفحة 2 من 2 < 1 2 تعليقات الفيسبوك « الموضوع السابق | الموضوع التالي » أدوات الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع انواع عرض الموضوع العرض العادي الانتقال إلى العرض المتطور الانتقال إلى العرض الشجري تعليمات المشاركة لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك BB code is متاحة الابتسامات متاحة كود [IMG] متاحة كود HTML معطلة Forum Rules الانتقال السريع لوحة تحكم العضو الرسائل الخاصة الاشتراكات المتواجدون الآن البحث في المنتدى الصفحة الرئيسية للمنتدى منتـديات سودانيات منتـــــــــدى الحـــــوار خـــــــالد الـحــــــاج موضوعات خـــــــالـد الحـــــــــاج ما كُتــب عن خـــــــالد الحــــــاج صــــــــــــــــور مكتبات مكتبة لسان الدين الخطيب محمدخير عباس (لسان الدين الخطيب) مكتبة أسامة معاوية الطيب مكتبة الجيلي أحمد مكتبة معتصم محمد الطاهر أحمد قنيف (معتصم الطاهر) مكتبة محي الدين عوض نمر (nezam aldeen) مكتبة لنا جعفر محجوب (لنا جعفر) مكتبة شوقي بدري إشراقات وخواطر بركة ساكن عالم عباس جمال محمد إبراهيم عبدالله الشقليني أبوجهينة عجب الفيا نــــــوافــــــــــــــذ الســــــرد والحكــايـــــة مسابقة القصة القصيرة 2009 مسابقة القصة القصيرة 2013 كلمـــــــات المكتبة الالكترونية خاطرة أوراق صـــــالة فنــــون فعــــاليات إصــدارات جديــدة الكمبيــــــــــوتــر برامج الحماية ومكافحة الفايروسات البرامج الكاملة برامج الملتميديا والجرافيكس قسم الاسطوانات التجميعية قسم طلبات البرامج والمشاكل والأسئلة قسم الدروس وشروح البرامج منتــــدي التوثيق ارشيف ضيف على مائدة سودانيات مكتبة سودانيات للصور صور السودان الجديدة صور السودان القديمة وجوه سودانية صور متنوعة المكتبة الالكترونية نفــاج خالــد الحــاج التصميم Mohammed Abuagla الساعة الآن 10:32 AM. زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11 اتصل بنا / مقترحات القراء - سودانيات - الأرشيف - الأعلى Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.